>

منذ ظهورها بموسم Arabs got talent عام ٢٠١١ والفنانة البحرينة حلا الترك ساطية على قلوب الملايين من متابعيها في الوطن العربي، فلا ينسى الجمهور تلك الطفلة الوديعة بضحكتها وغمازتيها الآسرتين، حين خرجت وأدت أولى أغنياتها على المسرح والتي كانت بمثابة الخطوة الأولى لها في طريق النجومية.

حلا بتلك الصورة بقيت كما هي في الأذهان، دون أن يفكر بعضهم بأي فرضية لنضوج تلك الطفلة يوما ما أو حتى تخيل شكلها وهي شابة، لكن الأيام لا تنتظر الفرضيات؛ فكل يوم كان يمر على الترك كان يمنح ملامحها مزيدا من الكتمال وجسدها مزيدا من النضج، والعلامة الكبيرة التي صنعت الفارق بين شكلها في أول وآخر ظهور هي أن الفنانة اعتمدت لبس الزي البحريني في حفل اليوم الوطني؛ ما أعطاها صبغة مليئة بالنضوج والشبابية، حتى خيل للبعض أنها على درجة واحدة في الملامح والجسد من أي سيدة متزوجة.

ولا شك أن عالم المكياج يحتوي على الكثير من السحر؛ ففي الوقت الذي يستخدم لتصغير ملامح وجه يستخدم لتكبير ملامح آخر، وهذا ما اعتمدته الفنانة في آخر الصور التي ظهرت بها؛ فاختيارها للألوان الداكنة قفز بملامحها لعشر سنين أو أكثر، وأما على مستوى الأزياء فيظهر على حلا حبها لاختيار الطويل منها والمطرز على طريقة الجلابيب، وهذا بدوره يعطي ضخامة للجسد وعمرا أكثر من عمره.

ومن بين هذا العمر وذاك يزداد جمال تلك الصبية اليافعة ويزداد عطاؤها الفني وشعبيتها الجماهرية، لكن الشيء الوحيد الذي بقي كما هو، ضحكتها الطفولية التي ظهرت بها للمرة الأولى وتظهر بها كل مرة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صباح الجمال والأمل والحب للجميع

    بمعزلٍ عن كونها تعيش في وسط فني – حيث الأضواء مسلطة على حياتها – إلا أن هذا التبدل ليس بصادم. إنه تغير طبيعي في لفتاة في مرحلة إنتقالية من مرحلة الطفولة لمرحلة الشباب. كلنا مررنا بهذه المرحلة وتغيرنا، الفرق أنها شخصية تحت الأضواء

  2. صباح الحلاوة رانيا ههههههههههههههههههههههههه
    عجبني تصبيحك وقولك صباح الجمال والأمل والحب للجميع !!!
    الله يسمع منك ، هو حد ماخذ من هذه الدنيا شي ؟
    إنما الجمال والأمل والحب هو ينعش الروح للأبد هههههههههههههههههههههههه فكرتيني بالي مضى هههههههههههههههههههههههههه
    وكما قالت الست :
    وملينا الدنيا أمل وحنان هههههههههههههههههههه
    عيني عيني على العاشقين حيارى ومظلومين
    واهرب من قلبي اروح على فين
    ليالينا الحلوة في كل مكان
    مليناها أمل و هدى وحنان وخديجة وهيام هههههههههههههههههههههههههههههههه مين هذول ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *