>

خروج متسابق من برنامج تلفزيون الواقع ستار أكاديمي قد يكون حدثًا مهما وقد لا يكون حسب قيمة المتسابق ودرجة التنافس وحجم المتابعة، بيدَ أنه في المغرب، كان جمهور أحد المتسابقين هو الحدث الأبرز، وذلك بعدما التقطت الكاميرا استقبالًا مهيبًا لإيهاب أمير، وانتقادات واسعة من معجباته لنتيجة التصويت.

فيديو الاستقبال الذي خلق ضجة في الشبكات الاجتماعية بالمغرب، أظهر معجبات في المطار إبّان وصول إيهاب أمير الذي أقصي بنتيجة التصويت في ختام البرايم 12 مع أوّل أيام العام الجديد، حيث انتقدن بشكل واضح نتيجة التصويت، كما حاولن تقبيل المتسابق، وركضن وراء سيارته، قبل أن تحدث حالات إغماء في صفوفهن.

إيهاب أمير الذي تنافس مع دينا عادل من مصر، وتخلّف وراءها بفارق ضئيل للغاية في نسبة تصويت الجمهور، وجد نفسه بطًلًا فوق العادة في المطار، وذلك رغم أنه لم يكن معروفًا كثيرًا في المغرب، ولا يملك شعبية في الغناء كالتي يملكها نجوم آخرون، كما أن الاستقبال لم ينحصر على الفتيات، بل كذلك على الشبان وأسر أتت بأبنائها.

وقد خلّفت الطريقة التي تم بها استقبال إيهاب انتقادات واسعة في فيسبوك، وكان الاستياء هو الغالب على تعليقات الصفحات التي نشرت الفيديو، إذ رأت غالبية المستخدمين أن المعجبات بالغن جدًا في ردود أفعالهن، وأن ما قام به إيهاب أمير لا يستحق كل هذه الضجة، لا سيما وأن مطار محمد الخامس بالعاصمة الدار البيضاء لم يشهد منذ مدة مثل هذه الضجة التي أدت بقوات أمنية إلى التدخل لأجل سلامة المتسابق.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الشوهة، هاهوما ثاني هزوه فوق العمارية بالدقة المراكشية تقول عليه حرر لنا سبتة و مليلية و الجزر الجعفرية من الاحتلال الاسباني،، ماذا فعل؟ سوى أنه كان يغني في ستار الزفت….مثل شعوب العالم الثالث في الغباء و التخلف لم أرى و لن أرى….لهذا أنا أساسا أحس بأنني كثيرة على العالم الثالث مكاني مو هون 😉 أنا بزاااااااااااااااااااااااااااااف عليكم…….تشاااااااو..

  2. هما معجبين بيه علي ايه ده شكله عيل صغنن انا افتكرته في اعدادي والله
    يلا احنا مالنا !!

  3. أنا لحد الأن مغمي علي 🙂 يله يا ستات وينها البصلة يقولون أنها فعالة ضد الإغماء 😀

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *