>

أجرت الفنانة المصرية ” رانيا يوسف ” مداخلة هاتفية مع الإعلامي ” عمرو أديب ” في برنامجه ” الحكاية ” والتي تحدثت من خلالها عن ما قامت به مؤخرا من نشر صور المتحرشين بها لفظيا عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأشارت إلى إنها تتلقى أيضا شكاوى وقصص من مختلف الأطياف محجبات ومنقبات وأطفال ورجال يحكون أزماتهم مع التحرش .

وأكدت على إنها تنوي القيام يوميا بنشر حوالي 5 صور لعدد من المتحرشين الذين يضايقونها أو غيرها من الفتيات حتى يتم إيقافهم وردعهم بقانون صارم .. كما دعت كل فتاة تتعرض للتحرش التمثل بها .

وأضافت رانيا يوسف أنها تجمع بيانات المتحرشين حاليا قبل تقديم بلاغات رسمية للنيابة .. وإنها تلقت رسائل تهديد بعد نشرها صور المتحرشين بها لأنهم شعروا بالفضيحة وأن هذا هو هدفها أن يخافوا ويمتنعوا عن التحرش .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. عايزة تعمل لنفسها مكانة محترمة .
    يا هذى
    مستحيل الفسيخ يبقى شربات .

  2. وبعدين مع هذه المتزحلقة المتشلحة ؟؟ ههههههههههههههههه شكلها ما تريد تجيبها البر ههههههههههههههههه الا يوجد في كل المحروسة مصر ، جلمبو مصري واحد يخرسها ؟؟؟ ههههههههههههههه يشبه الجلمبو العراقي اللندني ؟ ههههههههههههههههههه ياسلام على سمحوتنا ان نزلنا الساحة ههههههههههههههه تخرس الألسنة ويدخل الجميع في حالة سبات ، وترمي الابرة تسمع صوتها هههههههههههههههه باقل إشارة او احم منا ههههههههههههههههههه كما يحصل في نورت عندما ادخلها هههههههههههههه لا صوت يعلو ولا راس يرتفع هههههههههههههههههه ما شاء الله على حضرتنا مخرس للالسنة ، مطبح بالرؤوس والرقاب ان اهتزت بما لا يعجبنا ، مدخل للنمل منازلها والا حطمت ، مرعب للعذارى في خدورها هههههههههههههههه ان حاولن يبصبصن ولو من مشكاة في حائط بعد طفي مصباح الزجاجة هههههههههههههه عن جد يا اهل مصر يحتاج لكم جلمبو مصري ههههههههههههههههه يخرس هذه المتزحلقة وأمثالها ، يعني تتحرش بالدين والقيم وشرع الله بتشلحها وتعتبره حلال مباح ، ولما يتحرش بها من أفسدتهم وذهبت بعقولهم ، تولول هههههههههههههههه فحتى لو صدقت ان هناك من يتحرش في الأطفال والرجال ومحجبات ، فان السبب هي وأمثالها لانهم أشاعوا الفساد وهدموا القيم في المجتمع المصري فعم الانحراف ، المفروض كل متحرش منحرف عندما يعاقب ، يجب ان تعاقب هي وأمثالها كذلك ، لانهم من أسس الانحراف والتعدي على الدين والقيم ، اريد اشوف شي مصري جدع يخرسها او حتى يعمل لها نوكاح جواري شرعي ، كي لا نعود نسمع نعيقها.

  3. إذا تريد الحكومة منع التحرش نهائيا ، عليها بسجن جميع المتشلحات وبأثر رجعي مثل ما عملت مع سما المصري ، فغير حل المشكلة من اساسها وقمع من أسس ويؤسس للفساد ، فلن تنجح ان خطة لمحاربة التحرش ومنعه، فالرذيلة هي الرذيلة لا يمكن تقسيمها وتقسيطها ، والسماح لناس ومتشلحات بفعلها ، بينما يحبس ويمنع اخرين ، فما دام في متشلحات ومتعديات ومتحرشات بالدين والقيم ، فاكيد سيكون هناك متحرشين بهم وبغيرهم ، ويمتد الفساد للتحرش بالأطفال وحتى الرجال بشنبات ههههههههههههههههه هذا واضح ومعروف ، فعندما تشلح وتزحلوق رانيا يوسف ، يفسد مراهقين ، لن يكتفون بالتحرش بها فقط ، انما يصبحون مدمنين ويتحرشون بالرايح والجاي والرايحة والجاية ، احبسوا رانيا يوسف ولو ستة اشهر تعلموها كيف تلبس الفستان بدون ان تتزحلق البطانة هههههههههههههههه حينها يتوب ويصحى مدمني التحرش من سكرتهم.

  4. هي تتسائل متعجبة : لماذا هناك متحرشين ، ليس فقط بمن يلبسون لبس فاضح بل يتحرشون في الأطفال والرجال والمحجبات ؟؟؟!!! فتستنج اذن ليس اللبس الفاضح هو السبب او الدافع الي يجعل البعض يتحرش ؟؟؟!!!!
    لا يا متشلحة ويا متزحلقة ، السبب الرئيسي في هيجان المتحرشين هو تشلحك انتي وامثالك ، فعندما مراهق يشوفك ويروح عامل النوكاح الخيالي الي يسموه العادة السرية ،على سيقانك وتوابعها وما بينها …… فان هذا يؤثر على نفسيته ويعيش خيال نوكاحي تتعوده خلايا الدماغ ، ويمارسه فعليا في الشارع مع المحارم وحتى مع الرجال مثل البواب او السباك ههههههههههه فحتى في بريطانيا توصلوا الى هذه الحقيقة بعد دراسات وبحوث ، فعمدوا من سنة ونصف لمنع المراهقين من الدخول للمواقع الاباحية ، وحاليا لا يمكن الى اي احد ان يدخل لتلك المواقع الا بعد ان يتصل بشركة الإنترنت ويعطي إثبات انه ليس قاصر انما بالغ !! ويا ليتهم يمنعون البالغين كذلك هههههههههههه او العوانس المراهقات ، فقد توصلوا الى حقيقة ان متابعة الأفلام الاباحية او متشلحة متزحلقة مثلك ، يدمر خلايا الدماغ خاصة للمراهقين !!! اما انتي فلا تختلفين كثيرا عن ممثلات الاباحية ، وبسبب ان شعوبنا محافظة ظاهرا ههههههههههه يلجأ المراهق اولا لممارسة الخيال النوكاحي العادة السرية اولا ثم التحرش في الشارع لتفريغ شحناته وهيجانه الجنسي !!! ، لان مجتمعاتنا لا تسمح ان يفرغ هيجانه بصاحبته كما في الغرب، وبالتالي معدلات التحرش في بلداننا اعلى ، ولا يحق ان تقولي تشلحك وتزحلوق البطانة هو السبب ، بل انه السبب المؤكد ، فالحل حاليا هو : إطلاق هاشتاغ وحملة على مواقع التواصل الاجتماعي تسمى : إلحاق رانيا يوسف وأمثالها بسما المصري ، فهذه الطريقة الوحيدة لعلاج الصبية المراهقين ممن أدمنوا التحرش بسببكن ،فمعاقبتكن او حبسكن لمدة ستة شهور سيساعد الصبية المراهقين ان يفيقوا من إدمانهم عندما يجدوا من حرك خيالهم النوكاحي ان يتهيج !!! أطالب المصرين على اختلافهم وفي مقدمتهم الاخوانجية ههههههههههههههه ان يطلقوا حملة لمعاقبة رانيا يوسف واخواتها والحاقهن بسما المصري ، وانا مستعد ابذل جهد لتزويد المصرين والاخونجية خاصة ، بكامل الدراسات والأبحاث ، ههههههههههههه فعلى اخر زمن راح اشتغل مرشد عام للاخونجية ههههههههههههههههه رغم انه شكلهم يقول عبيطين وعبيطين اوي ههههههههههههههههه الواحد منهم عبيط وبنفس الوقت زمباوي ، ههههههههههههههه لكن للظروف احكام ، فراح اعلن نفسي مرشد عام للعبيطين هههههههههههههههه والأمر لله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *