الصفحة الرئيسية فن “ديانا كرازون” تصور كليبها الجديد فى إسبانيا

“ديانا كرازون” تصور كليبها الجديد فى إسبانيا

بواسطة -
15 31

تصل “ديانا كرازون” القاهرة خلال ساعات لتسجيل مجموعة من أغنياتها الجديدة حيث وقع اختيارها على عدد من الأغنيات, كما تلتقى المطربة السعودية وعد في البرنامج الشهير “ليالي السمر” الذى يذاع على تلفزيون أبو ظبي مساء اليوم الأحد.

وتبدأ “كرازون” تصوير الكليب الجديد الذي يحمل عنوان “وش الطاري” والذى سيتم تصوير كافة مشاهده في إسبانيا, والأغنية من كلمات الشاعر “أسير الشوق” وألحان “ناصر الصالح” وتوزيع “مدحت خميس”

وتقول كلمات الأغنية الجديدة:

لكنهم دارين لكنني داري

اذكرهم ناسين واصبر على ناري

يا صبر دنياهم بانت خفاياهم

كانت “ديانا كرازون” أحيت حفلا فنيا على مسرح “الأرينا” مساء الأربعاء الماضى بجامعة عمان الأهلية وقدمت باقة منوعة من أغنياتها الجديدة والقديمة، والتى نالت إعجاب الجمهور, وكان الممثل التركي “أسمر” ضيف شرف على الحفل، وشارك “كرازون” في كليب “جرح” الذي بدأت الفضائيات العربية في بثه منذ بداية إبريل الحالى.

وتشارك “كرازون” في مهرجان الأغنية العربية الثالث عشر الذى تستضيفه مدينة مراكش، وتعتبر تلك هى المشاركة الثانية لها، في أقل من شهر بعد مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية في مراكش, كما يستضيفها برنامج “توب طرب” الذى يذاع على القناة الثانية بالتلفزيون المغربي حيث تتحدث عن مسيرتها الفنية وتستعرض أعمالها الفنية الحالية والقادمة.

كما تقوم “كرازون” بزيارة تونس حيث تكرمها مجلة “بثينا” وتسلمها شهادة التكريم سيدة تونس الأولى كأفضل الأصوات العربية، كما يستضيفها التلفزيون التونسي على قناته السابعة.

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.