>

في تصريحات للفنان اللبناني راغب علامة لصحيفة الراي الكويتية كشف عن تفاصيل لقائه بالفنانة الإماراتية أحلام في بداية الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب ” The Voice ” .

وقال راغب علامة أن اللقاء بينهما كان وديا جدا وإنه لم يحصل عتاب بينهما .

ويأتي ذلك على عكس ما كان يعتقده الكثير من المتابعين الذين توقعوا بتوتر الأمور بينهما والتي ستكون صاخبة وأن الكواليس سوف تشهد خلافات .

وتحدث راغب حول الأجواء أثناء تصوير البرنامج قائلا : ” كل شئ جيد .. الأجواء ممتازة والأصوات جيدة والعلاقة بين المدربين جيدة ” .

وعن تجربته السابقة في وجوده في لجنة تحكيم برنامج ” Arab Idol ” وعلاقته بأحلام قال : ” أحلام ليست السبب المباشر لانسحابي من Arab Idol بل هي كانت أحد الأسباب .. كانت لدي أسباب أخرى وعلاقتي بأحلام تشبه علاقتي ب ” سميرة سعيد ” و ” محمد حماقي ” وهي علاقة جيدة وودية ” .

 



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ياشاهين لما انت منزعج هل تخاف ان اكشفك/ي من انت/ي وبعدين هذا ليس مراقبه وانما اطراء والاشخاص الذين أطراءت عليهم في هذه الايام يوجد القليل منهم ولا احد يهتم بمواقفهم الحياديه الراقيه لذا على الاقل يستحقوا منا بين الحين والاخر اطرأ وشكر لفته انسانيه ارجو ان تكون فهمت وانما لئيم فكل مرئ بما في داخله ينضح الخبيث والئيم يعتقد ان جميع البشر مثله وبلدي انا موجود في بلدي وهو جزء مني وانا جزء منه وما علاقة بلدي بتعليقاتي وبعدين قل لنفسك اهتم ببلدك بدل ماانت مثل الحمص في كل جدر ينبص وبالنسبه للعرق الشيعي انا افتخر بعرقي الشيعي وان والدتي من الطائفه الشيعه المحترمه وانا اشاركها مراسيم عاشوراء ليس انا فقط بل ابي السني واخواتي واخواني الباقين وزوجاتهم وازواجهم وهذا لا ينتقص منا بل بالعكس يزيدنا فخرا ان نشارك بعزاء ابا عبدالله الحسين وللعلم الانسان الراقي يتقبل جميع الناس ويحترم رايهم وانتمائهم الطائفي والعرقي والمذهبي ولكن قليل من هم بهذه الشاكله هل انت تقدر هذه الشئ اشك بذلك واتمنى ان تكون ردود فعلك واجوبتك اقل شراسه وعدوانيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *