تراجع ترتيب المطرب المصري عمرو دياب في قائمة “أقوى 100 شخصية عربية تأثيرا على مستوى العالم في 2010″، التي أصدرتها مجلة “أرابيان بيزنس” الأحد 28 مارس/آذار، فيما حافظ مواطنه تامر حسني على مركزه خلال العام الماضي.

وجاء دياب في المركز الـ60 في القائمة، متراجعا 14 مركزا عن قائمة 2009 التي احتل فيها المركز الـ46، أما المطرب الشاب تامر حسني فجاء في القائمة بالمركز الـ63، وهو نفس مركزه في قائمة 2009.

واحتل الأمير الوليد بن طلال مالك شركة “روتانا”، المركز الأول بقائمة المجلة الإماراتية التي تصدر باللغتين العربية والإنجليزية، فيما احتل المركز الـ24 الفنان المصري عزت أبو عوف.

ورغم أن هذه المرة الأولى التي يدخل فيها الدكتور عزت القائمة، فإنه تمكن من احتلال هذا المركز المتقدم؛ نظرا لتنوع أدواره في المجالين الفني والثقافي، حيث يشارك في بطولة العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

كما يشارك في تقديم البرامج التليفزيونية، وتحديدا برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامي عمرو أديب، إلى جانب رئاسته لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

الفنان اللبناني الكبير زياد الرحباني حافظ على المركز الـ43، الذي احتله في قائمة 2009، فيما جاء في المركز الـ54 الفنان السوري الشاب تيم الحسن، الذي اشتهر بدور الملك فاروق في المسلسل التاريخي الذي تناول قصة حياة “الملك فاروق”، وعُرض عام 2007.

أما المطرب الكندي من أصل لبناني كارل وولف فحلّ في المركز الـ59، متقدما 34 مركزا عن المركز الـ93 الذي احتله في قائمة 2009.

فيروز تتراجع

الفنانة الكبيرة فيروز جاءت في المركز الـ77، متراجعة خمسة مراكز عن قائمة 2009 التي احتلت فيها المركز الـ72، بينما الفنانة السورية سلاف معمار احتلت المركز الـ82، وهى السنة الأولى التي تنضم فيها للقائمة.

أما المخرج السوري حاتم علي فحافظ على مركزه الـ86 الذي احتله في 2009، وأكثر أعماله المتميزة التي عرفه بها الجمهور المصري كان مسلسل “الملك فاروق” عام 2007.

واحتلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في قائمة هذا العام المركز الـ90، متراجعة ثمانية مراكز عن المركز الـ82 الذي احتلته في قائمة 2009.

كما تراجع الفنان الكبير مارسيل خليفة تراجعا كبيرا، ليحتل في قائمة 2010 المركز الـ98، في حين كان في المركز الـ29 في قائمة 2009.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مع انو كان لازم يكون تيمو متقدم أكثر بس هيك تمام الف مبروك يا تمورةةةةةةة ممممممممممممممممممممممواه

  2. No F., Way Amr Diab went down . i think something is wrong here, and please take tamer hosny name off your list, and don’t don’t don’t ever compare tamer hosny and amr diab together. amr diab will be the best foreverrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr 

  3. هذي الشخصيات الأكثر تأثيرا! فنانين وبس 🙁 ,, طيب لو شخص مثل محمد صبحي ممكن……

  4. مش عارف لية دايماً رابطين تامر حُسنى بعمرو دياب!
    بعدين لمّا الإتنين ترتيبهم فى الـ ستينات، مش كان من الأوّلى عنوان الموضوع يتكلم عن الشخصيات أصحاب الترتيبات الأولى بدلاً من الـ 60!

  5. احصائيات مالهاش لازمة بصراحة، واللى يضحك الاكثر تأثيرا حول العالم ههههههههههههههه
    مع ان العالم لا يعرف عنهم شئ.
    طبعا كلامى هذا لا يقلل من احترامى لكل من تضمنته القائمة.

  6. في زوج 2 في النار انشاء الله وهدا ان لم يتوبو لله لانهم اتباع الشياطيين روحو للجحيم يا وقود النار يا عبدة الشياطين انشاء الله تحتلو المراتب الاولىفي جهنم

  7. تامر افضل مطرب والدليل انو تامر بالعمر اصغر من عمر دياب بس تامر اخد شهرة عمردياب بفترة بسيطة والاتنين بقارنوهن ببعض واكيد عمرودياب مقهور من تااااااااااااااااامر عشان حقق نجاح كبير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *