>

نجح برنامج “آخر من يعلم” -الذي تقدمه المطربة اليمنية “أروى” على MBC1- في إقناع المطرب التونسي صابر الرباعي -الذي يحل ضيفا على البرنامج في حلقة الإثنين الـ25 من يناير/كانون الثاني- بالغناء لأول مرة مع والدته في “دويتو” خاص.

ويكشف الرباعي خلال البرنامج عن أسرار حياته الشخصية والمهنية في حلقة مليئة بالتفاصيل والتصريحات الحصرية؛ التي يطلقها حول مرحلة

طفولته، وعلاقته بوسائل الإعلام، والمواقف التي تربطه بأصدقائه داخل أو خارج الوسط الفني.

كما تنجح “أروى” في التطرق إلى أسرار وأخبار جديدة حول ضيفها؛ حيث تتخذ عددا من الحلفاء السريين المقربين من “الرباعي”؛ ليمدوها بأدق تفاصيل حياته؛ وهم “مراد الرباعي” الأخ الأكبر للضيف، ويحمل معه كثيرا من الذكريات التي شاركه فيها، ومدير الإنتاج “حاتم العايب”، وتجمعه علاقة صداقة بـ”الرباعي” منذ سنوات طويلة، والشاعر الغنائي “هاني عبد الكريم”، وهو الصديق المقرب له، والملحن المعروف “حلمي بكر”، وهو أول من آمن بصوت “الرباعي” في مصر، ومدير أعماله “علي المولى”، وتربطه علاقة صداقة بـ”الرباعي” وعائلته.

ويمنح البرنامج الفرصة لـ”الرباعي” لكي يكشف عن بعض الجوانب الخفية من شخصيته التي لا يعرفها الكثيرون، فيما يشير جمهور الاستوديو إلى بعض الأشياء الشخصية المتعلقة بالضيف، وعندئذ يسرد “الرباعي” مزيدا من القصص التي تتعلق بهذه الأغراض، كبراعته في العزف على آلة الكمان، وإقباله على ألعاب “البلاي ستايشن”.

ويكتشف المشاهدون كثيرا من ملامح شخصية “الرباعي” التي لم يتعرفوا عليها من قبل؛ حيث يعترف بمهارته في كي الملابس، وغيرها من الجوانب الإنسانية التي يكشف عنها البرنامج خلال الحلقة المقبلة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية (20:00 بتوقيت جرينتش).

التفكير في ترك الغناء

وكان الرباعي كشف في وقت سابق عن أنه تعرض لحالة يأس شديدة، كاد أن يترك الغناء بسببها ويتجه إلى أن يكون صاحب محل طعام، مشيرا إلى أن الفرج جاء من الله في الوقت المناسب، عندما التقى الفنانة التونسية عليا التي ساندته بشدة وكانت بمثابة طوق نجاة له.

وقال الرباعي -في مقابلة تلفزيونية- “لقد وصلت إلى حالة يأس شديدة عام 1995، وشعرت أن الظروف لم تساعدني، ولم أكن أشعر بنفسي وفني، لحظات شك تعيسة مررت بها.. وربي خلصني منها”، وأضاف “لقد وصلت لدرجة أني فكرت في أن أفتح محل طعام أو أي مشروع آخر”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. مزيدا من التألق والازدهار يا صابر.انت الرائع بين الرجال والييسا ملكة الاحساس عند النساء

  2. لااعرف يا استاد صابر كيف وصلت لك اغنيه المجنى عليه وكتب علي انها من كلمات كريم العراقى وهى من كلماتى انا احسان القزاز والحانى ايضا وادا كنت تريد ان يرضى الله عليك فعليك التحقق من دلك وكتابت اسمى عليها وشطب اسم كريم العراقى وايصال الحقوق وان لم تفعل فانت فى حرب مع الله وايصال الحقوق لقنات العراقيه والاتصال بي شخصيا على هاتفى 5413980

  3. ههههه قزاز مازلت تصر على الهبل.
    اين تذهب يا رجل صارت تعليقاتك نادره على نورت؟
    وحتى الساعره اليمنيه دعسوقه صارت غائبة عن الموقع مثلك؟؟؟؟

  4. استاد صابر ان لم تعترف بان الاغنيه مسروقه من شاعر عراقى معروف بالنزاهه ولايكدب لان لى مؤلفات اسلاميه وعلميه ولااعطى للنجوم الاثرياء مجانا اغانى واعلم ان لم تفعل فلن اصالحك ابدا واعلن اننى الان التوب بالشعر والشعر المسرحى والقصه القصيره والابحاث الاسلاميه وكالقاضى واسال وسيخبرونك

  5. انا عم اتحارب كمان وعم تنسرق تعليقاتي
    ازا يا نورت ما بتغيري الكونترول رح ارفع عليكي شكوى قضائيه
    وشرشحك بالمحاكم

  6. نفين وينك جيت قلك صارلك 3 ساعات
    شو بدك ياني انطر طول النهار الدني برد 13 درجه الحراره
    رح جيب كم دولاب اتدفا عليهون لحتى توصلي بس عجلي شوي

  7. هههههه قزاز ارى الهبل هو الذي يصر وليس انت
    المسكل ان العدوى اصابت سوزي

  8. كونترول كونترول بعتت 10 مرات غنيه كارول سماحه
    خليك بحالك ليش ما عم تقبل تستلمها صدقني يا كونترول
    انت خسران ما تخليني اغضب عليك بعمل حمله ضدك وبخليك تستقيل
    خليك معنا نحنا معارضه نحنا ربحانين

  9. هههههههههه اسمها خليك بحالك بس ما عم ينشرولي ولا شي انا متل القزاز مسروقه وعم اتحارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *