>

في الوقت الذي أكدت فيه الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أنها لا تتبع أية حمية غذائية، لفتت إلى أنها تحاول الابتعاد عن الوجبات التي تحتوي على دسم حفاظا على رشاقتها.

وكشفت دومينيك عن تفاصيل يومها المعتاد قائلة: «بحسب ارتباطاتي الفنية، ففي حال لم تكن هناك حفلات أنام باكرا وأستيقظ في اليوم التالي في وقت مبكر، لاسيما في الموسم الدراسي لتجهيز ابنتي للذهاب إلى مدرستها، وفي حال كانت لدي حفلات فنية، أحاول قدر الإمكان النوم في فترة النهار كي أستعيد نشاطي وحيويتي».

وفي الصباح عادة تشرب دومينيك النسكافيه، وتتناول وجبة فطار خفيفة كالتوست والجبنة، أما بالنسبة للغداء والعشاء فقالت: «أنا من محبي المأكولات البحرية، ووجبتي المفضلة هي السوشي، كما أحب بعض الطبخات، وغالبا ما أبتعد عن الأكلات الدسمة، لاسيما عند العشاء حيث تكون الوجبة خفيفة جدا وخالية من أي دسم».

وأضافت حوراني، حسب موقع «جولولي»: «أمارس الرياضة بشكل يومي وأبتعد عن المأكولات الدسمة، وهذا ما يجعلني أحافظ على رشاقتي».

التدخين من الممنوعات على قائمة حوراني، بينما اعترفت بأنها تدخن «الأرجيلة» مع أصدقائها أحيانا، وتفضل أن تقضي معظم وقت فراغها في المنزل، بينما لا تجد وقتا لمشاهدة التلفزيون نظرا لكثرة مشاغلها. وعن أكثر الرجال جاذبية في عيون دومينيك حوراني قالت انه هو النجم الأميركي «ريتشارد جير»، بينما أكثر النساء أنوثة هي الممثلة العالمية «أنچلينا چولي»، وقد كشفت الفنانة اللبنانية عن إصابتها بنوع من الفوبيا قائلة: «أخاف الأماكن المظلمة والمغلقة».



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *