وجهت الفنانة والراقصة المصرية دينا هجوما على الفنانة السورية سلاف فواخرجي حول عدم اقتناعها بوجود النار في الأخرة.

وقالت دينا إنها لا تعلم الديانة التي تعتنقها سلاف فواخرجي، لكي تصل إلى تلك القناعة، لكنها ترى أن تلك الأراء تعد بمثابة “تهريج” بحسب ما صرحت لصحيفة “الوطن”.

وأضافت أنها تؤمن بوجود النار في الأخرة كما تشعر أن الله سوف يعفو عنها ويدخلها الجنة، وقالت: ” أؤمن دوما بأن الله غفور رحيم، وإني هدخل الجنة برحمة ربنا سبحانه وتعالي”.

وكانت سلاف فواخرجي قد حلت ضيفة على برنامج “شو القصة” الذي قدمته الإعلامية رابعة الزيات خلال شهر رمضان، وخلال الحوار، وجهت المذيعة سؤالا لسلاف حول وجود الجنة والنار، فأجابتها: “الله أحلى من أن يحرق عباده، ما بيحرق، الثواب والعقاب موجود حتى في الدنيا، والجنة حالة جميلة، ولكن لم يذهب هناك أي شخص وحكى لنا”.

كما رفضت سلاف فواخرجي الإفصاح عن ديانتها، مؤكدة أنها تربت على الذهاب للكنيسة والمسجد والكنس اليهودي.

شارك برأيك

تعليقان

  1. هادا مؤمنة بوجود النار وعم تشتغلي اللهم عافينا، لكان لو ما كان في نار شو كنتي بتعملي بلا صغرة؟!

    1. مثل ما يقولوا اخواننا الأجانب: عم تسخر من ذاتها. She’s mocking herself. متعدية حدود الله التي فصّلها تفصيلا بالحرف الواحد وتقول ربنا هيغفر لي!🤦🏻‍♀️ بأمارة إيه يا حبيبتي؟ يعني يجعلك إنت اللي عشتي حياتك بالشكل ده مع اللي كانوا عفيفات وذاكرات ويستغفرن بالليالي بدمع العين خشوعا وخشية يوم عظيم؟ لا يعقل! وبالرغم من ذلك أهنيها على قول الحق فيما ذكرت الأخرى التائهة الظالمة لنفسها وعقابها عسير وبناءا على ذلك أدعو الله لها بالهداية فلا زلنا فيها ولم يفت الأوان نعمة من الله، والله نعمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *