علّقت الفنانة نوال الزغبي على أزمتها الأخيرة مع جمهور الفنانة نانسي عجرم، قائلةً إنّ الأمور فلتت من يديها وكلّ شخص يأخذ حقّه بيده. ونفت أن يكون هناك خصومة بينها وبين أيّ فنانة وأنها تكنّ بكامل المحبّة للجميع.

وقالت نوال الزغبي في لقاء صحفي: “ما الي جلادة عندي شغل والله وما الى جلادة فانز وفنانة وفنان خلص”.

وتجدر الإشارة إلى أن المشكلة التي وقعت يين نوال الزغبي ومحبّي نانسي جرم تحوّلت إلى معركة علنية بين “فانز النجمتين”. وسبب هذه المعركة هو منح أحد المواقع العالمية لقب “ملكة البوب” إلى نانسي عجرم بمناسبة نجاح ألبومها “نانسي 10″، والذي طرحته في عام 2021، بينما يرى جمهور نوال أنّ فنانتهم أحقّ بهذا اللقب وبدأوا باستخدامه فعلاً للترويج لأغنياتها الجديدة.

ونشرت نوال عبر حسابها الرسمي في «تويتر»: “‏آخر همي الألقاب أعمال الفنان ونجاحاته هي الأهم، ولو سمحتم عاملين الهجوم على أشياء تافهة! أكيد بحب لما فانزاتي يدلعوني مش معناتا عم نتهجم على حدا، وكل واحد ياخد نصيبه”.

وفي الوقت الذي انتشرت فيه الأقاويل والشائعات عن وجود خلافات بين نانسي ونوال، ردت عليها نوال بمنشور قائلةً: “يا عيب الشوم عليكن هيدي هي الصحافة الصفراء نانسي حبيبة قلبي، وأنا من الأشخاص اللي مبسوطة بنجاحها كتير، وهيي بتعرف هالشي… وهيدا أحلى بلوك”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *