نشرت الفنانة حلا شيحة، صورًا متنوعة تجمعها مع ابنتيها أثناء استمتاعهن بقضاء إجازة نهاية الأسبوع فى النادي، وشاركت حلا، صورها وبناتها مع متابعيها عبر حسابها على موقع «إنستجرام»، والتي ظهرت معهن على “تراك” الركض.

وفي التفاصيل، ظهرت شيحة وهي تقضي مع ابنتهما وقتًا لطيفًا، حيث ظهرتا وهما تلعبان وتقفزان بفرح وسعادة، وفي صورة أخرى ظهرت شيحة وهي تلتقط صورة سيلفي لها مع إبنتيها الصغيرتين اللتين لفتتا الأنظار بملامحهما الأوروبية الجميلة اللاتي ورثناها عن أبيهما الكندي الزوج الأول للفنانة المعتزلة.

وعلّقت شيحة، قائلة: “من اجمل الاوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يارب ❤️ الحمد لله دايماً🙏”.

فى المقابل، تفاعل نجوم الوسط الفنى مع تلك الصور، حيث علّقت زميلتها الفنانة جومانا مراد، بقولها، “أمين يا حبيبتى.. ربنا يحفظهم ويبارك فيهم، كما قالت بوسى شلبى، فى تعليقها على الصور: “كل سنة وأنتي طيبة يا حيوتة”، كذلك شاركت الفنانة نسرين إمام، بقولها: “ما شاء الله تبارك الله الرحمن وحشتوني”.

حلا شيحة توجه رسالة للسيدات في اليوم العالمي للمرأة

من ناحية أخرى، وجهت حلا شيحة، أول أمس الخميس، رسالة فخر واعتزاز بالمرأة وذلك بمناسبة يومها العالمى، من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ونشرت شيحة صورا تجمعها بابنتها وشقيقتها

وعلّقت عليها، قائلة: “بمناسبة يوم المرأة العالمي حسيت انى حابة اشارك جمهورى الغالى بمعنى حسيته.. أد إيه دور المرأة فى اسرتها ومجتمعها مهم و مؤثر خصوصا مع اولادها قبل اى حاجة تانية”.

وتابعت: “حابة أوجه رسالة لكل أم كونى فخورة إنك أُم وأنك قادرة أنك تحققى المستحيل مهما كانت ظروف الحياة، خليكى دايمًا متفائلة وقوية مهما حصل، الأمومة أغلى من أى حاجة ولادنا محتاجنا فى حياتهم بالحب والحنان والاحتواء فى زمن بقى أصعب من اللى قبله.. اعملى حاجة بتحبيها وحبى نفسك أولاً وربى أولادك على الأخلاق والقيم الجميلة مهما اتريقوا أو قالوا أو عملوا العكس”.

حلا شيحة والسوشيال ميديا

جدير بالذكر أن حلا شيحة سبق وأعربت فى نوفمبر من العام الماضى عن سعادتها الكبيرة بافتتاح طريق الكباش الجديد فى الأقصر، معبرة آنذاك عن فخرها بأنها امرأة مصرية، وأن مصر دائما بخير والمصريين سعداء رغم كل الصعوبات.

وعلّقت حلا على افتتاح طريق الكباش، عبر ستورى حسابها على “إنستجرام”: “فخورة ببلدى وفخورة إنى مصرية، طريق كباش توج فى عهد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، شكرا سيادة الرئيس”، وأضافت فى منشور آخر: “احنا فرحانين رغم كل الصعوبات.. مصر بخير”.

كما تظهر حلا شيحة من وقت لآخر نشطة ومتفاعلة مع متابعيها عبر حساباتها الرسمية المختلفة على مواقع السوشيال ميديا، مثلما حدث في نهاية العام الماضي حيث حرصت على التفاعل مع منشور قامت بنشره الفنانة ايمى سمير غانم لوالديها النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزلز، وكتبت حلا شيحة وقتها فى تعليها على الصورة: “حبايبي جمال في الجنة ونعيمها إن شاء الله”، كما وضعت عددًا من النجمات إيموجى قلوب حمراء على الصورة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.