>

تحتفل سندريللا الاعلاميات حليمة بولند اليوم بأحلى مناسبة في حياتها  وهي عيد ميلاد ابنتها ماريا في عامها الاول، حيث تكمل سنة واحدة من عمرها.

واضافت حليمة ان هذه المناسبة عزيزة جدا على قلبها وانها تتمنى لابنتها العمر المديد المليء بالسعادة، وتابعت: كانت ابنتي بالامس تسكن بين احشائي وانا حامل بها والآن تسكن في احضاني واحضان والدها، لأنها دلوعة والدها و«مدللة العايلة» بشكل كبير جدا، وقد حرصنا انا ووالدها على شراء عشرات الهدايا للامورة ماريا حتى نحتفل بهذه المناسبة الجميلة مع الاهل والاصدقاء بأجواء من الفرحة والسرور والبهجة.

وحول اخبارها الاعلامية، قالت: عندي سفرة الى لندن لتقديم حفلة خاصة ومن بعدها اسافر الى قطر الشقيقة لتقديم حفلة اخرى فيها، بالاضافة الى كثير من العروض في مجال التقديم الذي أعشقه او التمثيل الذي طالما تأتيني منه عروض كثيرة طوال مشواري الاعلامي وكنت ارفضها جميعا، سواء من الدراما الخليجية او المصرية او السورية.

وعن آخر عروض التمثيل، ذكرت سندريللا الاعلاميات حليمة بولند انها تلقت مؤخرا عرضا للمشاركة في مسلسل «صبايا» السوري الشهيربأن تكون بطلة الجزء الجديد الذي سيصور في الفترة المقبلة مع مجموعة من البطلات امثال جيني اسبر ونسرين طافش وغيرهما.

وبخصوص هذا العرض، قالت: اشكرهم على اختيارهم لي الذي جاء بناء على محبة الجمهور السوري لي ولم احدد حتى الآن موافقتي او رفضي للعرض، خصوصا انه اول عرض لفتاة خليجية في مسلسل سوري.

أما عن مشاركتها في البرامج التلفزيونية التي ستعرض في شهر رمضان المقبل، فقالت ان هناك عروضا من عدة قنوات محلية وخليجية وعربية تتمنى اختيار الافضل منها لتكون اطلالتها الرمضانية المتميزة على جمهورها بعد فترة غياب طويلة.



شارك برأيك

تعليقان

  1. مش هي نفسها قسمت بالله ماعمل اي تجميل وبعد القسم بمدة اجهضت اااه يمكن دفعت كفارة مو بس الوجه تجميل حتى الجسم ولما تحكي تعمل صداع للمتلقي خلص من هسة كرهت المسلسل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *