احتفل الفنان اللبناني، رامي عياش، وزوجته داليدا، بعيد ميلاد ابنتهما، ونشرت داليدا عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور والفيديوهات، ومقاطع الفيديو (إنستجرام) مجموعة صور توثّق الاحتفال.

وعلّقت على صور الاحتفال التي جمعتها بزوجها، وابنتها أيانا، التي أتمّت عامها الرابع، وشقيقها آرام “عقبال المية يا فرحة بيتنا”. 

وعلى ما يبدو، فإن الفنان رامي عياش قد خرج من أجواء الحزن، بعد أزمة فقدانه لوالده، قبل أكثر من 10 أيام، والذي كان قد نعاه بكلمات مؤثرة قائلاً: “الله معك بيي حبيبي..رامز أبو عياش”.

رامي عيّاش عبر إستوري إنستجرام

وجذبت تلك الصور، التي نشرتها داليدا، وشاركها رامي، العديد من المشاهير الذين عبروا عن تمنياتهم لـ”أيانا” التوفيق والنجاح بالحياة، وكان من أبرزهم: لجين عمران، ومنى أبو حمزة، وإيمان العاصي وسابين.

وفاة والد رامى عياش

من ناحية أخرى، توفى مؤخرًا، أبو شادى رامز سامى أبو عياش، والد المطرب اللبناني رامى عياش، وتم تشييع جثمان الراحل بمسقط رأسه بعقلين في لبنان.

وقد تمت مواراة جثمان والده الثرى، في مسقط رأسه في بعقلين، في محافظة جبل لبنان، وتم فيها قبول التعازي يومي الثلاثاء والأربعاء. فيما استقبل الفنان رامي عياش نجوم الفن في لبنان، لتقديم واجب العزاء في وفاة والده، وذلك في دار الطائفة الدرزية في بيروت.

وكان على رأسهم، الفنانين نجوى كرم، ومنى أبو حمزة، وعاصي الحلاني، وصادق الصباح، ورهف عبد الله، وأرزة شدياق، وهلا المر، ودينا حايك، ونادين صعب، ونضال الأحمدية، وعلي المولى، وميشال جحا وغيرهم

وقبل عدة أيام، شارك رامي عياش صورة تجمعه بالفنانة سيرين عبدالنور، وكتب عليها “سوا قريباً”، في إشارة للمسلسل الذي سيجمعهما (العين بالعين)، وقد بدأت التحضيرات له، نهاية الشهر الماضي. المسلسل من تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم، وينتمي للأعمال ذات الـ 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الأكشن والإثارة، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث المسلسل، الذي تخرجه رندا علم، في إطار بوليسي تشويقي، وتتسارع أحداثه بأشكال متنوعة وغير متوقعة من قبل الجمهور، ضمن خطوط درامية متعددة، وصفها صناع العمل، في تصريحات سابقة، بأنها تحبس أنفاس المشاهدين.

ويؤدي رامي عياش في المسلسل دور المحقق “عزام”، الذي يتولى التحقيق بجريمة قتل، تكون المتهمة الرئيسية فيها الممثلة سيرين عبدالنور، بعد أن تضبطها كاميرات المراقبة لحظة دخولها وخروجها من مكان الجريمة وقت وقوعها، بينما تكون هي ذاهبة لضبط خيانة زوجها. 

وسبق أن أعلن عياش عن أغنيته الجديدة التي حملت اسم “حلوين حلوين”، وغنى مقطعًا منها خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية منى أبو حمزة، وعرف من كلماتها: “حلوين حلوين مع بعض حلوين، قمرين عاشقين، لايقين رايقين وحنين طيرين دايبين”.

والأغنية من كلمات أحمد راؤول، والحان رامى عياش، ومن المقرر تصويرها خلال أيام، ويقول مطلع الأغنية: “حلوين حلوين مع بعض حلوين.. قمرين عاشقين.. لايقين رايقين وبشوق وحنين طيرين دايبين”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليقان

  1. تأمل في بنات الأرض وانظر *** إلى آثار ما صنع المليك
    عيونٌ من لُجَيْن شاخصات *** بأبصار هي الذهب السبيك

    بدي سمي بنتي سبيكة وإذا صبي مُلهَم أو مُعاذ أو يمكن إياد أو لؤي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.