>

استضاف برنامج “آخر من يعلم” ” الذي تقدمه الفنانة أروى على قناة “ام بي سي” الفنان هاني سلامة والمذيعة حليمة بولند الذي يبدو أنها شعرت بالغيرة من توجيه أكثر الأسئلة أثناء التصوير للفنان هاني سلامة ، فما كان منها إلا أن رددت في الأستديو:” لا يحق لكم ان تعاملوني ككومبارس في الحلقة وأنا نجمة.

و خرجت من الاستديو وجلست في غرفة الضيوف وعلا

صراخها فكان أن تدخل مدير الإنتاج في ال”ام بي سي” هادي حجار، وكذلك المنتج المنفد للبرنامج أليكس المعوشي لتهدئة الأمر ومتابعة الحلقة .

وطالبت حليمة بعرض صورتها وهي طفلة وكانت حملتها معها من الكويت حيث انفرجت أسارير حليمة ساعتها وتصنعت المفاجأة قائلة:”من أين أتيتم بهده الصورة، في إشارة الى أنها لاتعرف من أعطى البرنامج صورتها التي أحضرتها معها من الكويت .
“اخر من يعلم ” ينهي بعد أيام تصوير حلقاته الثلاث الأخيرة .

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. — نجمه — صحيح جميله الا انك اكبر محطة سخريه واحلى
    كومبارس —رحم الله امرا عرف قدر نفسه —
    ….. .

  2. حليمه بولند ملكه جمال المديعات وهى مديعه شجاعه ودات اخلاق عاليه والاخلاق تعطى الانسان جمال اضافى ولهدا يحاربوها

  3. حليمة بولند انسانة متكبرة وشايفة نفسها شوفة يعني على اساس هي جميلة ونجمة عابت هيج نجمة مطفية يا ما اكثر النجملا اللبنانيات والعراقيات والمصريات تالي وكت تريد تنافسهن حليمة لولا امك عراقية ما كنتي ولا تكوني بهذا الجمال شوية

  4. لا احب طريقتها المتصنعة في الكلام وغرورها …وكيلو الماكياج يلي بتحطو على وجهها …

  5. هى جميلة فعلا، بس الميك اب بتبالغ فيه شوية.
    اما ما حدث لها فى البرنامج فهو عيب، ومن حقها تزعل، لانه الواجب هو كرم الضيافة، والمساواة بين الضيوف، وعدم الاهتمام بضيف دون الاخر.

  6. أول شئ زى مالمُمثل بيطَلع على دورة وعلى سيناريو المُسلسل أو الفيلم بالكامل قبل البدء فى التصوير، نفس الشئ أن نجم أو فنان أو ضيف بيطَلع على الأسئلة اللى هيتسألوها وعلى سيناريو البرنامج كُلة قبل البدء فى التسجيل أو الصعود على الهواء مُباشرةً..،
    ودة اللى المفروض كـانت عارفاه المُذيعة حليمة بولند، فلماذا الزعل!
    إنتى عارفة السيناريو ماشى إزاى وطبعاً إنتى مُذيعة وفاهمة الحاجات دى كُلها… وبما أن الدور بتاعكـ معجبكيش وعدد الأسئلة اللى إتسألتها معجبكيش، فلماذا وافقتى مُنذ البداية بالظهور فى الحلقة بجانب هانى سلامة!
    أختى فاتيما..، إية أخبارك…؟ أتمنى أن تكونى بخير..،
    ماينفعش نقول لازم المُساواة بين النجوم فى الحلقات.. لو هى ماشية بالطريقة دى يبقى مافيش حاجة إسمها (نجم) ومافيش حاجة إسمها (وصيف) ومع إحترامى للمُذيعة حليمة بولند أنا كلامى الأن بوجة عام.
    وخصوصاً إنى أعتقد إن أنا كـ مُشاهد يهمنى أسمع وأعرف عن هانى سلامة وعن أدوارة الماضية وأدوارة الجديدة والحاضرة.. يعنى مالأخر دة مُمثل فيُلاقى إهتماً أكثر عند المُشاهد بعكس المُذيعة حليمة بولند.، يعنى إية اللى هيفيد المُشاهد لسماع حوار من مُذيعة مع مُذيعة!
    أعتقد إنها حسب الإهتمامات أكثر.
    وهى دى نُقطة الخلاف،، بس العتاب على حليمة بولند أنتى عارفة مُنذ البداية أنكى ستقعى فى حلقة بجانب مُمثل ومعروف ولدية أعمال كثيرة وجديرة بالإهتمام وسيأخُذ النصيب الأكبر من الوقت والأسئلة لصالحة.
    تحياتى،

  7. اهلا بيك أخى فيب، الحمد لله بخير، ايه اخبارك؟
    احترم رأيك بشدة ولك منى كل تحية وتقدير.

  8. أشكُرك أختى “فاتيـما”
    تسلميلى أختى “Nidole”
    أنا موجود وبشاركـ دايماً ولو إتأخرت أو غيبت شوية فتأكدى إنة بيكون غصب عنى،
    قوليلى إنتى إللى فين ؟؟ ولية بس بتتأخرى علينا بتعليقاتكـ كدة.؟
    ربنا يطَمنا عليكى ،،

  9. تعتمد علي جمالها وحده وكأن العالم ليس فيه جميلة غيرها هذا غرور وسراب لاي بنت لاتفكر بعقل

  10. حليمه تافهه وساقطه ودمها ثقيل وعلي فكره بولند ايست من اصول عربيه كريههههه

  11. hiya sa7i7 jamila bas aljamal jamal a rou7 w alakhla9 ana sa7i7 matfarajtich fi had al7al9a bas akid anaha mich jamila awEE soryyyyyyyyyyyyyy

  12. مذيعة لا تمت للثقافه بأي صلة متصنعه ومتكلفه لأبعد الحدود ثقافتها هي استعراض ثيابها ومجوهراتها ومكياجها المخيف صحيح جميع الفتيات يعشقون الثياب والمجوهات ويتزينون بها ولكنهن لا يقمن بالاستعراض بطريقه تشعر المشاهد بأنها تريد ان تريه ثيابها اكسسواراتها شعرها ووجها الملطخ بالالوان … هناك الكثير من المذيعات المثقفات والانيقات والمرتبات لا يقمت بالاستعراض والتكلف والتصنع كما تفعل هذه … ربما الاخت حليمة تعاني من النقص وتقوم بتعويض هذا النقص بالتصنع والتكلف والاستعراض .. اشعر ان لو طلب منها تقديم برنامج تعرض فيها جميع مقتنياتها وما تملك وتعلن للجميع هذا من ماركة كذا وهذا سعره كذا ستكون في قمة سعااادتها هذا هو ما ترغب به فعلا … حقيقة اعتقد انه المكان المناسب لحليمة هو في قنوات المسابقات قنوات النصب والاحتيال الذين يأتون بمذيعات تافهات متصنعات يتراقصن على انغام الاغاني ويستقبلن مكالمات وهميه للاجابه على سؤال تااافه جدا من اجل كسب اموال طائله مذيعه كحليمه لا تصلح سوا في قناة كتلك القنوات التي ذكرتها وشكرا … واحب ان انوه ان التعليقات في الاعلى هي ربما لشخص واحد او شخصين بالاكثر وربما ايضا تكون حليمه نفسها هي من تعلق على نفسها وتمدح نفسها كما عودتنا دائما … وشكرا

  13. اعتقد أنها عار على الإعلام فلو تأملنا أصول هذه الكلمة ( الإعلام ) لوجدنا أنها تعني إعلام الناس ما لا يعلمون و تثقيفهم. أما ما تفعله حليمة فلا أدري ما صلته بذلك! و لربما هو أقرب إلى التمثيل منه إلى الإعلام.
    تقول إنها لا تتصنع و أن هذه طريقتها في الكلام! حسنا لكل منا لهجة ورثها بشكل لا إرادي من محيطه و نحن نعرف اللهجة الكويتية، و لكن بأي لهجة تتكلم حليمة؟ لا إدري.
    الجمال: إن كان مقياس الجمال ما تصل إليه في نهاية الأمر بعد العمليات و إضافة الكم الهائل من مساحيق التجميل، فللإنصاف أقر بأنها جميلة شريطة ألا تتكلم و لا تتمايل بطرقتها المقززة المعهودة.

  14. حليمة بولند جميلة ههههههههههه اي جمال لابسة عدسات وباروكة ورموش صناعية وتاتو حواجب ونفخ الخدود والشفاة ورفع عظمة الوجة وتلطيخ الجسم بكريم التبييض ولبس الموخرة الاسفنجية والمشد الاندونيسي وتقولوا جميلة ناهيك عن الكعب لانها قزمة والفستان الملون والاكسسورا والساعة المرصعة بالالماس وتقولوا جميلة والله لوتجيبوا بنت عادية وتسوا فيها نفس حليمة ان تطلع اجمل منها على فكرة احنا لمانشوف وحدة كل وجهها مكياج وعدسات قلنا جميلة ولما نشوف بنت ناعمة وبدون مكياج قلنا موحلوة كان الجمال مكياج بس
    باامكان اي بنت بالعالم تكون ملكة جمال الاهتمام الزايد يخلي الوحدة قمر 14 ومافي احد اجمل من احد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *