>

أعرب الفنان اللبناني ” راغب علامة ” عن غضبه الشديد من الطبقة السياسية الحاكمة في لبنان وذلك تزامنا مع الذكرى الأولى لإنفجار مرفأ بيروت الذي يوافق الرابع من أغسطس .

فكتب راغب علامة في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر منتقدا الطبقة الحاكمة : ” لم يحدث في العالم وعلى مر التاريخ أن تعرضت طبقة سياسية بكاملها الى هذا الكم من الكره والشتائم والإهانات ولم يرفّ لهم جفن ” .

وتابع : ” كيف يمكن للمجرمين أن يتأثروا بوجع الناس والحقيقة أنهم لا يشعرون بالراحة والعيش بدون تعذيب وقهر وتجويع الناس .. لعنة الله على هؤلاء الكفار جميعاً .. نهايتهم قريبة ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. إتركك من التغريدات و مشي معي ع الصفحة الثانية، جلمبو وضع لكم خطة اقتصادية ، ، خطة نكاحية جهنمية ما تخطر لك على بال، خطة ترجع ثاني لبنان للإزدهار و الفرفشة و ((الزهو)) !
    سيزوج كل اللبنانيات لرجال الخليج دفعة واحدة بدون تقسيط و بدون تخفيضات و كاش،، ممنوع الشيكات بدون رصيد !
    حاطط عينه على كل اللبنانيات حتى المتزوجات حيطلقهم من أزواجهن !!!!!!!!!!!! مجنون رسمي و يعملها! حاسب على المدام و خبيها في مومو عينيك أو سفرها على فرنسا، ، و قد أعذر من أنذر !!

  2. عفارم بنت مزمزيغو اعملي لي دعاية هههههههههههههه لن تفتقر دولة او يجوع عربي وانا اخطط هههههههههههههههه لاقتلن الفقر بالنوكاح ههههههههههههه
    وما ينفع تقولين له يهرب المدام على فرنسا ههههههههههههههه أجيبها بالانتربول لبيت الطاعة رغما عنه وعن الي خلفوه ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *