>

علق الفنان اللبناني راغب علامة، على المظاهرات التي شهدتها عدد من المناطق اللبنانية مساء امس الخميس احتجاجا على الازمة الاقتصادية الحادة وانهيار العملة الوطنية، الليرة، موضحا أن تلك المرة ليس كسابقتها، مضيفا أن الوضع لم يعد يحتمل وأن الطبقة السياسية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسي.

وكتب راغب علامة في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “وِلْعِت ولو متأخرة.الناس جاعت ولا من يسمع ، هالمرة لن تكون كسابقاتها. لن يكون الرجوع من الشارع سهل كما في الماضي. طبقة سياسية غبية عاجزة عن التفكير إلا بالكرسي والمحاصصة والمكتسبات! الناس لن ترحمهم بعد الآن…الوضع لم يعد يحتمل بعد الآن !مستقبل البلد مظلم ومخيف ، فات الأوان !!!”

وكان المحتجون قد عادوا الى الشارع مساء امس الخميس على وقع الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار، واستمرار تردّي الأوضاع المعيشية، وغياب أي حلول ممكنة فيما أعلن رئيس الحكومة حسان دياب عن عقد جلسة طارئة لمجلس الوزراء مخصصة لمناقشة الأوضاع النقدية، عند التاسعة والنصف صباح اليوم الجمعة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. عادي هذا شيء مفروغ منه ، وكان متوقع ، انه راح يصير بكم مصيبة هههههههههههههههه وينزل عليكم بلاء من السماء ، فتنمركم على اللاجئين الفلسطينين ( التسمية بين قوسين) وتعذيبكم للوافدين السورين ، وبدون رحمة وعدم السماح لاحد بالعمل او العيش الرغيد ، وما تصدقون يجي عربي مريش يعيش في الغرب حتى تنتفوه ، هههههههههههههههه حتى المقاومة الاسلامية بالحقيقة عندكم تمشي صفح هههههههههههههههه افتهمنا على العين والرأس تحريرها للجنوب ، لكن سكوتها على ميريام كلينك ومريام فارس وبقية المريومات وكل المتزحلقات والمشمشات والحلاقين اللبنانين البط في لندن هههههههههههههههههههه سبقتم المغرب والفاسيات على قول اخونا ( الطيب المغربي هههههههههههههههه ما اعرف ليش زعلان على اهل فاس ؟؟!! هههههههههههههه بيقول يهود )؟فكيف ما ينزل عليكم البلاء بسكوتك على الغلط وعملكم المهبب ؟؟ ما يكفي الهتاف تسقط امريكا وتسقط الصهيونية بدون إسقاط زوايا المتزحلقات هههههههههههههههههه لا وهيفاء وهبي المتشلحة بتقول انا بحب السيد هههههههههههههههه وما سمعت احد من الشباب اللبنانين بيقول لها اخرسي ما تجيبين اسمه على لسانك ههههههههههههههههه بل المصيبة صار عدها احترام اكبر ههههههههههههههه انتوا شعب ما بينفع معاه الا يهاجر لكندا وأستراليا ههههههههههههههه وممنوع تجون الى لندن ههههههههههههههه المعلم صار يشتبه بكل لبناني انه مهنته كوافير او حلاق سابق ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. بس يلا ما بقيت الشعوب العروبية خير منكم ، وراح يجيها الدور ههههههههههههههه واحتمال بعضها سبقكم وأخذ على نافوخه من زمان ، من الخليج الثائر الى المحيط الهادر !! ههههههههههههههههه جاتهم نيلة لا ثاروا ولا هدروا ههههههههههههههه اقصد الامواج تبع البحار والخلجان والمحيطات هههههههههههههههههه ربنا يستر ، وويل للعرب من شر قد اقترب .

  3. بقية العرب ، تكتب بالتاء المربوطة وليس المشكوحة اخر انشكاح هههههههههههههههه المعذرة انشكحت تزحلوقيا لوحدها هههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *