>

أدان الفنان خالد النبوى، تصرف أحد المدرسين بمدرسة «بياض الابتدائية» التابعة لمركز الفيوم؛ قص جزء من شعر التلميذة «نورا نبيل إسماعيل»، بسبب عدم ارتدائها الحجاب داخل الفصل.

وقال «النبوى»، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «إلى كل مسئول في الدولة، المدارس تحتاج إلى رقابة صارمة بعد الجرائم التي ترتكب في حق أطفال مصر، وعلى كل المصريين التنبه لأطفالهم فهم مستقبلنا».

وطالب بالتكاتف لحماية البنات من الاغتصاب وحلق شعرهن حتى لا يكرهن أماكن العلم والتعليم، والأصل هو أن المدرسة والمدرسين مسئولون عن الأطفال وحمايتهم.. لا للاعتداء عليهم.

وكانت نيابة مركز أبشواى بالفيوم، أصدرت، مساء الأحد الماضى، قرارًا بحبس مدرس اللغة العربية والتربية الدينية بمدرسة قصر بياض الابتدائية 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقص شعر طالبة لعدم ارتدائها الحجاب.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. ومين فاكر نفسك لتكون كلمتك مسموعة ، شخص دخيل على الفن . شو صاير للممثلين المصريين شايفين نفسهم من اذكى الأذكياء ، والله لو سالت ها الشخص مثلا عن مثلث برمدا ،ما راح يعرف أصلا انت ع شو عّم تحكي !!!!!!!!!!!

  2. التدريس بئا مهنة من لا مهنة له.
    لما يكون مدرس مفترض أنه معلم أجيال يكون مخه مظلم، وفكره فكر رجعي وجاهلي، وبيتعامل مع طلبة بالطريقة دي، يبقى طبيعي التعليم عندنا يبوز.

  3. المدرس بده تكسير ايدين لأنه مو من حقه يجبر هالتلميذة او غيرها تلبس حجاب او تشلحه هوعليه ينصحها بالكلمة الطيبة لكن مو بالغصب …ياريته كان اخدك انت بدالها وحلقلك هالشعرات المنكوشين كان احسن !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *