>

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بتقرير بثته قناة “NRT” الكردية، هاجمت فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، متهمةً إياه بإستغلال عائلة عراقية، كان إقترض منها مبلغاً من المال قبل شهرته ولم يسدده حتى اليوم.

وفي التفاصيل التي عرضتها القناة فإن هذه الحادثة وقعت في قرية عمّرة حيث كان يعمل الساهر مدرساً وتحديداً بين عامي 1979 و1981، وأنه كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية.


كما ذكر التقرير أنّ “الساهر لم يكن وفيّاً معهم ولم يسأل عن أهل القرية ولم يزورهم أو يقدم شيئاً لهم، وهم الذين كانوا أوفياء معه”.

وفي التقرير يتحدث شخص، مشيراً إلى أن الساهر إقترض مبلغاً من المال من والدته ووعدها بأن يعيده ولكن ذلك لم يحصل حتى اليوم، مع العلم أن والدته قد توفيت، وقال “كانت والدتي تقدم المساعدة للساهر واعطته مبلغ مالي قال عندما اعود سأرجع المبلغ ولكنه ذهب ولم يعد ونتمنى ان يعود ويعطينا المبلغ المالي ونكون سعداء بعودته بيننا”.

وقد نشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان القطع عبر حسابها على انستغرام مستغربة ان تتم مطالبة الساهر برد الدين بعد كل هذا الوقت قائلة “يخرب بيتكم في احد يطالب مبلغ من ٤٢ سنه . . ناس ماتت و ناس حيت”.

فيما علق ناشطون مدافعون عن حق العائلة بالمطالبة باسترجاع دينهم حيث كتب احدهم “لامو عيب إذا لهم حق لازم يطالبون فيه ع الاقل عشان تبرأ ذمة كاظم من حقوق العباد إذا كلامهم صحيح” فيما استبعد اخرون ان يكون التقرير صحيحا حيث كتب اخر “جذب ماصدق الا كاظم انسان محترم ومايسويها”.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ههههههههههههههه
    يا كاظم الساهر شنو يخلصك من كاكا ابو سروال الكوردي هههههههههههههههههه الا يكتبون فيك قصيدة هجاء بالكوردي ههههههههههههههه الحمد لله انا حوروا في قصيدة نزار قباني الي غنتها نجاة الصغيرة تحريضا على النوكاح وبس هههههههههههههههه وامام إلحاح عميد الاكراد استجبنت انا والولية العروس لنعلن حبنا الخالد على صفحات نورت هههههههههههههههههه
    يا رجل رجع لهم الدين وهو خمسة دنانير على الأغلب ههههههههههههههههه والا يعملون الك فضيحة بجلاجل هههههههههههههههه لكن طالبهم بإرجاع ستمية مليار دولار ثمن النفط العراقي الذي سرقوه من مناطق الشيعة هههههههههههههههههه

  2. مساء الخير أحمد-٢
    إختيار جميل أظن أنه من الفن اليمني و أظن أني سمعت يحيى عُمر سابقاً بصوت طلال مداح ….شُكراً على الإضافة !
    ليلتك سعيدة…
    !!

    1. أهلين يا مساء/صباح النور.
      (( آخر العُنقود ))
      جميل انك أستحسنت الاغنيه.
      قصة أغنية “يامركب الهندي يا أبو دقلين “من التراث اليمني اليافعي ، وكتبها الشاعر اليافعي يحيى عمر، ومش معروف تاريخها.
      من وحي الموضوع…
      ممكن سلفه أو دين ….أردها لك فى شهر فى شهر فى شهرين.
      مش زي كاظم …“ذهب ولم يعد”

      1. صباح الخير أحمد _٢
        شُكراً على المعلومة الإضافية …
        بالنسبة للسُلفة حياكَ/حياكِ الله ما بين الأجاويد حساب….
        نهارَك/نهارِكْ سعيد!
        !!

        1. (( آخر العُنقود ))
          السلام عليكم…
          شكرا على ردك كلك ذوق.
          حياكِ الله وبياكي… كريمه بنت أكرام .
          دمتي بخير …

  3. كذابين طبعا لو ليهم حق ما يصبروا الى سنة ٩٥ لأنه كان ف قمة شهرته أما يصبروا لها الحين ف هم كذابين كذابين اللى اله حق ما يصبر عليه كل هذى السنين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *