>

في الوقت الذي نفت فيه الفنانة الأردنية ديانا كرزون ما تردد عن قيامها بعمليات تجميل مؤخرا؛ أكدت أنها لم تحاول استعراض جمالها في كليبها الجديد “انت الغرام”، وإن كانت قد قالت: إن تغير شكلها أمر طبيعي، بعد أن فقدت الكثير من وزنها.

كما أكدت أنها تحترم الفنانات اللواتي يقمن بكليبات العري، مؤكدة أن تأجيل ألبومها أكثر من مرة ليس خوفا من نزول مطربين آخرين بألبوماتهم في رأس السنة، مثل: إليسا، وحسين الجسمي.

وقالت الفنانة الأردنية : إنها سعت للخروج عن المألوف في كليبها الجديد بالاستعانة بالمخرج عثمان أبو لبن الذي قام بعمل “كلوز” على وجهها لمدة دقائق هي مدة عرض الكليب، على الرغم من أنها كانت تخشى من إصابة الجمهور بالملل من هذه الفكرة.

من جانب آخر، أكدت أنها ليست بحاجة لإجراء عملية تجميل لأنها تعتمد على صوتها في الأساس، وإن كانت ليست ضد من يقمن بذلك.

وقالت: إنها لا تعارض من يعتمدن على العري في كليباتهن، فهي تعتبر ذلك حرية شخصية، وطريقة في التعبير عن الذات. لكنها قالت: إن الجمهور هو الذي يحاسب الفنان، وأن ذلك لا يظهر إلا بعد سنوات، وبعدها يندم الفنان على ما قدمه.

وكشفت عن أن كليبها المقبل “في حد اشتكالك” سيكون مفاجأة لجمهورها؛ حيث تظهر من خلاله فتاة شقية، وتدور فكرته في العصر الكلاسيكي البريطاني.

ألبوم مناسب للشتاء

ورفضت كرزون أن يكون تأجيل ألبومها أكثر من مرة يرجع للخوف من منافسة ألبومات الجسمي وإليسا والعديد من الفنانين، وقالت: “إنني أمشي على مبدأ “الله كريم”، فالحاجة الحلوة تنزل في كل وقت، ولا أحب المواسم”.

وأضافت أن ألبومها مناسب للشتاء بأغنياته الرومانسية، مشيرة إلى أنها حريصة على أن يكون هناك مزيد من الأغنيات باللهجات الأردنية والمصرية واللبنانية، كاشفة عن أنها لأول مرة تغني بالعراقية بعد أن أعجبتها فكرة الأغنية.

فتاة بدوية

من جهة أخرى، تواصل كرزون العمل في مسلسل “منتهى العشق” الذي تجسد فيه شخصية فتاة بدوية. وقالت: إنها لا تجد صعوبة كونها أردنية وقريبة من هذه اللهجة، مشيرة إلى أنها تمر بأكثر من مرحلة خلال الأحداث، حيث تهرب من أهلها من أجل حبيبها.

وعن احتمال وجود “دويتو” يجمعها بالفنان مصطفى قمر الذي يشاركها بطولة المسلسل؛ أكدت الفنانة الأردنية أنه لم يتم العمل على الأغنيات التي سيتضمنها المسلسل؛ لأنهم ما زالوا في التحضيرات الأولى للعمل.

على الصعيد الشخصي، لم تنكر كرزون أنها تحلم بالزوج والحبيب، مثل أي فتاة، لكنها قالت: إن الحب لا يمكن أن يخطط له، فالمسألة تأتي صدفة.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تجد شخصا مخلصا محبا لفنها، رافضة تفكيرها في الاعتزال من أجل حبيبها، وإن كانت قد تقوم بذلك برغبتها الشخصية.




شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. ,,أكدت أنها تحترم الفنانات اللواتي يقمن بكليبات العري,,..
    تمهيد لنقلة جديدة في هذا الاتجاه ..

  2. هههه اعتقد انها قالت هالشي ردا على سؤال الها بخصوصهم فماتريد تعاديهم,, الصحافة هذا اسلوبها بالنقل والمانشيتات

  3. قوولي الحقيقة يا بنت ديانا,,,انت فين واليسا فين,,,
    واذا راح تنزلي البوومك معاها,,راح ترووحي في مليون وخسمين دهية,,,
    كويس انك عرفتي قدرك وماجازفتي ولا حطيتي راسك باليسا,,,

    سموووووووووووووووووووووووورة

  4. ديانا هذي لمن كانت مشتركة بسوبر ستار عمتها قالت في مقابلة على التلفزيون ان كل العائلة ضد اشتراك ديانا في البرنامج لانهم عائلة محافظة جدا … نعم هذا جدا واضح

  5. لما لا:
    احترمتي شعبولا في اغنيته( ابن الكلب)وصفتي له وقلتي له الله الله.
    غنيتي مع سعد اغنية العنب.
    يجب ان تحترمي كل هدا ..املا في الشهرة…

  6. لا تحارب من يستخدمن العرى فى اغانيهم فهذه حريه شخصية,,,,,,,,,,ونعم الكلام يا ست ديانا

  7. تحترم فنانات العري
    الاحترام **** العري
    ماهذا التناقض
    اذا كانت العارية غير محترمة لنفسها ولا اللي يشاهدها ممكن يحترمها
    فكيف تحترمينها انتي
    لاحول ولا قوة الا بالله

  8. لا يا ستَ ديانا، لسَة بدرى عليكى علشان تنافسى إليسا.، هى فين وإنتى فين!

  9. هذه المغنية اصبحت تعمل وتقول ما بدا لها بعد ان غضب عليها اعز الناس في حياتها، وقاطعها غاضباعليها، لانها تعدت الحدود واصبحت على ما هي عليه بفضل توجيهات والدتها المصون ….

  10. متيم الحب..وينك اظهر هناك منافسة لاليسا…نحن بانتظار ردك عليها
    الغرور نهاية النجاح…احذري منه.. لانك على ما يبدوا ستكونين اول ضحاياه بمنافستك لاليسا

  11. لا اريد التعليق بس اريدكم ان تققو النظر الى حواجبها هل هن لزق او حواجب صحيحة او خوط مسكارا او قلم رصاص او مدهونة من كعب الجدر الطنجرة او القدر يعني سخام اسود وخالته على حواجبها

  12. kellon saro y7ebbo ymaslo metel el gharb be kel shy, hiyye fatat baritaniye, ka2anno bel 3alam el 3araby ma fy zaman klasyky, w el tenye shaza badda ta3mel dowr benet bet7eb jendy amarkene w ka2anno ma fy ba2a fy jeysh ella el jeysh el 2amerike, w kello be2eloolak sawty w sawty, w ka2anno kellon 3adyn 7alon motrebat.

  13. Diana, please don’t put your head with Ellisa, you know Ellisa is one of the best singers , and just know yourability you are sooo boaring, and don’t try to pass your limists

  14. ريتني أحترمك والله لما كنت سمينة كان أريح ناقصنا واحدة جديدة تمهد لتعريها

  15. يسعد صباحك ياعسوووووووووووووووووووووول معسل بتعسيلتين
    بشرى سارة رجع عبووووووووووووووووود

  16. نور انا كنت مع عبود على اتصال…..بس عبود مل من قصة الجدار ولنقاشات السياسية بين الاخوة في نورت…خلص موضوع الجدار وعبود رجع

  17. خلص راح نسكر على الموضوع كيفك ياعسسوووووووووووول وين كنت غرقان بس أنا بعرف وين أنت كنت,,,!! قرأت خبر في صبايا عندكم طلعوا بمظاهرة ضد البرلما ب عاصمة أوكرانيا وقلت أكيد خلووووووووووووس غاطط هنيك,,, ومو بعيد تكون أنت يلي منظم المظاهرة

  18. نزلت تعليق عسسووووووووووووووووووووووول بس حطوه تحت التدقيق لأنه أتهام مباشر لك
    بس لينزلوه بتعرف شو عم أتهمك بس تهمة حلووووووووووووووووووة متلك عسووووووووووووووووووووووووووووووووووووولة

  19. 2eno inte wein w elissa wein ino law b2eti 100 sini ya dyana 3am tghani ma btousali la elissa 7arammm ktir wes2a min 7alik 3a chi fadi

  20. 3a fekra w wa2ta 7kiti 3a lebanon bl 3atel fa inte li khserti w sed2an mitel ma lebnein khaleki super star ,mitel ma lebnein khaleki ta7et l 2ared w ma 3am ta3erfi tenchehri ,w chou ma 3milti mesh r7 tenchehri 7ata law jibti akbar min asmar ymasel ma3ek ,…

  21. اعتقد انها ودها تتعرى هي كمان لكن المشكلة تعمل ايه في ترهلاتها؟؟ و اثار القص واللصق عشان التخسيس .. اقول ياديانا ماتحملناك مستستره بجلابيه علشان نشوفك في قصير ومشخلع .. ياليتك تلبسين عبايه و تتسترين ودي اشتري درزن من اغطية طالبان و البسها بعض الفنانات علشان ماودي اشوف وجيههم !! هاهاهاا انشرررر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *