حلّت الفنانة لوسي ضيفة على برنامج «عقارب الساعة» الذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح وكشفت خلال الحلقة حقيقة الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول خطبة ابنها الوحيد فتحي، إلى ابنة الفنان أحمد زاهر.

وأبدت النجمة لوسي صدمتها واستغرابها من تلك الشائعة مؤكده أنها غير حقيقية أو منطقية على الإطلاق فإبنها كان يبلغ من العمر وقتها 17 عامًا وبنات زاهر مازلن أيضًا في مرحلة المراهقة.

لوسي تتحدث عن علاقة ابنها ببنات أحمد زاهر

وحسمت لوسي اللغط المثار بشأن هذا الأمرن قائلة أن الموضوع حينما تحدث عنه أشرف عبد الباقي كان في إطار المزاح، ولم يكن حقيقيًا.

وتابعت أنها قالت حينها أن فتيات أحمد زاهر سوف يتعبن ابنها، لأن نجلها طيب جدًا وهادئ وشخصيته مختلفة عنهن، وأنها لم تكن تقصد أبدا التقليل من بنات أحمد زاهر مؤكدة أنهن تربين جيدا ولكنهن أكثر شقاوة، ووصفت علاقتها بعائلة أحمد زاهر بأنها علاقة صداقة ومحبة.

لوسي تحدثت خلال الحلقة أيضًا عن العديد من القضايا الفنية والاجتماعية والشخصية، وقدمت خلال الحلقة دور سيدة تعمل في أحد المطاعم، وأصيب وجهها بعدد من الحروق، لكن نجح بعض الجمهور في التعرف عليها رغم الماكياج الذي كانت تضعه.

فتحي إبن لوسي

لوسي متزوجة من رجل الأعمال المصري سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو “فتحي” وهو الآن في المرحلة الجامعية، حيث يدرس الهندسة بالولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، كما أنه يحمل الجنسية الأمريكية كذلك.

يٌذكر أن أحمد زاهر شعر بالارتباك من جراء سؤال أشرف عبد الباقي، هل يقبل أن يزوج واحدة من بناته لابن لوسي، ليؤكد بدوره إنه لن يزوجهن من الأساس، وهنا تدخلت لوسي لتقول له أن ابنها يدرس هندسة في أمريكا وإنه على خلق، مما جعله يتوتر ليرد قائلاً: “هو بجد ولا إيه؟”.

مقلب لوسي في “عقارب الساعة”

الفنانة لوسي خلال حلقتها ببرنامج “عقارب الساعة” قالت أنها بكت بكاءا شديدا وقت وفاة والدتها نظرا لفضلها الكبير على شخصيتها التي هي عليها حاليًا، وتابعت أن والدتها كانت في البداية معترضة على احترافها الرقص، وحبستها في المنزل.

يُذكر أن لوسي شاركت خلال الحلقة في مقلب إنساني، حيث تقمصت شخصية امرأة لديها حروق بوجهها لتكتشف رد فعل الجمهور العادي معها.

مسلسل البيت الكبير

يُذكر أن لوسي شاركت مؤخراً في بطولة مسلسل البيت الكبير مع منذر رياحنة وسوسن بدر وأحمد بدير، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لاتزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

لوسي في فيلم «تسليم أهالي»

وتحدثت الفنانة لوسي عن مشاركتها في فيلم تسليم أهالي كضيفة شرف، والذي يعرض حاليًَا بالسينمات بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد.

وقالت لوسي: سعيدة جدا بمشاركتي في فيلم تسليم أهالي، ووافقت أشارك في الفيلم لأنني بعشق دنيا سمير غانم، والشخصية التي قدمتها حلوة ولم أقدمها من قبل، والإخراج كان جيد جدًا وكل حاجة متوفرة لذا شاركت بالفيلم، ولمست نجاح الفيلم وتلقيت تعليقات جيدة على الشخصية التي لعبتها.

آخر أعمال لوسي

وقدمت لوسي مؤخرًا مسرحية الحفيد وهي مأخوذة من رواية مأخوذة عن الأديب عبد الحميد جودة السحار، وسبق والتي يتم من خلالها تسليط الضوء على بعض المشاكل العائلية التي تمر بها كل أسرة، من خلال مناقشة بعض العادات والتقاليد في مجتمعنا، بشكل كوميدي، وضمت عدد كبير من الفنانين.

وشاركت لوسى في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل انحراف، من بطولة روجينا، ومجموعة من الفنانين منهم: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *