>

تناقل عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” فيديو جديداً للفنانة المصرية حلا شيحة لفت أنظار عدد كبير جداً من المتابعين.

وظهرت فيه أثناء وجودها في صالون التزيين النسائي حيث تبين أنها قصت القليل من شعرها.

وحصلت إطلالتها الجديدة على إعجاب الكثير من الناشطين وحقق المقطع المصور على أحد تلك الحسابات أكثر من 23 ألالف إعجاب.

وتفاوتت التعليقات بين ما تضمن ثناء على جمال الممثلة وما انطوى على الانتقادات. ويشار إلى أن حلا أحدثت ضجة في وقت سابق بعد نشرها صورة لها باللونين الأبيض والأسود محققة أكثر من 34 ألف إعجاب.

ويذكر أنها اعترفت في وقت سابق بإجرائها عملية تجميل لأنفها وذلك خلال لقاء أجري معها ضمن برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. انا الذي استغربه بشكل رهيب و جدي جداً، كيف لاشخاص ان يكونون وقحين بدرجة عالية جدا و بدون مراعات لشعور الاخرين !! مثلا الرجل الذي لم يحلق شاربه و في يوم من الايام يضطر او بالغلط يقصه ، يحس بشيء غريب او و كانه يمشي في الشارع شبه عر يان مثلاً !! باختصار صعب جدا كشرقي او عربي تخرج من قالبك او ثوبك كما يقولون بساطة !! لان هذا الشيء متعلق بالنفسية الداخلية وعوامل نفسية خاصة بالانسان الشرقي و العربي !!

    هؤلاء الممثلين و الممثلات هرمون الوقاحة زائد كثيرا في اجسامهم و الخجل و العيب بعيد عن قواميسهم !! انا لا اتحدث عن حرية الفرد و الكلام كل من حر مع نفسه او بتصرفاته !! انا اتحدث مثلا عن عقلك الباطني ، هل ممكن عقلك يتقبل انك تمشي عاريا في الشارع ؟!! او فعل عمل فاضح في على الملأ امام الناس و يكون شيء عادي؟ !!! اي كيف عقول هؤلاء المشخصاتين الكذابين الذي قال عنهم و عن الفن الذي يمثلوا علينا ، بالحرف الواحد الفنان طلعت زكريا الفن عبارة عن كذب و اكاذيب و يجب ان تجيد الكذب حتى تكون فنان !!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *