نشرت صفحة فنّية على إحدى منصّات السوشيال ميديا، صورة لفنانة مصرية شهيرة جدًا وهي طفلة تبلغ من ثلاثة أعوام على الأكثر، وقالت أنها ممثلة معروفة بدأت حبها للفن منذ نعومة أظافرها، حيث تعلمت فن الباليه، وظهرت في عدد من برامج الأطفال والمسابقات.

إنها الفنانة المصرية ​هبة مجديالتي نشرت صورة لها وهي طفلة، وذلك على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونالت صورتها اعجاب عدد كبير من المتابعين، حيث ان ملامحها لم تتغير وما زالت محافظة عليها، وهذا ما يثبت عدم قيامها بأي عملية تجميل.

صورة نادرة من طفولة هبة مجدي

بدايات هبة مجدي:

بدأت الفنانة المصرية هبة مجدي حبها للفن منذ نعومة أظافرها، حيث تعلمت فن الباليه، وظهرت في عدد من برامج الأطفال والمسابقات، ومن هنا بدأ عشقها للكاميرا، كما شاركت وهي طفلة في فوازير «عمو فؤاد رايح يصطاد»، والتي كان يقدمها الفنان المصري الراحل فؤاد المهندس، وتعلقت هبة بالتمثيل منذ نعومة أظافرها.

أول أعمال هبة مجدي:

أول أعمال هبة مجدي التلفزيونية كانت من خلال مسلسل العيد ألوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي، وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

إنطلاقة هبة مجدي:

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل (أنا وهؤلاء) مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل (الفريسة والصياد) مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة من نشاطها التلفزيوني، مما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

تجربتها مع تقديم البرامج:

خاضت هبة مجدي تجربة تقديم البرامج في عام 2012 في البرنامج العائلي ملكة المطبخ. تجربتها في المسرح صغيرة جدًا واقتصرت على مسرحية ليلى من ألف ليلة للمخرج محسن حلمي في عام 2015، ومسرحية الملك لير في عام 2019.

زواج هبة مجدي:

في عام 2016 تزوجت هبة مجدي من المطرب والملحن المصري محمد محسن، وأنجبت طفلتها الأولى “دهب” في عام 2017 وفي العام الماضي 2021 رزق الثنائي بطفلمها الثاني الذي أطلقا عليه اسم “موسى”.

آخر أعمال النجمة هبة مجدي

هبة مجدي شاركت خلال شهر رمضان الماضي في مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي”، والذي تعاونت فيه مع الفنان حمادة هلال ومجموعة كبيرة من النجوم.

وكانت الفنانة هبة مجدي، قد صرّحت من قبل بإن دورها في مسلسل “المداح 2” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022 الماضي سيكون “مفاجأة”، موضحة أن الجزء الثاني سيكون مختلفًا بشكل كامل عن الجزء الأول الذي عُرِض في رمضان 2021.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة “mbc مصر“، أنها ظهرت في “البنرات” الإعلانية للمسلسل بنظرة حادة اعتبرها البعض بأنه تنم عن شخصية غير طيبة في العمل، وهو ما أكدت عليه بأن شخصيها ستكون ذلك، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ونشرت هبة مجدي قبل أيام قليلة، صورًا جديدة من كواليس “المداح 2″، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلّقت هبة مجدي على إحدى الصور التي نشرتها لها كاتبة:  رحاب مش شريرة .. المداح أسطورة الوادي.

المداح 2” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.