>

تحدث الإعلامي البحريني خالد الشاعر عن علاقته بالفنانة السعودية أسيل عمران بعد انفصالهما للمرة الثالثة، وكشف الكثير من التفاصيل عن حياتهما الزوجية سويا.

خالد قال: «أنا أفرق دائما بين علاقة الحب وعلاقة الزواج، احنا كان عندنا راس مال وهو الحب دخلنا في شركة اسمها الزواج، حاولنا كل ما نقدر إننا ننجح هذا المشروع ونكسب، لما شوفنا ان ما في ارباح العقل بيقول اني لازم ما اخسر راس المال وهو الحب، فقررنا ننفصل».

وأكد، خلال استضافته ببرنامج «كلام نواعم» على قناة MBC، أنهما حاليا أصدقاء مقربين جدا، مشيرا إلى أنه في احتمالية لعودتهما مجددا،حيث أن انفصالهما الأول كان بدون طلاق، فقد تطلقا رسميا مرتين فقط.

وكشف عن أسباب إجهاض أسيل لجنينها الأول منه، بقوله: «كان في بيبي وكنا مجهزين له ومبسوطين ان هيكون عندنا طفل، وعرفنا أنه ذكر واخترنا له اسم “الوليد”، لكن وهو داخل الرحم تعرض للاختناق بالحبل السري، فتوقفت وظائف كثيرة بالمخ، فقالت لي الدكتورة أنه احتمال ضعيف أن يعيش، وإن عاش ما راح يوصل لسن العشرين، وسيكون مشلول شلل تام طوال حياته، وقالت لي شرعيا وطبيا يحق لك نزع الأجهزة الطبية، ففكرنا أنه رحمة له ورحمة لنا إننا ننزع الأجهزة وتوفى».



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زواجكما كان صفقة خاسرة
    لم تعجبني أسيل في بعض تصرفاتها كانت تصرفات مراهقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *