الصفحة الرئيسية فن ديانا كرزون تتغزل في التركي اسمر “ساروهان” لدرجة…….الاعجاب

ديانا كرزون تتغزل في التركي اسمر “ساروهان” لدرجة…….الاعجاب

بواسطة -
11 131

عزت المطربة الأردنية ديانا كرزون اختيار النجم التركي ساروهان هانيل -الذي يجسد شخصية “أسمر” في مسلسل “وتمضي الأيام”- ليشاركها الكليب الجديد “جرح” إلى ملامحه العربية ونجوميته في المنطقة العربية.
وقالت كرزون إن الكليب يحمل رسالة للرجال المتزوجين من فنانات بأن يحافظوا على نجومية الفنانة، وأن يراعوا مشاعرها، مشيرة إلى أن النجم التركي نجح في تجسيد دوره، وأنها شعرت بالفعل أنه يغار عليها في الحقيقة.

وأضافت أن الملامح العربية التي يتمتع بها “أسمر” ونجوميته بعد مسلسل “وتمضي الأيام” كانت مؤثرة في تقديم الرسالة التي يحملها “جرح”. وأعربت عن سعادتها بعرض “جرح” ، مشيرة إلى الكليب عبارة عن فيلم صغير مدته 5 دقائق ينقل رسالة إلى الأزواج.
كليب “جرح” من كلمات “منصور الشادي”، وألحان “ناصر الصالح”، وتوزيع “مدحت خميس”، وإخراج “شحادة الدرابسة”، ومن إنتاج مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني.

وتعد كرزون الفنانة العربية الثانية التي تقوم بتصوير فيديو كليب مع نجوم الدراما التركية بعد اللبنانية رولا سعد التي صورت مع مهند نجم مسلسل “نور” إحدى أغنياتها في ألبومها الأخير.
وحظيت شخصية أسمر بتعاطف كبير من المشاهدين العرب في المسلسل التركي المدبلج “وتمضي الأيام”، رغم انضمامه إلى عصابة المافيا قبل اكتشاف مفاجأة تعاونه مع المخابرات، وعزا بعض الزوار ذلك إلى مشاعر الرجولة في “أسمر” تجاه حبيبته “غزل”، وبحثه عنها باستمرار دون يأس أو ملل أكثر من صديقه “علي” الذي تربى معه في الملجأ في سن طفولتهما.

كان النجم التركي ساروهان هانيل الشهير بأسمر قد لاقى استحسان الجمهور عندما فاجأ مخرج أغنية “جرح” بطلب وقف التصوير لدى سماعه أذان صلاة الجمعة.
وذهب أسمر أثر ذلك إلى مسجد الملك عبد الله المؤسس في منطقة العبدالي -وسط العاصمة الأردنية عمان- ليفاجأ به المصلون وسط الصفوف، وفور انتهاء الصلاة توجه عشاق مسلسل “وتمضي الأيام” إلى أسمر للسلام عليه، معربين عن فرحتهم بوجوده بينهم.

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.