>

نشر الفنان اللبناني ” راغب علامة ” تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع ” تويتر ” وجه من خلالها رسالة قاسية إلى الحكومة اللبنانية مطالبا إياها بتقديم إستقالتها .

وذلك بسبب الإنهيار المالي والإقتصادي الذي تعيشه لبنان في الوقت الحالي وتردي الأوضاع وما يعانيه المواطنين من فقر وسوء بالأحوال المادية .

فكتب راغب علامة في تغريدته قائلا : ” مناظر الناس على أبواب الأفران مخجل ومؤلم .. إنقطاع المازوت عيب .. زيادة الأسعار وارتفاع قيمة الدولار بجنون معناه فشل هذه الحكومة ” .

وتابع : ” الأشرف للحكومة أن تستقيل إذا لم تستطع إيقاف هذه المهزلة وهذا الإنهيار .. حتى ولو كان هذا الإنهيار هو عبء قديم لكن المطلوب قرارات للحلول .. لا للإنهيار ” .



شارك برأيك

تعليقان

  1. هاد خينا كل لي شاطر فيه هو ان يطالب حكومته بالاستقالة ،و بعد الاستقالة شنو الحل يا عيوني؟
    هل لديك حلول عملية ؟
    احلق شنب و لحية محرر نورت ان كان أخينا هذا عارف سبب الازمة، تلاقيه فاكرها اغنية أو أزمة لحن أو مشكلة إنتاج
    اقولك الحل : اجبد فلوسك من البنوك انت و شلة “الطعارجية” و سلفوها لحكومتكم خليها تشتري خبز للشعب يا اوانطجي !

    1. و من امتى حكومات العربان تستقيل عند الأزمات انت فاكر نفسك في ألمانيا أو بريطانيا؟ رءيسكم غادي يبقى في الرءاسة بت نبت في قاع الدار يا شي صعصع يخرجو منها و لو جاعت و عطشت لبنان كلها !

      احنا عندنا وزير حقوق الإنسان، تخيل وزير حقوق الإنسان يا حسرة !!! يدعى مصطفى الرميد عن حكومة “اسلامية” و هو حزب العدالة و التنمية، لم يصرح بكاتبة مكتبه في المحاماة لدى صندوق الضمان الاجتماعي CNSS و هي التي اشتغلت عنده 24 سنة بالتمام و الكمال الى ان توفيت رحمها الله مؤخرا بعد معاناة مع المرض, حارما اياها من التقاعد و التغطية الصحية و كل الحقوق التي يتمتع بها العمال في خرق سافر للقانون ،، خلي بالك ما تنساش هذا وزير “حقوق” الإنسان و ينتمي لحزب “اسلامي” مرجعيته دينية يعني يؤمن بأن للأجير حقوق على المأجور ، يخرق قانون الشغل و لا يحترم حقوق الإنسان ! نفس الشيء قام به وزير الشغل عن نفس الحكومة و هو عدم التصريح بكتاب مكتبه في المحاماة ،، اسمع هذا وزير الشغل يا حسرتااااه!!

      و رغم كل ما تعرضا و يتعرضان له من ضغوط و هجوم و فضح و انتقاد من الصحافة المغربية و لاسابيع و مطالبات قوية بتقديم استقالتهما،،، تخييييييل يا مسيو علامة لم يقدما استقالتهما !! مرحبا بك انت في حضرة الوطن “العربي” حيث لا يستقيل المسؤول الفاسد !
      طيب يا عيوني كرمال عيوننا، خلينا نشوفك الاول تستقيل من كل لجن التحكيم الي انت مسيطر عليها في برامج الغناء ساعتها نشوف اذا هناك شي مسؤول يستقيل!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *