أجرى الفنان اللبناني ” راغب علامة ” مقابلة تليفزيونية عبر شاشاة ” mtv ” في سهرة عيد الفطر والتي تحدث من خلالها عن الأوضاع التي تمر بها لبنان .

ودعا راغب علامة الجيش اللبناني لإستلام السلطة في البلاد ومقاليد الحكم بالقوة معتبرا ذلك الحل الوحيد للبنان .

فقال : ” ما أُخذ من الشعب اللبناني بالقوة لا يسترد إلا بالقوة .. لا يوجد أهم من الجيش حاليا شفافية وأخلاقا خاصة وأنه لا يوجد اثنان يختلفان على استلام الجيش للسلطة بالقوة ” .

وطالب راغب علامة بفتح تحقيقات في جميع ما حدث بلبنان بكل شفافية ومحاسبة المتسببين في الفساد ونهب ثروات البلاد وعرض تلك التحقيقات عبر شاشات التلفزيون .

وأضاف : ” إذا استلم الجيش اللبناني البلد بيعرف كتير منيح يعمل شغله .. بشرط ألا تتجه الأمور ناحية تصفية حسابات سياسية ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عاجبك البلاد الي حاكمينها عسكر و جيش و جنرالات و تريد أن تضيف لبنان إلى القائمة؟؟ إذا كان الحكم المدني و مش نافع معكم راح ينفع يعني حكم الانقلاب العسكري أعطني نموذجا لحكم العسكر ناجحا و انا ادعو للبنان ان يحكمها عسكر،

    أثبتت التجارب ان الفنان العربي عليه ان يقفل فمه و لا يفتحه الا عند الأكل و عند طبيب الاسنان لأن ثقافته صفررررررررررررر،

    سلامي لك محايدة مغتربة ان مررت من هنا عيد مبارك سعيد و كل عام و انت بخير،،،

    1. عيد مبارك سعيد مريم ?
      وعواشر مبروكة وكل عام وانتم بخير .
      وعيد سعيد للاصدقاء القدامى أتمنى أن يكون الجميع بخير وعلى خير ??

  2. فقط امازيغو موجودة على نورت صارت تطلع على نورت بشكل شبه يومي ههههههههههههههههههههه برافو امازيغو هذا الذي يسموه الالتزام الاجتماعي والأخلاقي ، لانه في الروايات الاسلامية يقال ان من صحب امرء أربعين خطوة سئل عنه يوم القيامة ، فالإسلام يشجع على التواصل كما يشجع على النوكاح ، وكراهة ان يبات او يموت المسلم عزبا ، يعني غير متزوج ههههههههههههههههههه لكن مهما يكن ولو حدث الف انقلاب عسكري فاني لا أكرر طلبي اكثر من خومسمية مرة ههههههههههههههههههه وليس امامك الا ان تقولي بصريح العبارة شبيك لبيك انا بين اديك ، فالكرة في ملعبك ( اعرفك غاوية لعبة كورة هههههههههههههههه ) وانا غاوي لعبة عروسة وعريس بما انزل الله وما هو عمول به عند كل مأذون انكحة مخول ههههههههههههههههههه طاوعيني قبل ما تروح من أيدك الفرصة وتصيرين كبقية عوانس نورت اللواتي انقرضوا هههههههههههههههههههههه والختام سلام وعيدك فول وياسمين وراحة بال في بيت عدل على ضفاف التايمزو العظيم ههههههههههههههههه من يرفعون الإغلاق المعكروني .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً
    اخوان واخوات ان شاء الله الجميع بخير واهلكم.لبنان فلسطين المغرب العراق سوريا الاردن السعودية اليمن تونس الجزائر كندا اميركا مصر (الاسماء الغالية كتيرة كرمال هيك قلنا البلدان ?).
    كيفك عزيزتي مريم واهلك تسلمي عالسلام ان شاء الله العيد الجاي والايام القادمة ربنا برحمته وغفرانه يرفع البلاء عن العالمين اجمع امين)…

    1. وعليكم السلام ورحمة الله …..
      محايدة مغتربة وكل عام انتي بخير أصالة عن نفسي وعن كل الي ما ردوا هههههههههههههه مالهم حق !! رد السلام والتحية واجب ، اعذريها لمجادولين لانه مرات يصير عندها سرحان هههههههههههه حالة طبيعية تحصل مع كثير صبايا في أوقات معينة ههههههههههههههه ، فلا تاخذونا ههههههههههههههههه وعيد مبارك مرة ثانية عليكي وعلى ابو العيال والأولاد والعائلة ههههههههههههه وسلفتك بالمرة ههههههههههههههه جميل جدا ان تسمون باللبناني زوجة اخو الزوج سلفة هههههههههههههه سلفة او قرض كلو يحصل بعضو ههههههههههههههه تحياتي وعيد مبارك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *