>

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية أنباءا حلول إصابة الفنان المصري ” تامر حسني ” بفيروس كورونا المستجد .

الأمر الذي دفع تامر حسني إلى الخروج للرد على ما تم تداوله في منشور له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” من خلال خاصية الإستوري حيث نفى إصابته بالفيروس .

وأكد على أن بعض المواقع قد روجت لتلك الشائعة التي لا أساس لها من الصحة فكتب قائلا : ” أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس في مواقع مزيفة فاضية شوية للإشاعات، فا كل يوم يستلموا حد شوية حتى بيذيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة ” .

وتابع : ” بشكر اليوم السابع على التكذيب وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أي حد تعب واللي يتعب لازم يقول إنه تعبان لحماية الآخرين .. دي أمانة قدام ربنا حتى لو مش حاسس بأي أعراض وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم أمين ” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. الشيعة مصرين على منع إقامة فرض الهز الايماني المبارك على وحدة ونص هههههههههههههههههه والبنت مفكرة نفسها في السعوعية ههههههههههههههه هناك هند القحطاني واخواتها لو أرادوا يعملوا هز يا وز ههههههههههههه فلهم كامل الحرية المطلقة وإذا أرادوا يعملوا ارضاع كبير فهذا شيء مرحب به ولهم اجر لا يقل عن جهاد النوكاح ههههههههههههههه فقط الشيعة عايشين في زمن تبع الصحابة الأول هههههههههههههههههه ويادوب واحد من كل عشرة مليون يعمل نوكاح متعة هههههههههههههههههه وجميع المذاهب تنق علينا هههههههههههههههههه عين وصابتنا ههههههههههههههه هي عين أصابتنا ههههههههههههههه والا ما معقول كل هذا النحس مرة وحدة هههههههعهههههههههه

  2. شوفوا النحس هههههههههههههههه من النحس التعليق نزل في الموضوع الغلط ههههههههعهههههه اروح انقله لحيث ما يجب ان يكون هههههههههههههههه حتى في النوكاح محسودين ههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *