>

خرجت الفنانة المغربية ” دنيا بطمة ” ببث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” لترد على الشائعات التي ترددت حولها مؤخرا عن منع دخولها من بلدها المغرب .

وظهرت دنيا بطمة في البث المباشر من داخل منزلها ونفت هذا الأمر بشكل نهائي ودعت إلى ضرورة عدم ترويج الأخبار والشائعات الغير صحيحة .

فقالت : ” نشفق على بعض المواقع التي تنشر هذه الاكاذيب رغم انها لم تكن موجودة معي ” .

وأكدت دنيا على أن الجميع يرى بأنها تسافر وتعود الى المغرب ولا يتعدى الامر أكثر من كونه إشاعات .

وأضافت : ” ما ينشره هؤلاء من اكاذيب يضيع مصداقيتهم عند القراء لذلك ابحثوا عن موضوع اخر غير دنيا بطمة ” .

 

 

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هي ليست ممنوعة من دخول المغرب و لكن العكس هو الصحيح، مطلوب منها عدم مغادرة المغرب حاليا و ذلك للاشتباه في تورطها في ما يعرف بحساب حمزة مون بيبي، لقد تم استدعائها من طرف شرطة مراكش للتحقيق معها، حمزة مون بيبي هو حساب وهمي يديره كل من صحفي مبتدئ و صاحب محل بيع سيارات و يوتوبر مغربية ووراءهم شخصيات أخرى مجهولة، يعمل على فضح أسرار و أعراض الفنانين، و من بين ضحاياه مريم سعيد، لكن عندما تم التطاول على فنانة صحراوية تسمى سعيدة شرف و اتهامها أنها صحراوية انفصالية أقامت الدنيا و لم تقعدها و أقسمت أن تدخل صاحب الحساب السجن فوضعت شكاية ضد الحساب و مازال التحقيق جاريا في القضية و تم إيداع الثلاثة المذكورين أعلاه السجن للتحقيق معهم في حالة اعتقال، و الكلام الذي يروج حاليا ان دنيا بطمة و اختها و صحفي مغربي مقيم بأمريكا يدعى سيمو بنبشير من المتورطين –و الله اعلم- هذه البطمة استغلت توشيحها بوسام ملكي من محمد السادس لتفعل ما يحلو لهان يجب ايقاف منح الاوسمة لمن هب و دب، الدكتور المهدي المنجرة الذي كانت نظرياته في علم المستقبليات تدرس في جامعات طوكيو التي كان يحاضر بها ما نال يوما وساما لا من الملك الراحل و لا الحالي، و كذلك الأمر بالنسبة للمفكر و الفيلسوف محمد عابد الجابري لا أحد عبره بوسام أو حتى تكريم يتيم ! لكن البطمة بسم الله ما شاء الله وسامين اثنين حتى صارت تعتقد بأنها هي من اكتشف البنيسلين هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *