>

ينطلق الموسم الثاني من برنامج “Arab Idol””محبوب العرب”، مساء الجمعة في 8 آذار/مارس، بالتزامن على “MBC1″ و”MBC مصر”. وأكّد الفنان راغب علامة أن “انطلاقة الموسم الثاني ستكون “صاروخية”، فالبرنامج هذا العام أقوى من قبل ويأتي بحلّة جديدة”. وأضافة علامة: “نجاح الموسم الأول أثّر إيجاباً على أصحاب المواهب، فتقدّم الآلاف منهم لأداء التجارب. أما الأصوات المشاركة فلا يمكن وصف جمال خاماتها. ومن ناحية أخرى، أصبحنا “كأعضاء لجنة التحكيم” أكثر خبرة ودراية، وهذا الأمر ينعكس إيجاباً على مسار حلقات البرنامج”. وختم راغب بالتشديد على أن المشاكل بين أعضاء لجنة تحكيم هي في الواقع اختلاف في وجهات النظر، وهو أمرٌ من الطبيعي حصولهarab idol2

أما الفنانة نانسي عجرم فقالت إن هذه التجربة التي تخوضها كعضو في لجنة التحكيم هي واحدة من أهم التجارب في حياتها المهنية. وأضافت :”شعرتُ بالإنتماء إلى اللجنة فور انضمامي، إلا أنني لست هنا كي ألعب دور الأستاذة على المشتركين، وإنما سأحاول تزويدهم بنصائح حول الأمور التي اكتسبتُها خلال مسيرتي الفنية، خصوصاً أنني مررتُ بنفس تجربتهم أكثر من مرّة.” وختمت نانسي: “أعِد الجمهور بأنّ الموسم الجديد سيكون ممتعاً… بل ممتعاً جداً.”

اما أحلام فاعلنت أن الأصوات التي تقدّمت إلى الموسم الثاني “قوية جداً”، وأضافت: “ثمّة مشتركون جاهزون للنجومية، ويحتاجون منحهم الفرصة فقط، وهذا البرنامج هو بمثابة فرصتهم”. أما عن ما يَعد به الموسم الثاني قالت أحلام: “لقد تابع الجمهور إعلان الحلقات، علماً أن MBC استعانت بمخرجين من هوليوود لتصويرها. فإذا كانت إعلانات كل حلقة بهذه الضخامة، فتخيلوا كيف سيكون البرنامج؟!”

وقال حسن الشافعي :”لن أجامل، فأنا هنا لكي أقيّم، وسأقيّم بعدل.. أما المواهب هذا الموسم فهي مدهشة، وإني على ثقة بأن الموسم الثاني من “Arab Idol” سيكون مليئاً بالمفاجآت، ومختلفاً لناحية حجم المواهب وعددها”، وختم قائلاً:”يمكنني وصف المواهب المشاركة بـ”العبقرية”، فهي ليست مجرد أصوات رائعة، بل تمتلك الحضور والكاريزما والذكاء الفني وهو ما يميّز شخصية النجم”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. قال عادل قال إسمعوا من يتكلم عن العدل أنا إبن آدم هذا(أقصدالشافعي) لا أطمئن له أبدا، ياترى مين داعم هذه السنة هو أصلا مهد الجو بالتعليق الأخير حيث قال هناك أصوات مصرية حلوه ، منافق السنه الماضيه كان متبني كارمن قبل أن تخوض المنافسه و عمل نفسه و لا كأنه يعرفعها و دائما يعلق و يقول صحيح هناك أصوات قويه لكن ليست …. قاصد بذلك دنيا طبعا…. المهم كل هذه المسابقات العربيه لا تتحلى بالمصداقيه أبدا …. x factor مثلا هناك أصوات و الله من المفروض لا تقبل لكن مع الأسف يمرقوها ويعطوها فرص ثانيه وهذا يخالف قانون اللعبه و أخرى لا يسمح لها.. سياسة الكيل بمكيالين. مهي عادة العرب و لا يشتروها. onchori nawaret pleaaaaaaaaaaaaaaaase

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *