>

أكد السوبر ستارراغب علامة أن برنامج Arab Idol أخرج مواهب عربية متميزة ليس فقط على مستوى الصوت، ولكن أيضا على مستوى الكاريزما على المسرح، مشيرا إلى أن البرنامج أنهى ما أسماه بـ”زمن الفلتان الفني”.

وأشار الفنان اللبناني -الذي يرأس لجنة تحكيم Arab Idol-  إلى أنه سيحنّ إلى أجواء البرنامج وهو يشارف على الانتهاء، مؤكدا أن تلك الأجواء ذكّرته ببداياته الفنية.

وقال راغب علامة: “Arab Idol برنامج رائع، كنا بحاجة إليه في زمن الفلتان الفني، فعن طريقه نختار الأصوات الجيدة مع الجمهور، لتصنع هذه المواهب بصمة في تاريخ الفن، شكرا لـMBC وللقيّمين على هذا البرنامج الرائع الذي أسعد كل العالم العربي”.

وأضاف علامة: “المواهب الثلاث الذين صعدوا لنهائيات هذه المرحلة يوسف عرفات ودنيا بطمة وكارمن سليمان كلهم أصوات متميزة، وكنا نتوقع أن يصلوا إلى النهاية، حيث ظهرت عليهم الموهبة ليس فقط في الصوت، ولكن في “العُرب” والوقفة، إضافة إلى أنهم كان عندهم هدف منذ اشتراكهم في أول يوم.

وتم إقصاء يوسف عرفات في حلقة النتائج التي عرضت على MBC1 السبت 17 مارس/ آذار 2012، لتقتصر المنافسة على لقب البرنامج بين المتسابقتين المصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة.

وأشار الفنان اللبناني إلى أن هذه المواهب ذكّرته ببدايته الفنية، حينما شارك في برنامج استوديو الفن، وقال علامة متذكرا تلك الأيام: “الأستاذ سيمون أسمر قال لي: أنت سيكون لك مستقبل إن شاء الله”.

ويضيف راغب علامة في تعليقه على دنيا بطمة وكارمن سليمان: “كل واحدة لها خصوصية في الصوت والأداء والوقفة على المسرح، كارمن سليمان صوتها مخملي مريح، ودنيا صوتها قوي، وعلى الناس أن يختاروا بينهما”.

وتابع: “قاعدة البقاء للأفضل في كل شيء هي التي تسود في النهاية، وهي قاعدة تعلمتها وتعلمها غيري من الفنانين من خلال عملهم، هناك نجوم وأصوات حلوة ظهرت واختفت، أي أن الصوت ليس وحده هو من يضمن الاستمرار، وهكذا في Arab Idol الموهبة التي تقنع الناس هي من تستمر، والعكس”.

راغب أكد أنه سيشعر بحنين لكل الموجودين في البرنامج، وقال: “سنشتاق لكل تفصيلة في Arab Idol، حتى التي كان فيها زعل وعتب، مشوار ممتع قضيناه، تعبنا فيه كثيرا، سافرنا واشتغلنا، كل منا كأعضاء للجنة التحكيم كان له دور في البرنامج، سنشتاق للمشتركين الذين معنا، ومن تركونا أيضا”.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههه ليه حطوك على المحبس
    والفن عنده اسهال وانت ولا انت داري يا بتاع الفراشه

  2. الفلتان الفني هو الضيوف الي جايبينهم كل حلقه اقسم بلله انهم النشارز بعينه .. اليسا تغني كما يغني الغراب الجوعان حتى حشرجت روحي من الكتمه …و نوال الزغبي ناهقت حتى انفقعت اذني اليسرى ..و نانسي تعصرت على المسرح حتى ضننتها راح تولد طفله ثالثه!
    قال فلتان فني .. ابو الفلتان انت واشكالك …مالت عليك!

  3. ههههههههه
    والفضايح شو حطيت الها ملح زبادة ؟
    يا تقالة دمك ييييييييع

  4. اول من اطلق الفلتان الامني هو حضرتك حيث كنت اول من اطلق وساهم ودعم مغنيات الشراشف والسيلكون وغيرهن … ولاتخرج بحفله الا وانت تغني برفقة احداهن ف على من تضحك بهذا الكلام !!! ثم عن فلتان فني تتحدث وانت تجلس الى جوار الفلتان بشحمه ولحمه !!!

  5. لا تشوف حالك كتير شو هل اصوات يلي طلعت في اصوات احسن من هيك بكتير

  6. لو حدا غيرك حكى هالحكي كنا بلعناها
    لكن أنت اللي اغلب حفلاتك مع الفلتان نفسه هيفا جاية تحكي عن الفلتان !!
    لتكون مفكر حالك عم تقدم فن راقي ونحنا ما منعرف
    هههههه

  7. لا واللهي طب اكسف علي دمك وراعي شعور الناس الا اهليها وعيلها بتموت مش كفايه فنكم الفاسد افسد جيل بحاله

  8. وانت لسه تغنى يا اخى استحى على دمك ما حده بيعطيك وش ومفكر حاللك نجم واسطوراه على ايش روح اعتزل وارحم حاللك يا غبيى

    1. انت سوبرستار وبرنامج حلى بوجودك يا جبل ما يهزك ريح الى ما بيحبك هو خسران كفايا علينا احنا نحبك لانك اجمل واروع انسان وفنان وسوبر ستار بوجود كله
      منتضرينك فى عرب ايدول 2 ع احر من جمر

  9. شكرا كتير لموقع نورت فعلا منورين ع تغطية رائعه لنجم نجوم راغب
    ياريت ديما تحطو اخباااااااار لسوبرستار ولا عزاء لحاقدين ما بيهمونا ما بنرد عليهم
    انت وحدك ستار وباقى خس
    بحببببببببببببببببببببببببببببببببببببك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *