>

بعد أن انتشر خبر وفاة الممثلة المصرية الشابة صفاء مغربي على كافة المواقع الاخبارية نقل موقع مصري عن من قال أنهم مقربون منها أنها ما زالت على قيد الحياة ووجدت منذ قليل فى شقة تمتلكها فى حى الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر في القاهرة.

وبحسب موقع “اليوم السابع” المصري فإن صفاء اتفقت مع بعض صديقاتها على اختلاق هذه الشائعة كى تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد ابتعاد المخرجين والمنتجين عنها.

فى تصريحات صادمة أكد الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين أن هناك غموض شديد حول وفاة الفنانة الشابة صفاء مغربى، مشيرا إلى أنه ومجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، بمجرد سماعهم الخبر، قاموا على الفور بالاتصال بمستشفى دار الفؤاد والتى من المفترض أن الفنانة الشابة توفيت فيها، وأخبرتهم إدارة المستشفى أن صفاء كانت هناك منذ أيام قليلة للعلاج، ولم يعلموا عنها شيئا ولم تذهب لهم نهائيا أمس الثلاثاء، لافتا إلى أنه أرسل وفدا من النقابة لمنزلها ولم يجدوا أحدا هناك، سواء الفنانة الشابة أو زوجها المخرج يوسف شرف الدين، مضيفا أن الجيران أخبروا وفد النقابة أنهم تركوا سكنهم هناك منذ 4 سنوات ولم يعرفوا عنهم شيئا.

وأضاف عبد الغفور أن أسرة مسرحية “باب الفتوح”، من بطولة يوسف شعبان ومحمد رياض، والتى تشارك فيها الفنانة الشابة صفاء مغربى، مازالوا لم يتأكدوا من خبر وفاتها، بل إن كل ما يعلموه أنهم سمعوا عن خبر الوفاة مثلهم مثل غيرهم، وحتى الآن لم يتوصلوا لصفاء مغربى أو زوجها المخرج يوسف شرف الدين.

أقرأ أيضا:

زوج الفنانة صفاء مغربي ينفي شائعة وفاتها



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هذا الفلم الهندي الذي قام بتأليفه المتوفاة صفاء المغربي وتمثيل اختها بالصراخ والعويل.. اختي ماتت اختي ماتت .!! والاخراج زوجها المخرج أبو بطيخ الذي لم يرد على اي مكالمة جاءت من الاصدقاء والمقربين والصحفيين . . هذه قلة ادب عندما يعملون شهرة لانفسهم بهذه الحقارة . . لعنة الله عليهم .. الحمدلله والدتها بصحة جيدة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *