>

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر مفاده أن المخرج المصري طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، يستعد لدخول القفص الذهبي.

وجاء في التفاصيل أن الفتاة الشابة التي يواعدها العريان تدعى “نيكول سعفان” وهي أرمنية سورية مقيمة في مصر وهي الفتاة نفسها التي تسببت في إنهاء علاقة العريان بزوجته السابقة أصالة، وفق ما ورد عبر صفحات عدة على مواقع التواصل.

وشوهدت نيكول إلى جانب العريان في الساحل الشمالي المصري حيث يتواجد الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني لتصوير مشاهد “الكليب” الخاص بدياب لأغنية “يا بلدنا يا حلوة”.

كما ورد أن نيكول تتواجد مع العريان في كل مكان سواء في السهرات والعمل. ولفتا الأنظار إليهما بسبب الرومانسية التي كانت واضحة مما رجّح أن العريان أصبح جاهزاً لينقل هذه العلاقة إلى الضوء أخيراً.

ويذكر أن علاقة العريان بأصالة انتهت بعد حوالي 14 عاماً من الزواج والتي أثمر عنها طفلان توأم هما آدم وعلي. وكان السبب الرئيس للطلاق كما نَشِر سابقاً هي الخيانة الزوجية.




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لابد من العناية بالأقليات المنقرضة في الوطن العربي ، ههههههههههههههه ممن اعمارهن لا تزيد تسعو عشر سنة هههههههههههههههه البنت تبدو في هذا العمر ، ثم الأرمن من الأقليات التي تعرضت للإبادة على يد العثمانين ، ويحتاجون صدر حنين ههههههههههههههههه حسنا ما فعلت ، هو سيدي العريان الي حكى عليه الزعيم مرة شنو يقرب الك ؟ ههههههههههههههههه

  2. من كرامات سيدي العريان المدفون في منطقة الموسكي في القاهرة ههههههههههههههه ان المسيحين يعتقدون انه قس قديس !! والمسلمين يعتبرونه شيخ صاحب كرامات ، بينما المؤرخ عبد الرحمن الجبرتي ، فيقول ان قصته غير ذلك ، فاسمه الحقيقي هو البكري ، وكان اخوه الغني قد طرده من البيت ، وأصبح فقيرا معدما ، لكن لاحظ الناس انه يسير في الطرقات بلا نعل وملابس ممزقة تجعله عريان ، ويقول الحكم ! فاعتقدوا انه رجل صاحب كرامات ، فعاد له اخوه واشترى له ملابس نظيفة ههههههههههههه وصار الناس ياتون له بالنذور والذبائح والحلوات للنوكاح إذا شاء هههههههههههههههه وكان المستفيد طبعا اخوه ، ثم لما مات دفنوه وما زال المسيحين الأقباط والمسلمين كل منهم ينسبه لديانته ههههههههههههههه المهم كان عريان وخلص ههههههههههههههه فلا تشغلوا بالكم

  3. التنازع على ان سيدي العريان مسلم لو مسيحي يذكرني بمار شربل اللبناني ههههههههههههههه إذا تصعد معاي مسلمة في السيارة ولا نجد موقف للسيارة تبقى تقول يا مار شربل يا مار شبل هههههههههههههه وألقى موقف في قلب لندن للسيارة هههههههههههههه وعندما كانت تركب معي مسيحية نفس الشيء بتقول ههههههههههههههههههه فتعلمت إذا اكون وحدي في السيارة ابحث عن موقف في ازدحام لندن الخانق : أقول شربلها يا شربل شربلها يا شربل حتى اجد موقف هههههههههههههههه واعرف انه ليس في الأمر اي علاقة هههههههههههههههه لكني ترديدي لعبارة شربلها يا شربل ههههههههههههه تجعلني لا افقد أعصابي في ازدحام وسط لندن او اقف في الممنوع وادفع غرامة وانا الف وأدور من اجل موقف كويس للسيارة ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *