>

في حلقة جديدة من برنامج بصفتك مين الذي تقدمه الاعلامية جويس عقيقي عبر اثير اذاعة Fame FM في بداية الحلقة ترحم راغب على الشهداء الذين قضوا بالتفجيرات التي تحدث في بيروت ولبنان بشكل عام، وتمنى الشفاء للجرحى وقال ان البلد امنيا فلتان وكذلك الفن في العالم العربي والمسؤولية تقع على الدويلات الموجودة لانشاء دولة تحمي الفن.

وقال ان عدد الفنانات اللواتي لا يستفزنّه قليل ومنهم نجوى كرم، نانسي عجرم اليسا وغيرهم، اما هيفا وهبي فقال انها مؤدة ولديها جمهور ولو كانت نكرة “ما كنت جبتا تعمل حفل معي”.

وعن السياسة فقال انه يميل للجيش اللبناني لانه المؤسسة الوحيدة النزهة عن الطائفية.

وقال ان اعز اصدقاءه الشيخ سعد الحريري وهذا لا يعني انتماءه لفريق 14 آذار وانه كان على علاقة صداقة وطيدة مع “الشهيد المغدور” رفيق الحريري.

وتابع راغب قائلا انه لو عرض عليه ان يكون وزيرا للسياحة وكان توافقيا سيقبل.

وفي اتصال مع الكاتب والملحن طوني ابي كرم قال ان الديو الذي يجمع راغب بنانسي جميل جدا وسيكون مفاجأة وانه وراغب اصدقاء منذ 17 عام.

اما عن علاقته بالفنانين قال ان ملحم بركات “اذا ما لاقى حدا يخانقو بخانق حالو على المراية” وياليته بدل ان يتكلم و”يخوت” يقضي وقته بالتلحين لانه ملحن جيد واقول له “ملحم بركات التزم الصمت”.

اما عن احلام فقال انه لم يشترط على ان يغادر احد من اللجنة وفي سؤال عن احلام قال “بشرفك خلينا نحكي عن شي بفيد المجتمع”، واختار علامة في الشخصية الفنية انه يختار عاصي الرحباني ولو انه كان لينظر الى الفن الحالي قال انه لما كان ليكترث لما يحدث على الساحة وكان ركز على فنه واعماله، وكان احضر هيفا لتقوم بدور مسرحي في مسرحياته.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *