>

كشفت المطربة اللبنانية دارين حدشيتي أنها بصدد تسجيل أغنية لمصر، تهديها للشعب المصري، واصفة الأغنية بأنها جميلة جدًّا، وباللون المصري، لأنها تحب مصر، كما تحب كل الدول العربية كافة، مؤكدة استعدادها أيضًا للغناء للجزائر.

وقالت حدشيتي إنها سبق أن غنت لكل من تونس، والكويت، والأردن، وقطر، وإنها ستغني لفلسطين والعراق وللـ 22 دولة عربية جميعها، لتجمع هذه الأغنيات فيما بعد في ألبوم غنائي، موجّه للدول العربية، ينشد وحدتها، وهي تجربة تفخر بها لأنه لم يسبقها إليها أحد من قبل.

وأضافت أنّ أغنية (الكويت) من كلمات إيلي بيطار وألحان جورج مارديروسيان، بإيقاع وروح خليجية، أما أغنية تونس فهي من ألحان وسام الأمير.

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها تفضل غناء دويتو مع المطرب المصري تامر حسني، قائلة إنه مطرب متواضع، وقريب من الجمهور، وعندما حضر إلى بيروت لإحياء حفلة استقبله جمهوره استقبالا رائعا في المطار.

ألبوم جديد

وعن مشاريعها المستقبلية، قالت  : إنها بصدد التحضير لألبومها المقبل، الذي يتضمن 12 أغنية، دون أن تفصح عن تفاصيله؛ لأنه لم يصبح جاهزا بعد، وهو بخلاف ألبوم الدول العربية.

وعن الألبومات الغنائية التي أعجبتها مؤخرا، قالت: “أعجبني جدًّا ألبوم إليسا، خصوصا أغنية (لو على بالي) وأغنية (لو فيي) التي جددتها من أغاني الفنانة الراحلة سلوى القطريب، أما الدويتو الذي أعجبها فهو دويتو حسين الجسمي وراشد الماجد، وكذلك دويتو يارا وراشد الماجد.

وعمن ستهديه دارين وردة حمراء بمناسبة يوم الحب في منتصف فبراير/شباط الجاري، قالت إنه ليس هناك شخص معين بحد ذاته؛ لأن قلبها ما زال شاغرا، ولا يشغله إلا فنها، وإنما تقدم وردة حمراء لمعجبيها الذين يكونون أمامها يحضرون حفلتها.

وعمن تتوقع أن تأتيها منهم وردة حمراء؟ قالت: من “الفانز” أيضًا، وتابعت: عادة تأتيني كثير من الهدايا دون توقيع، وهذا يفرحني جدّا”.

وحول ما أشيع عن ترشيح المطربة المشهورة “صباح” للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، لتجسيد دورها في مرحلة الشباب، بالمسلسل الذي يتناول قصّة حياتها، من تأليف الكاتب المصري أيمن سلامة، باركت حدشيتي لنانسي اختيار صباح لها، إن صح، وقالت: “لو اختارتني (الصبوحة) لكان يشرفني أن أمثل دورها بالمسلسل في مرحلة الشباب، خصوصا أنني عندما تخرجت في برنامج استديو الفن فزت بأغنية صباح الجميلة (يا طير الطاير قلو)”.

ورأت حدشيتي أنّ من ستمثل دور صباح، وتغني أغانيها، ليس بالضرورة أن تقلّدها مئة في المائة، بل تمثل وتغني بإحساسها هي، مشيرة إلى أنها لو أرادت أن تجدد أغنية قديمة فإنها ستجدد أغنية (يا طير الطاير قلو)، لأنها تحب هذه الأغنية، وتحب “صباح” كثيرا.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. واش نقول لك خويا امين المرات الاخيرة كانت تتكلم بعصبية استفزوها كثيرا وانا نصحتها ولم ترد عليا
    ربي يوفقها ماهو الا موقع ودردشة صحيح اصدقاء لكن غير دائمين واكيد هي ستعود لن تستغني عن الموقع ولا اصحابها باذن الله

  2. تريد بنت الحدشيني أن توحد العرب في أغانيها !!!! اقول لها ( كان غيرك أشطر) ….

  3. صايرة مودا ياهو ليجي يغني لمصر و الجزائر يالله المغنين و المغنيات على قفى من يشيل هههههههه

  4. احى النجمه دارين والغناء للبلدان العربيه واجب علينا لاننا امه واحده ولكن عليك الانتباه الى الكلام والشعر حتى لاتقعى بالمطب الاخير الدى حصل لهيفاء وهبى عندما غنت بحبك يامصر وقالت (انها مكسوفه من حب مصر ) واقول ان على المراه ان لاتخجل من حب البلدان ولكن تخجل فقط من حب الرجل لان لها مستجقات ماديه تاخدها منه وهى المهر والحقوق الماديه وقالت هيفاء ان مصر لاتحتاج راى حد ونتساءل مصر في مادا لاتحتاج راى حد فى الصناعه اما مادا حتى فى الامور الدينيه اهديتهم انا نقسى اهم كتاب لتفسير القران والابحاث الاسلاميه وكيفيه معالجه الطاءفيه والكتاب اسمه التاويلات وعندى كتاب اخر هو للشعر وشكرا لك يادارين

  5. شكر لكل من غني لمصر بس الاغاني لمصر كثير قوي مش عارفين هنسمع ايه ولا ايه وهي اكثر بلد اتغنلها اغاني من كل الفنانين مصريين وجنسيات اخري مش مثل اللي قال اللي بيغني لمصر مصلحه انا بقول دا حب في مصر وليس مصلحه لانهم فنانين اتشهروا خلاص الان ما محتجين شئ منها ولان مصر ولادها غنولها كثير منا محتاجين حد يغنلها لكن نشكر للي يحبها وكل الفنانين اللي بيتسابقوا في الغني وحب مصر وزياده الخير خيرينبحب يا ام الدنيا كلنا نحبك

  6. الاخ/ المسمى نفسه ” فارس عربي ” ليس من أداب الحوار ان تنتحل إسم مشابه تماما لاسمى ، لأن أرائك تخصك وحدك ولا دخل لى بها ، والأفضل تغير إسمك لاسم آخر ، وأعتقد انك لست فى حاجة لأن تتكلم باسم الأخرين …

  7. ما عارفة شو ئللك بلدك وتغنيلها وتتغناا فيها انت حر بلدك هيدي
    بس تقول انو يلي بيغني لبلدك من جنسية اخرى مش مصلحة اسمحلي فيهااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لا افترض فنان مصري غنا ل لبنان وهو مش معني لمصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شو بينقال عنوووووو !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    انا ك لبنانية رح استهزء فييييييييييي وئول بلدو احق يغنيلااا بالعكس تطلع احلا منوووو بس تأكد انو يلي بيغني لبلد غير بلدووووووووووووو من دون اي مناسبة اهم شييييييييييي بيكون مصلحجييييي
    انا لبنانية غنيت لفلسطين المجروح اي بتوصل
    بس غني لمصر لانو فازت بي فوتبول ومدري شوووووو بيصير مصلحة بس وكسب 80 مليون ولا صرتو اكتر؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

  8. انا بفرح وبهنييييييييييي بس
    بس اذا بلدكن كان عندو مناسبة ظلم وتحرير ومقاومة بدي غنيلهاا اكييييييد
    طالما ما في شي من هول كلووووووووو لي بدي غنيلاااااا
    هيدا رأي
    وباريتك يا دارين تحلي عنااااااا نحنا العرب مجمعيييييين حمدلله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *