>

يعمل الفنان اللبناني رامي عياش على توسعة نشاطه في عالم الاعمال عبر افتتاح سلسلة من المطاعم في بلدان متعددة.

فقد نشر رامي عياش صورة له مع زوجته داليدا عياش من داخل طائرة خاصة وكتب: “مطاعم #لبنان_رامي_عياش في أنطاليا | الحمدلله زيارة مثمرة الى أنطاليا تكللت بالنجاح لسلسلة مطاعم جديدة تضم تركيا وقريبا في كل انحاء الملكة المغربية . دعولنا بالتوفيق”.

يذكر ان رامي عياش لديه مطعم “لبنان” في منطقة الاشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت كما كان قد افتتح مطعما بنفس الاسم في منطقة ماريبا باسبانيا عام 2017.




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وهل تنجح المطاعم في المغرب ؟؟
    البنت امازيغو بتقلك تحط باسطرمة في البلكونة والكل تطبخ طاجين وسكسو ؟؟!! فمن يروح للمطاعم ؟ من سنتين ازداد عدد المطاعم المغربية والحمام المغربي في لندن عشرة أضعاف !! والناس صارت مليونيرية من وراهم ولولا الإغلاق تبع الكورونا كان امورهم احسن ، افكر بهكذا مشروع وبلا دكتوراه ولا بتاع …. فالدكتوره في لندن على قول الشاعر : لا تنال بالتمني حتى ياكل العقل الكتابا ، وما كانت الدكتوراه رفيقة قوم الا كانت وقعتهم هبابا ! فلا بد من ان تغلق بوجهها البابا ! وتفتح مطعم مغربي وحماما !

      1. اهلا يا اخت سماح الحلوة ….
        وشكرا على المديح اخجلتي تواضعنا شوي ، لكن بيني وبينك احب المديح المحق ويعلو ذكرنا ، فما شاء الله على حضرتنا شعر وعلم وبتاع كلو ، يا بخت من تصير من قسمتنا ونصيبنا . انتظري شوي ولا تمشين للمطعم تبع عياش فلعله نفتح انا والبنت امازيغو مطعم وحمام سوا …… اهو اكل ونوم ومية .

  2. منهم لله الناس الي ورطونا في تضيع الوقت في الدراسة والدكتوراه ، الي كانوا معانا فتحوا محلات ومطاعم ومراكز تسويقية ومنتجعية ( الي هي اصلا افكاري ) صاروا مليونيرية !!! وصار كل منهم يملك ثلاث طائرات خاصة والرابعة في الطريق ، حتى المغناوتي عياش الي يا دوب يفك الخط صار عنده مطاعم في نصف الكرة الارضية ، وانا قاعد توافق الأستاذة مشمشمة على البحوث الي اكتبها ؟؟!! قال لك العلم لا يكيل بالبذنجان ؟؟ شنو هذا الحكي ؟!

  3. وصل حتى ماربيا؟ تبارك الله عليه، اللبنانية شاطرين بالبيزنيس،
    عنده مطعم بالمغرب و كذلك مواطنه الفنان اللبناني وسام الأمير زوج مغنية مغربية تسمى خولة بنعمران، يملك هو الآخر مطعما في كازابلانكا،
    حاليا الفنان لم يعد يكتفي برسالة الفن التي لا يوصلها ساعي البريد لأحد هههه الكل شغال بيزنيس، ، الله يبارك و يزيد و يسهل لنا حتى احنا

    1. امييييين يا امازيغو …..
      حطي يدك في يدي ويصير خير ……
      لكن يا خوفي تطلعين ما تعرفين تطبخين الا بيض وجبنة ……

    2. اهلا الزين اشخبارك كيدوزتو زمزم
      السيد قالك أنحاء المملكة
      وجدي راسك الحمس مطحون مزوق بالمعدنوس والدنجال مشرمل مكتريليه التحميرة والشلادة مزوقة
      صافي حتى تزول كورونا ونمشيو ندشنو هذ المطعم

  4. حتى السياسين العراقين والبرلمانين تبع النهب فتحوا محلات ومطاعم وفنادق في لندن وأبو ظبي ودبي و في تركيا ، يبدو الخزينة العراقية ما عادت تجيب همها في ظل انخفاض أسعار النفط ، فلا بد من البحث عن مصادر ثانية ؟؟!!! انتظروني يا فقراء الوطن جاي اعمل لكم استثمار في الحمامات المغربية ويرفع وضعكم المعاشي للقمة ، أصواتكم أصواتكم لتكن لي في الانتخابات القادمة وانا اشيكم وابشتكم على الآخر .

    1. تفوز بالتصويت في العراق و تبني حمامات في المغرب؟ و شنو استفاد العراقي الي صوت عليك؟ و الا ناوي تسحبو من بغداد للمغرب يستحم و يرجع ؟! المهم متنساش الصابون البلدي و الكيس و السطل و انت جاي

      1. امازيغو …….. لا تقلقين عامل حسابي حتى المدلكجية أجيبهم معي ، والحمامات الي افتحها في المغرب وبقية أنحاء العالم لن يدخلها الا المريشين المليارديرية ، وعوائدها تذهب لتطوير وضع الشعب العربي والشعب الأمازيغي الشقيق في كل مكان من بلاد العرب ، طبعا بعد ان نخصم اتعابنا وثمن المية …. لازم اخرج الان ، واي اقتراحات في بالك اكتبيها وانا ارد عليها في اول ترافك لايت او زحمة …. سلام من اعماق القلب لك.

  5. أهلا سماح الله يسعد الصباح ازين
    كدايرة لباس عليك ؟ شنو ؟ لا،، انا صافي كبرت على قشاوش عاشوراء و زمزم الله يجعل شي بركة ،،
    المهم تهلاي ليا فراسك و لهلا يخطيك، ،
    on se verra plus tard ،Inchallah
    Bisous

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *