الصفحة الرئيسية فن دارين حدشيتي: أخاف الموت ولن أتزوج قبل أن أشبع من الفن

دارين حدشيتي: أخاف الموت ولن أتزوج قبل أن أشبع من الفن

بواسطة -
17 27

أكدت الفنانة اللبنانية دارين حدشيتي أنها تحب الحياة وتخشى الموت، مشيرة إلى أنها لن تفكر في الزواج والارتباط قبل أن تحقق كل ما تريده و”تشبع” من الفن.
وقالت دارين -في تصريحات خاصة “لا أخشى أن تمر سنوات عمري، فكلما مرت سنة زادتني نضجًا، إلا أنني أخاف من الموت لأنني أحب الحياة والعطاء فيها”.
وأضافت أنها لا تفكر في الزواج حاليا، معتبرة أن الزواج والفن لا يمكن لهما أن يلتقيا.

وأكملت الفنانة اللبنانية أن “الفن مسؤولية كبيرة ويحتاج إلى تفرغ وتركيز، وكذلك الزواج؛ حيث الأمومة وتربية الأطفال تتطلب الكثير، وإلا ستقع المشاكل وتكثر حالات الطلاق التي تحدث بين أهل الفن وتؤثر سلبًا على الأطفال”.
غير أنها أشارت إلى أنها ليست ضد الزواج مطلقا، ولكن ستسعى إلى ذلك بعد أن “تشبع” من الفن وتشعر أنها حققت خطوات مهمة وكبيرة على صعيد طموحها الفني.

وعن عنوان ألبومها الجديد “كل القصة”، قالت دارين إنه ليس موجها لحبيبها الذي لم تعرفه بعد، بل إلى جمهورها الذي يحب صوتها ويسمعها، مشيرة إلى أن الألبوم حقق نسبة مبيعات بلغت 45 ألف نسخة.
وحول سر تصويرها للكليبات في أستراليا، عزت دارين حدشيتي ذلك إلى التقنيات الحديثة والاحترافية الموجودة هناك والتي أضافت إلى كليبها “كل القصة” مميزات خاصة وجماليات على صعيد القصة وطريقة التصوير والإضاءة وغيرها

وأوضحت أن كليبها المقبل لأغنيتها الخليجية “اتعب علي” ستقوم بتصويره في أماكن مختلفة من لبنان، رافضة أن تفصح عن اسم مخرجه إلا بعد أن تنتهي من التصوير
ولفتت دارين إلى أن 90%من أغانيها باللون اللبناني، وأن أغلبها لاقى نجاحًا كبيرًا، خصوصا أغنيات: “معقول هذا الحب”، و”مشتاقة”، و”أنا أحب”، و”فيها إيه يعني”، و”موجودة”، و”دنيا بعيدة” وغيرها من أغنياتها.
وردًّا على سؤال حول تجاهل ترشيحها من قبل القائمين على جوائز “موريكس دور” اللبنانية، قالت دارين “الفن يحتاج إلى علاقات كثيرة وربما إلى “وسايط”، وأنا أبعد ما يكون عن ذلك”، مشيرة إلى أنها حصلت على الجائزة من قبل، وتحديدا في عام 2005.

وأضافت دارين “بعض الجهات تتصرف معي وكأنني لست موجودة لكي يحطموني.. ولا أُخفي أن ذلك يؤثر سلبًا على مسيرتي الفنية، إلا أنه يزيدني تصميمًا مع مدير أعمالي على السير بخطى واضحة وصحيحة ومن دون أية تنازلات”.
وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها أقامت مؤخرا العديد من الحفلات والأعراس في قطر والكويت وأستراليا وغيرها، مشيرة إلى أنها تدرس العديد من المشروعات الفنية حاليا للشروع في تنفيذ أفضلها خلال الفترة المقبلة.
كانت دارين حدشيتي أقرت -في حوار سابق قالت بأنها أجرت -قبل فترة- عملية جراحية فاشلة لإزالة لحمية في الأنف، مشددة على أنها لا تخجل من الاعتراف بذلك، والقول بأنها تفكر في إعادة إجرائها في المستقبل.
وعللت ذلك بالقول إن الفنانة مطالبة بالاهتمام بمظهرها وأناقتها الدائمة حتى تحافظ على الصورة الجميلة التي يعرفها الجمهور عنها؛ لذا فهي تتبع نظامًا غذائيًّا ساعدها على إنقاص وزنها بشكل كبير، وهذا ما كانت تحتاجه، لا سيما أن الكاميرا تظهر الفنان بشكل يفوق وزنه ومظهره الفعلي.

17 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.