>

دافع الفنان الإماراتي حمد المزروعي عن الفنان المصري محمد رمضان بعد تطور الازمة التي اثارتها صورته مع الفنان الاسرائيلي عومير آدام في دبي خلال حفل غنائي وحقيقة عدم معرفته بجنسيته.

وكتب المزروعي عبر حسابه على تويتر: “لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معه من الجنسية الإسرائيلية لـ التوضيح”.

لكن العديد من المتابعين لم يقتنعوا بهذا التصريح وقبله تعليق محمد رمضان، كون الصورة توحي بأن الفنان المصري على علم به فيما استغرب البعض هذه الازمة خاصة وان مصر اول دولة عربية وقعت معاهدة سلام مع اسرائيل حيث كتب احدهم: “وش المشكله طيب مو المصريين مطبعين مع اسرائيل من زمان” فيما سخر اخر “وعادي يعني ليش لو تصور مع اسرائيلي شو فيها بشر مو المسيح الذجال”.

وكان المزروعي هو أول من نشر الصورة عبر حسابه على تويتر قبل أن يحذفها، وعلق عليها: “أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا”.

بعدها نشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” على موقع “فيسبوك”، الصورة نفسها، وعلّقت: “الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي”.

يذكر أن نقابة الممثلين المصريين كان قد اصدرت بيانا جديدا حول هذه الازمة جاء فه أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

وأوضحت النقابة أن “التحقيق مع الممثل المصري سيستمر بحد أقصى في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *