>

شارك المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، متابعيه على حسابه على تويتر بمقطع فيديو يظهر من خلال الفنان راشد الماجد، والفنان ماجد المهندس، وهما يشاركان في تحدي أغنية الفنان المصري عمرو دياب “محسود” بأصواتهما.

وقد حرص عمرو دياب، على مشاركة مقاطع الفيديو وعلق كاتبا”اوباااا !بعد نجوم العرب راشد وماجدـ، الأغنية ما بقتش بتاعتي، شكرا ابو ناصر”، ليعيد رئيس هيئة الترفية بالمملكة مشاركة البوست عبر حسابه مرة آخرى.

يذكر أن أغنية “محسود” تأتي كتعاون جديد بين دياب والمستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومن ألحان خالد عز وتوزيع عادل حقي.

وكان عمرو عمرو دياب قد أطلق تحدياً غنائياً عبر حساباته الرسمية من خلال وسم “غنيها” وطلبَ من الأصدقاء والمعجبين تسجيل فيديو لأغنيته الجديدة “محسود” ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسرعان ما تفاعل فنانون مصريون وعرب مع التحدي ونشروا فيديوات لمقطع من الأغنية على حساباتهم الرسمية، وأعاد دياب تغريد هذه المقاطع ونشرها وشكر كل من قِبل التحدي ومنهم: أحمد فهمي، وأحمد جمال، رامي صبري، مصطفى حجاج، مي فاروق، محمد محسن، كارمن سليمان، كريم محسن، خالد عز، تامر حسين ومن لبنان وائل جسار ورنين الشعار.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *