>

جذبت المشاجرة التي وقعت بين الإعلامي المصري محمود سعد والسيد وزير الإعلام السابق أنس الفقي، خلال برنامج “مصر النهاردة” آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب في عدة ساعات قليلة.

الحلقة التي عرضت في وقت متأخر الأربعاء 16 فبراير/ شباط الجاري من برنامج “مصر النهاردة”، التي استضاف فيها محمود سعد -رئيس قطاع الأخبار- عبد اللطيف المناوي شهدت إثارة شديدة مع مداخلة هاتفية من وزير الإعلام السابق أنس الفقي، الذي شن هجوما شديدا على سعد ووصفه بأنه يريد أن “تصنع البطولة”، ويظهر كبطل على أكتاف شباب ثورة 25 يناير.

وقال الفقي موجها حديثه لسعد بلهجة صارمة “التلفزيون اللي انته بتتبرأ منه ده يا محمود هو اللي بيديك 9 مليون جنيه في مرتب سنوي”.

وأشار الوزير إلى أن سعد طلب منه أكثر من مرة أن يجعله يجرى حوارا مع مبارك أو نجله جمال مؤكدا “إنه يستطيع أن يقربهما من الشعب”.

ولكن سعد نفى ما ردده الوزير، وقال إن الأمر لم يكن يعنيه، وإن الفقي هو الذي أخبر جمال مبارك بأنه لو أراد أن يتقرب للناس في حوار إعلامي، فالأفضل له أن يكون مع محمود سعد أما مبلغ الـ9 ملايين جنيه، فهذا حقي لأن برنامجي بيكسب من الإعلانات”.

ثم قال الفقي لسعد “أنت كنت نايم في بيتك بالبيجامة في الوقت اللي إحنا كنا نايمين داخل مبنى الإذاعة والتلفزيون، ماسكين “طبنجات” نحمى بها أنفسنا “وأنت لم تشارك في الثورة، أبطال الثورة هما اللي كانوا في ميدان التحرير مش في بيوتهم “ورد سعد “كنتوا قاعدين تطبخوا الكذب الإعلامي”.

وبعد أن تطور الموضوع إلى ما يشبه المشاجرة والردح أغلق الفقي الهاتف فجأة، وانسحب بعد أن قال “الفرق بيني و بينك إني أقسمت على الولاء لصالح مبنى التلفزيون، الذي أعمل به، أما أنت يا محمود فلم تقسم، وأغلق الوزير السابق الهاتف دون السماح لسعد بالرد، في حين برر الأخير صمته بأنه لن يرد على الوزير؛ لأن أعصابه تعبانه.

وجذب فيديو الخناقة بين سعد والفقي نحو 30 ألف مشاهدة في غضون ساعات قليلة، كما جاءت تعليقات الشباب متباينة بين متعاطف مع سعد وناقد له.

فقد قال “ميدو إيسو” قال “والله العظيم الناس مش فاهمة حاجة مين اللي مع مين؟ مين النصاب ومين الحرامي، ومين اللي بيكوش؟ وكله بيضحك على كله وحرام عليكو.

وقال إيهاب سمير “مبسوطة أوي إنك انكشفت يا محمود يا سعد؟ ده أنا كان نفسي أسالك عملت فرح بنتك منين في عهد النظام اللي بتتبرأ منه الآن؟ بس كتر خيره فضحك”، وقال عمرو فقال “يعني محمود سعد ضحى بمرتب 7 مليون، ومن يوم 25 يناير قبل الصورة ما توضح أنس الفقي أثبت أن محمود سعد راجل عظيم، يا ريت بعض الناس اللي بيغيروا ضميرهم عشان 50 جنيه”.



شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. رئيس اعلام سااااابق يعني كلمتو ملهاش معنى وشي طبيعي ينفعل لانه ليس له موازين في الدوله ***خيرها في غيرها

  2. الوزير السابق على حق
    لا تتذاكى يا محمود سعد و تسب كلك عيوب وللناس اعين
    من كان بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجاره

  3. الوزير قسم اليمين ومعملش بيه طيب اصدق الوزير الكازب يعني علشان قسم اليمين الناس دي بتقسم وخلاص زي بتوع الداخليه اللي اطلقوا الرصاص الحي على المواطنين العزل روح يا وزير انا في انتظار محاكمتك انت وزكريا عزمي العقرب الكبير اللي محدش قال عنه حاجه لدلوقتيI LOVE EGYPT

  4. الاتنين بيتذاكو وعايزين يبقوا ابطال بس كلنا نعرف طبعا ان الشباب هما البطال الحقيقيين

  5. وزير يحتاج المحاكمه الفوريه واول جرائمه هى خداع الشعب
    وتصوير شباب مصر الثائر على النظام الجائر بانه ماجور وعميل
    معالي الوزير السابق انت الخائن للقسم الذى اقسمته بان ترعي الله
    في مؤسسه هي في الاصل مملوكه للشعب وانت العميل تضامنت
    مع حاكم ظالم سرقتم جميعا اموال الفقراء ولم تشبعوا يوما
    والان تطل علينا لتتحدث عن الكاذبين وتمجد الثوار.
    صحيح اللى اختشوا ماتو

  6. وزير كادب و م ن ا ف ق و اعلامي هدا اكثر منو خبث لو كان رجل لا يتحمل الشغل معه 20سنه و الان لما راح اصبح يتعنتر عليه كل نف ا ق في … نف ا ق حتي لما فضحو الوزير علي اجرو اغلق فامو مصاصيين دماء الشعب

  7. المشكلة ليست في الوزير ، هو وزير قبل على نفسه منذ البداية ان يعمل مع دكتاتور بوظيفة خادم له ولنظامه وما زال . المشكلة في هؤلاء المتسلقين مثل سعد وغيره ممن يريدون التسلق على حساب الشهداء والمصابين والمتظاهرين الشرفاء . هؤلاء الناس اكثر خطرا من الوزير على البلد لانهم كما تقول مسرحية ( رجل لكل العصور ) ! متلونين حسب الظروف !

  8. كلكم كذابين
    الاتنين بيتذاكو وعايزين يبقوا ابطال بس كلنا نعرف طبعا ان الشباب هما البطال الحقيقيين

  9. 9مليون يا مفتري المفروض انته تعمل ثمثال من الذهب لحسنس مبارك واخر للوزير انته يا محمود شفت ان الريس هايطير تخبيت وخبيت راسك من اجل ان تتضح لك الامور وتكون مع من غلب يا جبان يا فاشل

  10. الأول وزير خائن والثانى أعلامى فاسد ورأس الأفعى هو الظالم اللهم انصر شعبنا على كل محتال وحرامى ومنافق هنلاقيها منين ولا منين من وزراء حرامية وقاتلين قتلة ولا من رجال اعمال بيمصوا دمائنا وبياكلو فى لحمنا ومحدش عارف بيجيبوا كل الفلوس دى منين اما الأن فبعض من العدالة قد تحققت ولكن لسه فى رجال اعمال تانية مختفيين ومش ظاهرين فى الصورة على سبيل المثال رجل الأعمال الذى كلف فرح أبنه 35 مليون جنيه وصرفها على المغنيين والرقصات وهو جلال الزربا فأرجو نشر اسمه على جميع المواقع للتحقيق معه من أين لك ذلك

  11. هو انا حمشي مع الوزير الي اقسم اليمين وحنث بيه ولا امشي مع الي شفتو بعنيه؟ المنطق بيئول اني امشي مع الي شفتو طبعا والي شفتو ان سعد كان في الميدان ومؤيد للثوره من اول يوم مش الوزير الي اقسم وكان وزيرررر في زمن النظام المخلوع
    محمود سعد من الاول ناصر الثوره وبصراحه مش لازم يكون الانسان عايش على ملاليم على شان يكون مسكين وضد النظام ولو في حد نلومو على شان محمود سعد خد تسعه مليون فاكيد حانلوم الوزير الي كان بيدي المبلغ ده لمذيع ومقدم برامج ونلوم النظام الي حطو مش نسيب الحمار ونمسك في البردعه!!!!

  12. ياخسارة اخر خدمة الحمار علئة (مثل مصري)
    الشين الي تعرفة احسن من الزين الي ما تعرفة(مثل عراقي)
    لم اقدر تنزيل الصور مع هذه الامثال احتراما للحمار ولا اقصد الاساءة لاحد
    انا شاب املك روح فكاهة بس اريد اصبح قائد ثوري اصلاحي ولهذا اطالب بتوحيد اعلام الدول براية الله اكبر وباسم الاتحاد العربي
    شو رايكم ياجماهيرنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *