>

انتشرت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل بعد تداول أخبارا تفيد بخطوبة الراقصة الأرمينية ” صافيناز ” على ممثل مصري شاب يدعى ” رامي دياب ” .

وذلك بعد نشر صافيناز لمقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام ظهر فيه رامي دياب وهو يخرج من حمام السباحة ليقدم لها خاتم الخطوبة ويضعه في إصبعها .. وكتبت في تعليقها عليه : ” قريبا هنقول مبروك ” .

ليخرج الممثل رامي دياب بمقطع فيديو له عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام برفقة صافيناز لتوضيح حقيقة الأمر حيث أشار إلى أن هذا المشهد ما هو إلا للترويج لفيديو كليب أغنية جديدة للراقصة صافيناز  بعنوان ” بيبى ” ولا صحة لما تردد حول خطوبتهما .

فقال : ” من كام يوم احنا عملنا فيديو والناس كلها اتكلمت عليه .. الفكرة والله العظيم يا جماعة احنا بنصور كليب واحنا بنصور الكليب قولنا نصور فيديو وننزله عادي وقولنا مفيش مبروك مبروك على الكليب انتو فهمتوا إن مفيش مبروك على الخطوبة ” .

وتابع رامي : ” إحنا مش قصدنا خالص على الخطوبة انتو فهمتوا الموضوع غلط .. ده كان كليب لا أكتر ولا أقل ” .. لترد عليه صافيناز قائلة : ” أنا سينجل وفري ومفيش خطوبة يا حلوين وحصل خير ” .

يذكر أن أغنية بيبي هي من كلمات الشاعر وليد رياض وألحان عصام إسماعيل وتوزيع اسلام شيتوس وإخراج وإنتاج منال البربرى .



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. عندما كنتُ طفلة كنتُ أكيدة أنَّ الأنف يطول عندما نكذب .. كبرتُ وصرتُ أرى أنوف الكاذبين تطول بالفعل!

  2. لجين ههههههههههه انتي من وين تجيبين القصص ؟؟ من أفلام الكارتون تبع بينيكو ؟؟ هههههههههههههههه اذن اعلمي ان الأنف الطويل عند اجدادنا العرب هو رمز للأنفة والكبرياء والشموخ ، وصاحب الأنف الصغير كان محتقرا بينهم ويسمونه افطس !! وأقسى عقوبة كانت للعربي هو ان يجدع انفه !!
    ثم جاء علم النفس الحديث ليقول :

    إذا كنت تمتلك الأنف الطويل فلابد أن تعلم أنك أنت الشخص الذي ولد ليقود، بمنصب القيادة سيكون مناسب لك للغاية، وهو جزء من شخصيتك، فهذا النوع من الأشخاص يكون لدية شعور رائع للعمل، وهو طموح للقيادة، كما أن شخصيته كالشفرة الحادة ، فبهذه الشخصية تستطيع أن تنحت طريقك نحو النجاح، وفي الغالب أنت تستمد مشكلاتك الكبرى من أكبر وأعظم نقاط القوة التي لديك.

    وكذلك صاحب الأنف الكبيرة

    على الرغم من أن أنف هذه الشخصيات كبيرة إلا أنه من الممكن أن يكون الأنف نفسه طويل أو قصير ولكن الأنف كبير الحجم، وفي الغالب تكون لدى الشخصيات ذات الخياشيم الكبيرة والتي تملك نصائح مفيدة وواسعة للغاية، ويرتبط حجم أنفهم الكبير ارتباط مباشر باحساسهم القوي وقدراتهم القيادية فمن الممكن أن يكون لديهم أيضاً جزء من الأنا، ويرغبون بشكل كبير في العمل بشكل مستقل، وفي الغالب يكون لديهم عقل وتفكير خاص بهم، ويجدون صعوبة كبيرة في العمل تحت قيادة شخص آخر، وعادةً ما يكرهون الأحاديث القصيرة.
    ربنا يطول انوف العربان ليعودوا ليحكموا العالم بدل كل افطس متسلط علينا اليوم ولا يساوي قشر بصلة هههههههههههه والمصيبة مع انه افطس عامل عملية تجميل ونحت للأنف هههههههههههههه وانا محتار كيف أكبره اكثر واكثر هههههههههههههه بعدما سمعت ان عظماء العالم لا تكتمل شخصياتهم الا بانف كبير وطويل هههههههههههه

  3. مسا الخير السيد/ة أنتم على بالي
    اسمح لي أن أوافقك فقط على السطر الأول .. نعم فالفكرة في كلامي مُقبسة من شخصية Pinocchio

    لو قرأت كلماتي بتمعن لانتبهت للاستعارة المجازية عن استشعاري بالكذب لدرجة أني أرى أنف الشخص يطول عندما يكذب

    دمت بخير

  4. مساء النور آنسة لجين ،
    فهمت انه فكرتك اقتباس عن شخصية Pinocchio ، الا ان اصل المصدر غير ناهض وباطل ولا يتطابق مع الحقيقة ، فأصحاب المعاريض او الكذب الحلال ههههههههههه كما يسميه اهل السنة ، ويسميه الشيعة تقية ههههههههههه هم احلى الناس وجوها ونفوسا ، كما ان اعذب الشعر أكذبه !! فالكذب في الحرب وعلى متخاصمين ليصلح بينهم او الكذب على الزوجة ليرضيها ، مباح تماما في الشريعة ههههههههههههه خاصة الأخيرة اي الزوجة الحلوة ههههههههههههههه فاذا تريد الحلوة ان تتملك لوحة خيال في مخيلتها هههههههههههههههه فنحن على استعداد تام لعمل بانوراما سريالية ههههههههههههه أسطورية وردية لها ما حصلت من قبل لغيرها هههههههههههه ولا بأس من الدفع المؤجل ليلا او بالفيزة كارت ههههههههههههه او حتى بلوشي للآنسات الحلوات وفقط ههههههههههههه عندما تغرد البلابل بمقدم الربيع الجديدِ هههههههههههههههه شكرا على الرد الرقيق آنسة .

  5. نسيت اقول ان الكذب الآخر في غير هذه المواضع مذموم ولا بد ان يكشف ، والكذاب يجدع انفه ولا يطول.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *