>

قامت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني بالتعري في الحلقة الأخيرة من برنامج “حديث البلد” بخلع قطعة من ثيابها واظهار بطنها للحضور والمشاهدين.

فأثناء البرنامج الذي تقدّمه الاعلامية منى ابو حمزة عبر شاشة الـ ام تي في ” طلب من حوراني ان “تستغني عن قطعة من ثيابها” وعلى ما يبدو فقد كانت مستعدة لهذا الموقف حيث كانت ترتدي ثوب مؤلف من ثلاثة قطع فقامت بخلع القطعة التي تلف بطنها.



شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. يقول المثل الشهير والحكمة البالغة
    “اذا طلع العيب من اهل العيب مايبقاش عيب” والشايب العايب ماصدق فزع من كرسيه ورايح يخلعلها
    -* مليون في المية كل البطاقات كانت نفس الطلب
    وللمرة المليون قناة مقرفة

  2. انا فكرتها تعرت تعرت بس هيدا ولا شيئ ماهي اصلا تروح للبحر ب 2 بياس 😉

  3. يقطع عمرها شو هالاشكال هي المفروض ماحدا يعطيها اكثر من حجمها ومايدعمها لك خساره فيها حدا يكبر اسمها مقرفه

  4. في عام الثورات فـلتكن ثورتنا القادمة في رمضان
    تحت شعـــــــــــــــــــار

    .
    النفس تريد اسقاط الذنـــــــــــــــــوب

    ( بـادر قبل أن تغـّـادر ولاتُكْــــابر .. فآخر الرحله مقابــــــر )

  5. اختارت الحل الذي يناسبها و ليش الزعل يا دار ما دخلك
    شر, هي ما باسم حدى و ما ملكية حدى

  6. بتشبه التماثيل تبعون متحف الشمع تضرب هي وموديلها شو ماعملت

  7. في عام الثورات فـلتكن ثورتنا القادمة في رمضان
    تحت شعـــــــــــــــــــار
    .
    النفس تريد اسقاط الذنـــــــــــــــــوب
    ( بـادر قبل أن تغـّـادر ولاتُكْــــابر .. فآخر الرحله مقابــــــر )
    bravo
    la ilah ila alah
    mohamed rassolo alah

  8. كانت نزعت ملابسها كلو احسن بس عيب على هيك محطه الي يطلع هيك اشياء

  9. يمكن هية الي طلبت منهم يكتبون هذا الشيء لها وكل الكارتات نفس العبارة لهذا السبب لبست هذا اللبس بس حتى تشوف جسمها النحيف على اساس ماكو احد عندة مثل جسمها

  10. يا سلام لو المشهد ده او الواقعه دى حصلت عندنا فى مصر يعنى برنامج مصرى وعلى شاشه مصريه
    تعالى يا بت يا فاتى نتخيل انا وانتى كده !!
    كنا حنلاقى عشرات الاسماء الجديده ,,ميشو وتوتو وسوسو وبوجو وفوفو و رورو ونونو ولولو
    ويا سلام كمان على الاسماء اللى احلى من دى كمان مثلا ليبيه وافتخر وجزائريه وافتخر وموزمبيقيه وافتخر وخليجيه وافتخر واردنيه وافتخر( وطبعا كل دول واحده بس متنكره فى مية اسم)
    وطبعا كلهم شغالين يلعنوا ويسبوا بما لذ وطاب !!!
    طبعا انا بحب لبنان وبحترم اهلها وعلى عينى وراسى ,,بس انا تخيلت بس ان الخبر فى مصر !!!
    خيال مرعب ههههههههه

    1. كانت هاتبقى وقعتنا سودة، وكل واحد من بلد معين يدخل يمثل علينا الأدب والاخلاق والتقوى والورع والبطولة.
      مساء الخير يا شيرى، |أزيك؟

      1. ازيك يا فتوتى؟؟
        شوفتى ابو الفتوح كان نمبر وان فى كل دول برة لغاية ماحطوا علي النتايج نتايج السعوديه ,,بقدرة قادر بقى نمبر 2 بعد الاستبن !!!
        شوفتى؟؟؟

        1. شيرى يا قلبى مافيش تقرير رسمى من لجنة الانتخابات بالكلام اللى بتقوليه ده، لانه قانونا ممنوع تعلن النتائج دى، كل اللى بتسمعيه ده مجرد تكهنات لا اكتر ولا اقل.
          وامبارح انا شايفة مع معتز الدمرداش نتيجة غير اللى بتقوليها خالص، كان فيها الاول ابوالفتوح والتانى صباحى والثالث عمرو موسى والرابع مرسى عايز كرسى.

      2. كانت ها تبقى وقعتنا سودة و مهببه
        اكثر من الهباب و النيله الي احنا فيه عيزين ايه ؟؟؟؟

    1. ا ي يحلي وبرا. كان لازم تشوفيها بحلقه مع زافين قبل ما تنشهر لما فضحت مذيع من بيت الجميل ، وعرضت تسجيل صوتي جنسي إلو معها بس لتصير مشهوره اه و صارت . كان شكلها متل البومه قبل التجميل طبعاً ومع انها صارت إم بعدا حركاتها صبيانيه و كريهه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *