العديد من التكهنات طالت اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم عن عدم استكمالها الظهور في مسلسل “الكبير أوي” في جزئه الخامس، وها هي توضح السبب.
قالت دنيا: “حينما عرض عليّ أحمد مكي المشاركة في (الكبير أوي) للجزء الخامس، كنت عقدت أمري على تقديم مسلسلي الجديد في رمضان 2015، وذلك بالإضافة إلى مشاركتي في برنامج The X Factor، فكان من الصعب أن أخوض عملا آخرا في ظل ضيق الوقت، لذلك اعتذرت”.
وعن رد فعل أحمد مكي حيال رفضها: “بالتأكيد لم يغضب مني، فعلى العكس هو فنان، وقدر مدى انشغالي تلك الفترة بهذه الأعمال وتمنى لي التوفيق”.
وأكدت دنيا أنها حزينة لابتعادها عن تقديم دور “هدية” الذي أحبته وأحبه الجمهور طيلة الأجزاء الأربعة السابقة، وقالت: “غصب عني، وأريد من المشاهدين أن يتمنوا لي التوفيق في مسلسلي والبرنامج، وأنا أيضا أتمنى التوفيق لمكي”، حسب موقع مجلة “سيدتي”.
دنيا استقرت على مسلسل “لهفة” لتخوض به سباق رمضان 2015، وتدور أحداثه في إطار متصل منفصل، حول فتاة تبحث عن النجومية والشهرة، وخلال رحلتها تتعرض لمواقف مختلفة في كل حلقة، تختلف عن الحلقات التي تسبقها.
وسيشهد المسلسل مشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على المسلسل، حيث أن كل منهم سيشارك في حلقة تجمعه مع بطلة العمل في إطار رحلتها للبحث عن النجومية.
وأبدى عدد من النجوم موافقتهم المبدئية على المشاركة في مسلسل “لهفة” كضيوف شرف، ومنهم أحمد عز، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وآسر ياسين، وصلاح عبد الله، ومحمد حماقي، وهم في انتظار انتهاء كتابة الحلقات الخاصة بهم.
ومن المقرر أن يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم كل من والدها الفنان الكبير سمير غانم، والفنان سامي مغاوري، وعلي ربيع، والمسلسل يشارك في كتابته عدد كبير من المؤلفين سيتم الإعلان عنهم قريبا، وهو من إخراج معتز التوني.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.