>

وجهت الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند تحيةً إلى الشعب الجزائري، مشددةً على أن كل العرب يساندون منتخب الخضر في مواجهته المرتقبة والمصيرية أمام المنتخب الأمريكي.

وقالت حليمة -لبرنامج “أصداء العالم” 20 يونيو/حزيران- “أوجه تحية كبيرة للجزائر، كلنا جزائريون مثل ما قال مصطفى الأغا، أوجه لهم تحية الشعب الجزائري العزيز جداً على قلبي“.

ومن جهة أخرى، أعربت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن دعمها للمنتخب البرازيلي في مشوار المونديال، منتقدةً قرار حكم مباراة البرازيل وساحل العاج بطرد مهاجم “السامبا”، وقالت إنه لم يكن يستحق الطرد.

ورفضت بولند في الوقت نفسه التشكيك في صحة الهدف الثاني للبرازيل الذي أحرزه فابيانو بدعوى أنه جاء نتيجة لمسة يد من الأخير، وقالت إن الهدف مستحق ولا يمكن التشكيك فيه.

وأشادت بولند بأداء فريق البرازيل، خاصةً “كاكا” و”فابيانو”، أما سيزار حارس المرمى فوجهت له تحية خاصة على مهارته في استخلاص العديد من الكرات الصعبة.

وفي سياق متابعتها لمباريات كأس العالم، عبَّرت الإعلامية الكويتية عن غضبها من مدرب إيطاليا مارتشيلو ليبي، وقالت “أعتقد أنه السبب الأساسي لإخفاقها، لعدم وجود النجوم الكبار الذين يتمتعون بالخبرة في بطولة كأس العالم”.

وضربت مثالا على ذلك باستبعاد وين توتي وبوفون وكذلك كاسانو، دي لبييرو، كاسانو، مشيرةً إلى أن هناك معلومات متداولة حول وجود مشاكل بين الأخير وابن ليبي أدت إلى استبعاده من المنتخب.

وخاطبت حليمة بولند ليبي قائلة “لو سمحت يا ليبي إذا تسمعني الحين توقف الأمور الشخصية، احنا هنا professional، وكل التوفيق لإيطاليا”.

كما أكدت بولند أنها تساند إسبانيا قلباً وقالباً رغم أنها لم تقتنع بأدائه في مباراته الأولى، لكنها مؤمنة أنها ستقدم أداء أفضل في مبارياتها المقبلة، وقالت إنها سترتدي “تي شيرت” إسبانيا بعد فوزها.

وأوضحت أنها تشجع نادي “برشلونة” الإسباني، رغم أنها معجبة كثيرا بوسامة ديفيد بيكهام، وأناقة زوجته فيكتوريا، متمنية التوفيق للمنتخب البرتغالي من أجل كريستيانو رونالدو، كما وجهت التحية لميسي.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫42 تعليق

  1. معها حق ..كلنا جزائر امام اميركا

    الله مع الجزائر
    ربحوا او خسرو بكل الاحوال شرفو العرب بمشاركتهم
    الله معهم الله يحميهم و يحرسهم و يرجعولنا منصورين باذن الله

  2. شفت الحلقة
    مش عارفة باربي دي هالة عليها الجوايز على اساس ايه
    لما كان يكلمها مصطفى الاغا وكأنها بنت عشر سنين تتكلم
    لولا تشجيعها لاسبانيا كنت ساقول عنها اكثر
    بس فيفا اسبانيا
    على فكرة من خلال البرنامج واضح انه مصطفى الآغا هو من كان يلقنها الكلام عن المنتخبات ويحثها لتشجيع الجزاير
    لانه واضح انها لا تعرف اي شي عن الكورة بدليل لا تعرف حارس منتخب بلدها

  3. كل واحدة من متصنعات الرقة والجمال تستغل حدث المونديال لتسليط الأضواء عليها وكما قال kh dzبتشجع الجزائر و لابسة برازيلي قمة التناقض!!!!!

  4. يا بنتي شو بدنا نكذب عيوننا الهدف التاني مو صحيح لانو انلمست الكورة بالايد و مرتين كمان

  5. بعدين صحيح شو ه العقل و طريقة تاحكي و النطق و الضحك الي عندها تقول بنت صغيرة بتتمهبل

  6. تنت حليمة روحي خليكي بي مكياجك يلي وجك بربارة حمة تاخدك شو بيكرهك وحدة مايعة وبلا ثقافة وقاعدة عم تحكيييييي دخيل ه كسكيت انااااا هههههههههه متل الطابة طالعة
    نحنا مع جزائر ما بدو حدا يحننا ع بعض روحيييييييي انضبي

  7. اتفه مذيعة يمكن تمر على الشاشة العربية…..؟!؟!
    جاتك نيلة تنيلك وتاخدك الى جهنم…….؟!؟!؟
    هع هع….؟!؟!؟

  8. هي حلوة لا باس بس هلغرور ممعقول والله من اشوفهة تحجي اصير اعصصصصصصاب عبالهة بس هي بدنية وماكو غيرهة لا حبيبي اكو غيرج والي يسوون راسج

  9. وييييييييييييع اكرهها كره اليهودي المتصنعه جم سطل مكياج حاطه ؟

  10. so sad she thinks she is pretty,her final thought who ever win the world cup will make her happy between algeria,spain,brazil,italy or kuwait ,i bet she thought kuwait is playing in the world cup because they are rich and it took them a while to explain to her it’s about talent not about money.
    plus don’t blame her for wearing brazil t shirt she thinks it’s algeria’s national team t shirt.

  11. tidrabi sater eh sater la
    i don’t think that there is any body who likes you
    jatek nilah tinayilek wa twadiki fi sitiin dahyeh

  12. مواقف ((((جابولانية)))) وتشجيعات(((فوفوزيلانية))))مواقف تتغير فجاة مثل تغير مسار كرة جابولاني ، وتشجيعات للجزائر (((فوفوزيلانية))) لانها ازعاج لنا اكثر منها تشجيع مثل مزامير فوفوزيلا ….
    مهلا يا حليمة و يا يسرا و يا نانسي و يا و يا … الجزائريون لا يستهلكون حبا معلبا على ظهره تاريخ صلاحية !..
    مواقف عربية أصبحت فجأة تقول كلنا جزائريون …. من تشجع ؟ طبعا الجزائر و في النهاية تتمنى الفوز لمن ؟ للبرازيل أو اسبانيا و الأكثر من ذلك يتمنون الفوز لأمريكا قاهرة الشعب الفلسطيني و العراقي و الشعوب المستضعفة….أليس هذا النفاق بعينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجزائر بكل أطيافها عربية أمازيغية مسلمة ناطقة باللغة العربية و الأمازيغية و الفرنسية عظيمة أبية على كل ألوان الظلم من الصديق قبل العدو. و شعارنا أولا و أعيدها ثانية و أعيدها ثالث مرة و ملون مرة تحيا الجزائر. VIVA L’ALGERIE ONE TWO THREE

  13. I join my voice to Annaba East of Algeria and say very loud One Two Three vive l’Algerie. loved it loved it loved it so beautifully said and that’s so true BRAVO and thanks
    must, deemed worth highliting, emphasize about canned love with an expiration date!LoL !!!that’s so funny and so wise and so true as well!! what a smart person you are, I would never think that way seriously BRAVO
    serieux BRAVO j’ai beaucoup aime et apprecie tout ce que t’as dit vraiment tout

  14. للتصحيح حليمه بولند إيرانية الأصل عائلة بولند مو من الخليج بس هي تنكر أصلها
    انا مستغربه كيف زوجها يستحملها

  15. يا اخت ايناس ،،، حليمة كويتية اصيلة ، اما ان جذور عائلتها من فارس فهذا لا يعيبها بل لها الفخر بان الجميع يعرف ال بولند واصولهم ، ان العائلات الكويتية الكبيرة كثير منها من اصول فارسية لكنهم في الكويت قبل اكتشاف البترول وكانوا تجارا يحسب لهم الف حساب كعائلة قبازرد وبهبهاني وغيرهم من العائلات الكريمة .. وانت عندما تحصل على جنسية بلد بحكم اصول اجدادك فيها فانك تكون منها واليها ، وكما قلت لا يعيبك ان تعرف جذورك …

  16. ال بولند؟!
    وهل تشرف حليمة بولند الكويت؟؟!!
    كلما شاهدتها بالصدفة على التلفاز خجلت نيابة عن الكويتيين من التصنع والاستخفاف التي هي فيه.

  17. نحن نتكلم عن عائلة كريمة هنا ، وكل عائلة فيها الحسن والسيء ، عائلة بولند كويتية محترمة ، بغض النظر عن اعجاب بعضهن بابنتهم ام لا ، فلكل رأيه ، ونحن نحترم كل الآراء التي لا تُجَرح في الآخرين فقط لاصولهم أو بلادهم …

  18. ما حدا بيقول على زيتاتو عكرين…بس زيتات الناس الاخرين يقال لهم ببساطة:
    من اعمالكم سلط عليكم…
    الله يسعدكم ويبعدكم…وغير دلك من الالفاظ.

  19. والله احلى ما في الموضوع التعليقات والدخاخين التي تنبئ عن نار مختفيه ههههه
    الجزاير قلبي معك يا وطني الحبيب

  20. والله احلى ما في
    لموضوع التعليقات والدخاخين التي تنبئ عن نار مختفيه

  21. الله لايحبني اذا احبج يااحليمة زفت تتصنعين الدلال والرقة وانتي حشة خلقت الله خلف الله على عمليات التجميل والمكياج والنفخ ولاانتي اخرطي في اخرطي
    حالج حال غيرج

  22. اسمحيلي يا وسمك بصح ما تجرعيليش …يعني لو ما رح ناعب مع امريكا ما كنتي شجعتينا بس يالله احسن النا خليك بعيدة احسن شو بدنا بهيك شكيلات

    معاك يا الخضرا ديري حالة…

  23. الله ينصر الجزائر وياجماعة ياريت كلكم تصومو يوم المقابلة متل الايرانيين كلهم يصوموغدا للفوزعلى الامريكان وهذا ما طلبه رئيسهم نجاااااااااد

  24. خرج سكان مدينة القدس عن بكرة أبيهم بعد مقابلة الجزائر إنجلترا احتفالا بالنتيجة الإيجابية التي حققها رفقاء عنتر يحيى، الذين قدموا عرضا في كرة القدم أدهش كابيلو ورونيه ورفقاءه، وكشف الستار عن منتخب قوي خطف الأضواء وأبهر المتتبعين، مشرفا بآدائه العرب وماسحا لغة الانتقادات التي وجهت له بعد الخسارة أمام سلوفينيا.

    سكان القدس الشريف تتبعوا المقابلة بأعصاب المناصرين الجزائريين، وكانوا يشجعون غزلان الجزائر بروح عالية، اعترافا لهم على إهدائهم كل فوز لغزة الجريحة وفلسطين الغالية في نفوس كل العرب والمسلمين. وكان جميع من في القدس، من شبان وشابات وأطفال وشيوخ وكهول، يهتفون باسم الجزائر وباسم منتخبها، وهم يدعون الله بأن تتكلل المقابلة بفوز تاريخي، خاصة وأن فريق الجزائر هو الفريق العربي الوحيد الذي يشارك في مونديال جنوب إفريقيا.

    وكان سكان القدس مبهورين من الطريقة التي لعب بها المنتخب الجزائري، وازداد حماسهم أمام الفنيات العالية التي لعب بها أشبال سعدان، وبمجرد إطلاق الحكم لصافرة النهاية خرج الأشقاء في القدس حاملين أعلام الجزائر، هاتفين “وان تو ثري فيفا لالجيري”، ومرددين هتافات المساندة وأدعية التوفيق للتأهل للدور الثاني، ودامت الفرحة طوال الليل.

    وكانت الرسالة من إخواننا واضحة تعكس حبهم وتقديرهم للشعب الجزائري الذي طالما وقف مع قضية فلسطين ظالمة أو مظلومة، واعتبروا إنجاز المنتخب الجزائري انتصارا على القوة التي كانت سببا في إقامة كيان الاحتلال، متمنين أن تكون مقابلة الجزائر والولايات المتحدة نقطة فاصلة للمرور للدور الثاني.

    #

    #

  25. حليمه انا رجل ولكني أحتقرها لأقصى درجة ولا أرى فيها من الجاذبيه والدلع والأنوثة شيئا كما يرى غيري من الرجال
    أرى دمية سخيفه مفرغه ..تتضاحك من أجل شد الإعجاب..وتتصنع الثقة بالنفس.. ولا تعلم ان الثقة بالنفس هي في الرزانة والهدوء والابتسامة الراقيه الهادئه .. لا بالضحك والاستخفاف بعقول المشاهد والحديث عن نفسها .. رأيت لها أكثر من مقابلة تمدح نفسها بطريقة مرضية تجعلني أتسائل : ماذا ينقصها في حياتها لتلجأ لهذا الأسلوب ؟؟؟؟ هذا إحساس كبير بالنقص
    وبالفعل علمت ماذا ينقصها …!!!! رأيت لها مقابله عندما كانت بالجامعه وشكلها يختلف تماما عما وصلت إليه الآن فعلمت أن ماتفعله الآن لأنها مازالت غير مصدقه انها أصبحت (حلوه) كمايراها الناس ( أنا لااعترف بحلاوتها )
    لهذا هي تمر باضطراب الآن وخوف من أن تخسر هذا التحول الكبير الذي جعلها في مصاف الجميلات بعدما كانت لالفت النظر إن عبرت طريق ..
    أطالب الإعلام وكل الصحف والمجلات العربيه باحترام المشاهدين والقراء العرب أكثر .. لاتستخفو بعقولنا بهذه الدمية المتصنعه الغبيه المريضة الفاشله !!!
    أرجو أن يسمع صوتي .. ومن يؤيدني فليضم صوته لصوتي….

  26. والله انا مع حليمة بكلامها لان كلامها عين العقل هذا اولا وثانيا ترى انا احب البرازيل واشجع المنتخب البرازيلي نفسها ؟!@#$%&*لوووووووول

  27. والله انك صادق يا اخي حليمه زودتهااا حيل هي صدق انها حلوه احيان طبعن بالمكياااج فقط لاكن زودتهاا بالبس الفاضح حسبي الله ونعم الوكيل وكثير من الرجال يحتقروها والبعض الاخرمحروم يعني ماشاف خير فيه اجمل منها وانعم بكثير بس هي لفتت الانتباه بالملاقه اللي هي تسويهاا الله يهديهااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *