>

روجت الاعلامية الكويتية مي العيدان للحلقة الجديدة من برنامجها “سكوب” كاشفة انها ستتضمن تفاصيل فضيحة ممثلة ومخرجة قامت بخيانة زوجها في منزل الزوجية.

وقالت مي العيدان، في تدوينة عبر حسابها على انستغرام: “راح اتكلم عن فضايح ممثله ومخرجه متزوجه من ابن فنان خانت زوجها في منزل الزوجيه امام اولادها مقابل ساعه روليكس مستعمله ولما فاجاءهم زوجها اشتكت عليه بالمخفر وعشيقها يسميها عوار قلب”.

كما توعدت بنشر المزيد من الفضائح قائلة: “وكل اسبوع راح نكشف حلقه من فضائحها عشان اتعرف حدودها الوعد باجر”.

وقد اثار كلام مي العيدان انتقاد بعض متابعيها حيث كتب احدهم: “تره عيب عليك هذا الكلام. حرام. عليج هيج كلام وانتي انسانه مثقفه عود وين الثقافه مالتك بلموضوع. الله يفظحك اذا فضحتي اي شخص وليس فنانه او ماعرف شنو. اتقي الله شويه.” وقال اخر “تر مثل مراح تفضحين اعراض عالم باجر الله هم يفضحج حرام الستر حلو والله يحب الساترين شكد تحبين الفضايح حرام ذكري ربج هي عدها اطفال باجر من يكبرون وناس تحجي ع فضيحه امهم راح شيصير بنفسيتهم بعدين هي حياتها شخصيه تخون تحب تسوي خطأ تسوي صح خافي ربج مالج دخل بالعالم الله اليحاسب مو انتي”.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. جاء في الحديث الصحيح عن أبي هريرة رضي الله عنه قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «من نفس عن مسلم كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر على مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه».
    وستر المسلم لأخيه المسلم في الدنيا، يكافئه الله تعالى عليه في الآخرة، والجزاء من جنس العمل، وهذه المكافأة أسمى وأكرم حيث تأتي في وقت تبلغ الحاجة فيه مداها، ففي يوم القيامة لا تخفى أسرار ولا يكتم أمر، وتجد كل نفس ما عملت محضراً سواء كان خيراً أو شراً، ولكن الستر الإلهي يُظلل الجماعة المؤمنة ويظلل أولئك الذين ستروا عباد الله في الدنيا، فلم يتتبعوا عوراتهم.

  2. المفروض يتوقف بث مي العيدان كنت احترمك واحبك بس توصلي لكشف ما أمر الله بستره هذا مو من اختصاص تتبعي اسرارالناس وعوراتهم عشان الشهره وعشان تحصدين عدد من المشاهدين واللهاثين وراء معرفة أسرار الناس خافي من ربك حتى اسلوب الوعيد اللي تتبعينه في الكلام الوعد باكر ليه هالاسلوب بينك وبينها عداوه الايام دواره وربي قادر يسوي فيك زي ماتسوين في الناس وتاكدي احنا بشر ومافي بشر معصوم من الخطاء ومافي شخص مثالي… عملها وذنبها بينها وبين ربها مو من حقك انتي محاسبة اي احد….

  3. ذغري تعرف ان الشخص لا يمثل للحضارة في شيء متخلف و ليس له ادني قيم اخلاقية و دينية لما يتكلم عن الاعراض هؤلاء الناس عندهم نقص و في غالب الاحيان تكون ست غيرانة من شا فتبدأ تلفيقات الله يهديكم

  4. (من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والآخره )
    الله سبحانه وتعالى هو من بيده الحساب ومن بيده المغفرة
    اللهم اغفر لنا ولهم وردهم اليك يا الله ردا جميلا.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *