أجرى النجمْ المصري أحمد حلمي مفاجأة منْ العيار الثقيل عندما صرحّ مؤخراً إلى إحدى وسائل الإعلام بأنّ المشاهد الساخنة التّي قامتْ بها زوجته الممثلة منى زكي في فيلمها الأخير “إحكي يا شهرزاد” لمْ تخرجْ عنْ نطاق الأدب وأنما كانت ضمنّ واحبات الدور المُوكل لهاahmad-mona.

وذكر حلمي خلال مداخلةٍ هاتفية أجراها مع إحدى المحطاتْ المصريّة: ” أعتقد أنّ الإعلام المصري قدْ بالغ كثيراً بالنسبة لفيلم “إحكي يا شهرزاد” والذي قدمتْ به

منى زكي لقطات ضمنّّ سياق النص، والتّي اعتبرها النقّاد بأنها خارجة عنْ الحياء والأدب والحشمّة”.

وأضاف الممثل المصري: ” أنا سعيد جداً بالدور الذي قدمتّه زوجتي في هذا الفيلم والذي دلّ على قدرتها الاحترافية والتقنيّة في عالم التمثيل، ومع احترامي الشديد لكلْ منْ انتقدّ الفيلم أؤكد لكمْ بأنه لمْ يحضّر الفيلم أساساً وإنمّا سمع عنه فقط”.

وأعرب حلمي في نهاية حديثه عنْ أمله في أنْ يتوقف الإعلام المصري عنْ نشب الخلافات بينه وبينّ زوجته، مشيراً إلى أنّ العلاقة التّي تربطه بزوجته لا يمكنْ أنّ تهتز أمام تلك الشائعات الخارجة عنْ نطاق الأدب والنقدْ الفنّي المحترم.

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. يقول المثل القاضي راضي وانت مالك يا فاضي ،،، اذا كان زوجها راضي وهي زوجته مالنا نحن بما تفعل !!! هل سنكون ملكيين اكثر من الملك ؟؟؟ واللي مو عاجبه مشاهدتها فلا يشاهدها ،،، نحن لا نستطيع وليس لنا ان نصلح كل العالم خصوصا انها سيدة محصنة ولها زوج يخاف عليها ،،، دعونا نتوقف عن التدخل بما لا يخصنا من امور وننتبه لما لنا ولما نحن مسئولين عنه …

  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اسلام انها علامات الساعه فهل من المعقول رجل لايغار على زوجته لهذا الحد انا لااصدق متى يكون تصرف زوجته مشين ماذا ينتضرها تفعل لكي يعتقد انها خرجت عن الادب الم يشاهد زوجته وهي بلباس النوم وغارقه في الحب والاخر يقبلها من رقبتها تكفي هذه اللقطه وليس المشهد لاننا لم نراه متى ستهتز غيرتك يا احمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. الله عليك يا ا توب. نورت جريدة نورت! و بعدين ما هياش اول و لا اخر ممثلة متزوجة تعمل الادوار دي.. الحكاية من ايام افلام الابيض و الاسود. انا مش عارفة مكبرين الموضوع ليه.. كانهم مش بيتفرجوا على افلام تانية لممثلات تانية.. عجبي

  4. أوئيد رأى القارئة ام على

    ونفس الشيئ أوافق الاخ Top Quality إنها زوجتة وهو اللى مسئول عنها….. ولكن اللى بيستفز المشاهد او القارئ إنة بيبرر المشاهد دى وكأن المشاهد دة إنسان ساذج وهيصدق اللى بيتقال (صرحّ مؤخراً إلى إحدى وسائل الإعلام بأنّ المشاهد الساخنة التّي قامتْ بها زوجته الممثلة منى زكي في فيلمها الأخير “إحكي يا شهرزاد” لمْ تخرجْ عنْ نطاق الأدب وأنما كانت ضمنّ واحبات الدور المُوكل لها) ياعم احمد أوكى (كلكم راع وكل مسئول عن رعيتة) بس م
    تغنيش علينا، وعلى رأى المثل لو كان اللى بيتكلم مجنون اللى بيستمع عاقل.
    أعتقد إن احمد حلمى مكانش ناوى يتكلم، بس لما لاقى الإعلام حكى فى الموضوع دة كتير وشكلة بقى وحش فإضطر إنة يتكلم، بس لما إتكلم زعل الناس منه

  5. على فكرة اخي في اي بي ,,, الا تتذكر افلام نور الشريف وبوسي وكمية العهر الذي كانت تظهر بها بوسي معه في افلامه ، وافلام حسن يوسف وشمس البارودي التي ما زالت تعرض وكمية الفضائح بها ،،، الاثنان كانا يمثلان مع زوجتيهما وكانا يفعلان العجب مع زوجيتهما في الافلام ويعرينهما امام الناس ونادرا ما كانت افلامهما تخلو من العرى الفاضح وغيره من التصرفات المشينة ,,, لماذا منظر واحد لهذه الممثلة اقام الدنيا ولم يقعدها حتى الآن وما كان نسيه الناس بالرغم انه كان اسوا الآف المرات من تصرف هذه الممثلة ….

  6. اهلا اختي شاي انجنير ،،كيفيك ،، ربنا يخليكي وشكرا على مجاملتك اللي اتمنى ان استحق بعضها ,,, لقد كتبت التعليق السابق فوق قبل ان أقرأ تعليقك ولكنني بعد ان قرأت تعليقك رايت انه بنفس المعني فلو كنت شاهدت تعليقك قبلها لما كتبت تعليقي ولكتفيت بكلامك الرائع … تحيات يا اختي العزيزة

  7. اهلا بك اخ توب. شكرا انت على كلامك الحلو و انت تستاهل اكتر من كدة مش بعضها 🙂 و انا فعلا كنت عايزة اكتب اسامي الفنانات بس كسلت و انت اهو كملت على تعليقي 😉

  8. يا اخ Top Quality
    والله لو كان الموضوع عن بوسى أو عن غيرها من الفنانات لكان ردى على الموضوع مثل ردى عن موضوع منى زكى واحمد حلمى،
    أما بخصوص إن الاعلام والدنيا قامت على منى زكى تحديدا، فدة يرجع لأن منى زكى بقالها اكتر من 15 سنة بتمثل ولم تقدم أدوار الاغراء نهائيا، ومع ذلك قدرت تبقى نجمة الشباك الأولى بدون تقديم هذة الادوار، ولكن بوسى قدمت الادوار دى فى بدايتها، وشمس البارودى اللى مكنتش عاوز اتكلم عليها لأنها أعلنت توبتها وربنا يتقبل منها وكذلك نادية الجندى، وكذلك غادة عبد الرازق، وكذلك سمية الخشاب، فلما يكون الموضوع عن الممثلات دول الدنيا مابتقومش عشان الجمهور عرفهم اساساً بالادوار دى، ولكن منى ذكى!! كان ليهم حق يتصدموا، وخصوصا مع تصريحات زوجها الباردة….

  9. منى زكي في افلامها بتتحضن كتير-يعني تلامس جسد و انا في رأي المتواضع ان دة اكبر من قبلة على القبة زي م بان في برومو الفيلم. و منى مش ملاك و عن لبسها فمعظم لبسها مكشوف زي ما بتشوفوا في صورها مع زوجها احمد حلمي غير في الافلام. و بعدين الراجل معذور- هو بيشتغل في نفس المهنة و حيبقي مش منطقي ان هو يهاجمها و ما يساندهاش. في الوضع العادي لما الزوجة تلاقي زوجها بيكبسها قدام حد بتقوم الدنيا.. فما بالكم بالمشاهير و الفنانين.. سيبوا الناس في حالها و ماحدش منزه عن الخطأ و انا قبلكم……

  10. اهلين اخي توب كيف الاحوال _ الحقيقة ان ليس بعد ماقلتموه من مزيد ولكن احيانا تراودني فكرة لعينة وهي أن الاخلاق على مايبدو خاضعة ايضا للنسبية فما تراه انت مشينا وغير لائق مهما استندت الى عرف أودين يراه آخرين شيئا عاديا وماتعارفنا عليه من لزوم ان يغار الرجل على من في ذمته يراه آخرين تخلفا ولو زدت فعززت كلامك بدين القوم لاعتبروك ظلاميا !لاأدري ولكن ذلك لايعني ان نداري عما يحدث فالنحكم بمقاييسنا النابعة من ديننا وأخلاقنا وليحكموا هم بمقاييس العرض والطلب والحبكة الدرامية والاهم رضي الجمهور المطعش لمثل هذه المشاهد _ لنسمها فحشا وليسموه فنا ! ربما نعتبر هذا الرجل المعجب جدا بأداء زوجته الرائع خال من الرجولة ولكنه ربما كان فعلا رجلا بمقياسهم للرجولة ! نحن نخشى عقاب الله تعالى وهم يخشون سقوط افلامهم ويعتبرونها اكبر مصيبة ! الاترى ان الامر نسبي؟!

  11. أختى shy eng أهلا بيكى أولا
    بصى هوة فى الاول والأخر نقاش وبتنقاش عشان نسمع بعض ونعرف أراء بعض،
    فعلا ماحدش منزه عن الخطأ بس ماينفعش نبرر الخطأ بالخطأ، يعنى مش عشان هوة ممثل وبيحضن وبيبوس، يبقى نلتمسلة العزر ونقول هوة معزرو فى اللى قالة ومايقدرش يقولها إنتى غلط عشان هوة زيها.
    بصى ياأختى وعشان هو فعلا معزرو وفى نفس المهنة، أنا سبق وقولت تعليق عن احمد حلمى عن نفس الموضوع دة بس كان خبر تانى وقولت
    ماينفعش النجومية والغيرة فى نفس الوقت لألنهم مابيتفقوش مع بعض وإلا هتكون رجل ……. رجعى
    وإنت إختارت ماتبقاش رجعى وإخترات تكون ……… سبور وجنتلمان
    عشان كدة دة كان رأيك .

  12. slam 3lekom gmy3an…..
    meen 2alkom eno a7med ma 3’arsh..m7dsh y3raf eh ele gwah..ymkn aw aked 3’arr 3leha,,bas msh m32ol hytla3 yhagmha odam el nas…mona ah lzeza bas 3adi la hya o5tna wla bnt wa7ed fena y3ni da mograd wsat fani hwa mkshof odam el nas w mtslat 3leh el doo2 bmzago..r2yee ya ntfrag w nstmte3 ble y2dmoh w kol wa7ed 7or mmkn y2dar ymyez eh ele 3ayez ytfrag 3leh ..w bsra7a y3ni e7na dyman nshtem ahl el fan bas hma bslona lama ntfrag 3la moslsal wla msr7ya w nd7ak mn 2lbna..w fe el a5er e7na kobar w n3raf n5atar el sa7w nshofo:)

  13. ليتني أفهم ما هو الأدب عند ذلك الكائن ، إذا كانت زوجته تقبل من الرقبة وتتعرى وتشاهد في حضن رجل آخر وفي السرير عارية تمارس الجنس ، ويقول : أنها لم تخرج عن نطاق الأدب فهل المقصود بالأدب عنده أمر يتعدى تلك المناظر القذرة ؟! إنني قد أصابني الغثيان عندما شاهدت تلك المشاهد وزاد عندي القرف والاشمئزاز من تصريحات ذلك الكائن ، لاحول ولا قوة إلا بالله ، أنها والله للكارثة أن نجد الرجل ديوثا لايغار على أهله بل ويمتدح الفجور والعري وشجع أهله عليه فهل يفعل ذلك مؤمن أو حتى عاقل يجري في عروقه نقطة دم ، يا ليته سكت يا ليته تخفى ولم ينطق فإن قوله هذا أزاد الطين بلة ، وأزاد الفضيحة عارا

  14. إن قول هذا الديوث يدلل على أن هذا الوسط الفني المنحل القذر هو بمثابة بركة نجاسة وقذارة وانحلال، وأن كل من ينتمي له لا يخرج عن كونه خنزيرا ديوثا أو قوادا منحلا ، وأنهم جميعا عار على جبين الوطن الذي لن يتقدم إلا إذا تخلصنا من هذا الوباء الذي أفسد علينا حياتنا وديننا فلعنة الله على كل من يشيع الفاحشة ويجاهر بها ويدعو لها ……..

  15. لا يسعني الا ان اقول الله يرحم عباده ويهديهم …اللي بعيش كتير بشوف كتير ما هو احمد حلمي هو ممثل وطلع وحكي هيك كلام لكن اين بقية الازواج الذين هم غير الممثلين وزوجاتهم تفعل القذارة في الافلام وهمممممممممممما مبسوطين قال شو هذا تمثيل وكمان احمد حلمي كمان هذا تمثيل ..ويا عيني على الديوثين عنا في مجتمعاتنا ياااااااااا سلام شبه موجودين …….لكن اكيد المال من هذه الافلام حلال 100% صح……ما هي مال ربا ولا مال سرقة ولا مال قمار ولا مال دعارة ولا مال تعدي على الاخرين ومشاعرهم ولا هي مال من زنا زلا مال من افساد الشباب والبنات..لا حرام عليكم مال هذه الافلام مالها حلال واللي بقول غير هيك هو ما عارف انه هذا تمثيل خليكم شوي متحضرين نحنا في القرن ال 21……….ياااااا سلام عليك يا هالقرن اللي الرجل صار حيوان ولكن بدون مشاعربل الحيوان افضل منه لانه للحيوان يوجد غيرة على عرضه ……..سلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *