تواصل الفنانة المصرية رانيا يوسف احتفالها بعيد ميلادها الذي صادف في الاول من ديسمبر الجاري حيث شاركت متابعيها مقطع فيديو جديد لها ظهرت فيه وهي تحتفل في اسبانيا.

ونشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها وهي ترقص مع صديقاتها الإسبانيات بينما كن جميعهن ترتدين فساتين حمراء اللون.

وعلقت رانيا يوسف على الفيديو كاتبة : “احتفال آخر مفاجأ بعيد ميلادي من صديقاتي الاسبانيات”.

وكانت رانيا يوسف قد شاركت قبل ذلك مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحتفل في اجواء أقل صخبا بعيد ميلادها مع عدد من صديقاتها في برشلونة الاسبانية.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ماذا كان سيقول الشاعر العربي الذي ذهل بذات الخمار الاسود ؟؟ ههههههههههه وكل الذي فعلته انه الحسناء الي لابسة اسرد بأسود من رأسها حتى قدميها رفعت شوي الخمار الأسود عن وجهها ههههههههههههه فذاب وهام وانشد قصيدته المعروفة يا ترى ماذا كان سيقول لو شاف ذوات السيقان في الفستان الأحمرِ ؟؟
    اكيد كان سيغير القصيدة ويعملها قل للمتعرية او للمتزحلقة النوكاحية ( حسب لغة نورت المتداولة ) هههههههههههه فيقول قل للمتزحلقة بالفستان الأحمر بدل
    قل للمليحة في الخمار الأسود ** ماذا فعلت بناسك متعبدِ
    قد كان شمر للصلاة ثيابه ** حتى وقفت له بباب المسجدِ
    ردي عليه صلاته وصيامه ** لا تقتليه بحق دين محمدِ .
    وانا اقول ربنا يخيبكم بحق دين محمد يا متزحلقات انتم وابن سلومي الاهبل وشيوخ الهز تبعه هههههههههههههه ومعاكم اسبانيا وريال مدريد هههههههههههههه والسيسي والإخوان العبيطين هههههههههههههه الذين حكموا مصر سنة كاملة ثم قالوا للمتزحلقات انتشروا ههههههههههه ها قد انتشروا وصار اللحم العربي بمصرياته ومغربياته وسعوعياته ……..ينكشف في اسبانيا كمان ههههههههههههه يعني ما كان يكفيكم الوطن العربي من المحيط الخائر حتى الخليج البائر ؟؟؟
    صرتم تتشلحون وتتشخلعون في اسبانيا وتريدون تروحون تل ابيب ايضا ؟؟؟!!!

  2. هههههههههه
    ابية
    كنت رايح لغرفة النوم انام ، لكن بالغلط دخلت حمام النسوان هذا ههههههههههههه فقلت اقعد اشتم فيهن شعريا هههههههعه

  3. ههههههههه
    ابية
    ما شفتي اني كنت ادعي عليهن ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *