اشتبك الحراس الشخصيون (بودي جارد) للمطربة اللبنانية نانسي عجرم مع معجبيها الذين تدافعوا لرؤيتها خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لسينما الأطفال بدار الأوبرا المصرية مساء الخميس الـ4 من مارس/آذار.

في الوقت الذي أثار ظهور صورة مصغرة من الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر إعجاب جميع الحضور في الاحتفال؛ حيث قام المخرج وليد عوني بعمل مكياج لأحد الأطفال ووضع له باروكة وقام بارتداء ملابس قريبة الشبة من المعلم، ليظهر في النهاية وكأنه نسخة مصغرة منه.

واشتبك البودي جارد ورجال الأمن مع المعجبين بالأيدي، مما حول الأمر إلى مشاجرة كبيرة في دار الأوبرا التي تشهد حفل افتتاح المهرجان.

ووصل عدد الحرس الشخصي “البودي جارد” الخاص بـ نانسي عجرم إلى 20 بودي جارد، هذا بخلاف رجال أمن دار الأوبرا.

كرسي هنيدي

وتم خلال حفل افتتاح مهرجان سينما الأطفال تكريم الفنان الكوميدي المصري محمد هنيدي، الذي اضطر للوقوف على الكرسي الذي كان يجلس عليه عقب دخوله إلى القاعة لتحية الجمهور؛ حيث ظل الأطفال وذويهم ممن حضروا الحفل يرددون اسمه، مما جعله يقف على الكرسي ليراهم.

كما تم تكريم المطربة نانسي عجرم والفنان يحيى الفخراني والمطربة المعتزلة عفاف راضي، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والفنان أشرف عبد الباقي، والشاعر شوقي حجاب.

واختتم الحفل بقيام نانسي بأداء أغنيتي “شاطر.. شاطر”، و “شخبط شخابيط” بمشاركة الأطفال الموجودين في الحفل والذين صعدوا جميعا إلى المسرح لمشاركتها الغناء.

وقد حرص عدد كبير من نجوم الغناء والتمثيل على الحضور للمشاركة، مثل سفراء الأمم المتحدة الفنانين خالد أبو النجا، ومحمود قابيل، كما حضرت نهلة سلامة ومعها طفلها فهد، وعماد رشاد وأحفاده، ونجوى فؤاد، ومادلين طبر.

ألبوم جديد

على جانب آخر، تغادر نانسي القاهرة الجمعة الـ5 من مارس/آذار، وذلك بعد تكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لسينما الأطفال، حيث ستعود إلى القاهرة مرة أخرى أواخر الشهر الجاري وذلك لتسجيل الأربع أغنيات المتبقية لها في ألبومها الذي تحضر له حاليا.

وتتعاون نانسي في هذه الأغنيات مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد، ومع الموزعين طارق مدكور وتوما.

وكانت نانسي عجرم انتهت من تسجيل ثماني أغنيات من الألبوم المفترض أن يضم اثنتي عشرة أغنية، وتتعاون فيه مع الشاعر أمير طعيمة والشاعر أيمن بهجت قمر، وكذلك مع الملحنين محمد يحيى ومحمود خيامي واللبناني سمير صفير.

جدير بالذكر أن نانسي تنتج الألبوم على نفقتها الخاصة وتتفاوض حاليا مع شركة أرابيكا ميوزيك لتتولى توزيع الألبوم المقرر صدوره في أواخر شهر مايو/أيار المقبل، أي في بداية موسم الصيف، وعلي الجانب الآخر تحضر نانسي لألبوم جديد للأطفال؛ انتهت من تسجيل عدد كبير من أغنياته، آخر ألبوم صدر لنانسي حمل عنوان “بتفكر في إيه” الذي صورت منه خمس أغنيات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ق ا ر فت و نا بي كلامت معجبيهم هم مين المعجبين هم ناس ما تتروحش اعمرهم 12سنه يعنى عيال عمري ماشفت راجل كبير محترم ياعيط على نانسي لا والله كانت كاريته

  2. انا مصرى وابويا مصرى
    بسمارى ولونى مصرى
    انا مصرى وابويا مصرى
    وبخفة دمى مصرى
    الله عليكى يا نانسى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *