>

“قول للزمان ارجع يا زمان”، هذا هو التعليق الشائع من كل شخص يرى صورة لأخر أو لنفسه وهو صغير أو في مرحلة الشباب، وهذا ما علق به الجمهور عندما شاهدوا هذه الصوة النادرة لفنان شهير جداً.

ومن الواضح في الصورة أن هذا الفنان كان يلعب الملاكمة في شبابه قبل أن يعمل في الفن، فعند ظهوره على الشاشة كان قد أنهى فترة شبابه فلا أحد يعلم بملامحه وهو شاب كيف كان.

ولكن بتدقيق النظر في ملامحة تستطيع معرفته بكل سهولة، هل تمكنت من ذلك؟ والآن جاء وقت الإجابة، هذا هو الفنان نبيل الحلفاوي وهو في العقد الثاني من عمره، وهذه الصورة نشرتها صفحة تعتم بذكريات الفنانين والفنانات خاصة في مرحلة الصغر والشباب.

وانهالت التعليقات على الصورة من قبل الجمهور الذي أبدى إعجابه بالتغيير الكبير الذي ظهر في ملامح الحلفاوي الآن ولكن هذا أمر طبيعي بحكم السن.

وما لا يعرفه الكثيرون أن نبيل الحلفاوي تزوج من الفنانة فردوس عبد الحميد منذ أربعين سنة، واستمر زواجهم لمدة 5 سنوات ثم انفصلا بعد ذلك، وأنجبا ابنهما المخرج “خالد الحلفاوي”.

نبيل الحلفاوي من أبناء محافظة الجيزة ولد في 22 أبريل عام 1947، ويبلغ من العمر 74 سنة.

نبيل الحلفاوي وهو شاب



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حاليا او في السنوات العشرين الأخيرة من عمره هو اكثر جمالا ونضوجا وهيبة ومقبولية في الشكل عما كان عليه في زمن الشباب ، شكله يضحك من كان شاب ههههههههههههه هل هذا شكل ملاكم بفانيلة تبع الحمام ؟؟ شكلها الولية فردوس عبد الحميد ما كانت تدلعه وتتزحلق له هههههههههههههههه فتحسن حاله بعد طلاقه منها !! هناك رجال من يصير عمرهم خمسة واربعين او خمسة وخمسين يحلون اكثر واكثر ويستعدل حالهم ويكونوا صالحين لنوكاح متجدد ههههههههههههه فليس جميع الرجال مثل المعلمين ههههههههههههه الذين هم حلوين وناضجين وما يتغيرون في كل مراحلهم العمرية ، بلا حسد صلوا على النبي واله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *