>

احتفلت الفنانة داليا مبارك بعيد ميلادها الثلاثون في 2 مارس الجاري.

ونشرت داليا عبر حسابها بتطبيق “سناب شات” صورة وهي جالسة على السرير وبجوارها بالونات كبيرة على شكل رقم 30، بالإضافة إلى ورود وكعك خاص بعيد الميلاد. كما ظهرت بشكل واضح ملامح الحمل الثاني على داليا مبارك بشكل واضح أثناء احتفالها بعيد ميلادها.

وكانت كشفت داليا مبارك حملها بطريقة خاصة من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني “مايو 2021″، وعلقت عليها “طفلتي ستصبح أخت كبرى”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. رغم أن الرجُل الشرقي و العربي بشكل خاص يفتقّد للرومانسية و الشاعرية و في الغالب مُستبّد و لكن أرى أن الإرتباط به أجمل من الإرتباط برجُل غربي لا يجمعك به دين و لا لُغة و لا عادات و لا تقاليد و لا حتى تاريخ مكتوب و لا جغرافيا مكان …قد لا يليقُ بنا سوى من يشبهُنا و يكمُلُ بيت الشعر في قصيدتنا و يُحافظ على توازن قافية عجزهِ بصدره!
    !!
    !!

    1. صح كلامك فعلا لكن كل رجل فيه جانب رومانسي لكن القله من تخرجه وتكتشفه
      وكذلك المرأه

  2. والله شي عجيب 30 سنه وعيد ملاد جديد
    فعلا كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم تكثر اخر الزمان الفتن ومن ضمنها موت الفجئه اللهم ياحي ياقيوم ثبتنا على دينك ويارب يهدينا ويهدي ما خلق.

  3. وهل هذا من الادب
    او من الحياء
    علي سرير لم يتبقى من الخصوصيه اي شي
    السنه الجاي في الحمام في البانيو

  4. ياشين شي ماشابه اهله وعلى قولتنا ياشين السرج على البقرمحمعه ذنوب تهد الجبال هالمسكينه وكلها على الفاضي بدايه من الغناء والزواج من كافر مظهر الاسلام لحد الاحتفال بالميلاد والتصوير
    مااقول الاياحلم الله عليك وعلى اشكالك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *