>

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف، عبر حسابها على احد مواقع التواصل الاجتماعي، عن هدية قدمتها لها إحدى الشركات، بمناسبة عيد ميلادها، وهي عبارة عن هاتف محمل «آيفون 13 برو ماكس»، من الذهب عيار 24، ومرصع بالإكسسوارات.

وقالت رانيا يوسف أن الهاتف يحمل اسمها، وأيضًا صورتها رفقة بناتها، كما أن ذاكرته 500 جيجا، مقدمة الشكر لتلك الشركة التي قدمته لها، معربة عن سعادتها بهذه الهدية.

وكانت الفنانة رانيا يوسف نشرت فيديو جديد لها من الچيم حيث ظهرت ببدلة رياضية وهي تمارس العديد من العاب اللياقة البدنية وعلقت متحدية متابعيها «لسه بتروحوا الچيم والا مكسلين؟».. ليتفاعل معها متابعوها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك:«عاش ياوحش».

ويعرض لـ رانيا يوسف حاليا الموسم الرابع من مسلسل «الآنسة فرح»،على قناة «mbc4»، بعد عرض 3 مواسم ناجحة تفاعل معها الجمهور وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت الفنانة في تصريحات لها، عن الموسم الرابع: «نرى عودة آدم حبيب فرح السابق، وعودة أنيسة مرة أخرى، وطرد شادى من الفندق». ولفتت «رانيا» إلى أن أحداث الموسم الرابع تشهد العديد من المفاجآت، وأشارت إلى أنها تواصل حاليا تصوير دورها في مسلسل «المماليك» المكون من 60 حلقة.

مسلسل «الآنسة فرح» هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكى الكوميدى الشهير «Jane The Virgin»، وقد انتهت الجهة المنتجة له من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالى 110 حلقات على مدار 3 سنوات.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هههههه بعد البحث و التحري عن الشركة
    الي قدمت الهدية لرانيا يوسف اكتشفت
    انها شركة سعودية هههههه
    من الاول قلت أكيد شركة خليجية
    وفعلا طلعت سعودية
    مغازلة بالذهب هههههه
    وين ابن مصر القذر يشوف
    امبارح يتهم اشرف الناس و يطعن
    باعراضهم لانهم شيعة واحد بس مريض
    حاقد ، حركات الوساخة والهدايا الثمينة
    عندكم الوهابية لانكم نسونجية قذرين

    1. يا بنت فلس طين كام مرة أتمتعتي وهل يجوز أتمتع معكي لمدة أسبوع بما نتفق عليه من مال واعطيكي خاتم وساعة هدية وهل أنول أجر وثواب المتعة مثلك رغم أني مسلم سني ولست شيعي

      1. العمى على اخلاق سفلة العربان وحقدهم ووساختهم هههههههههههههه البنت لم تدوس لك على طرف ، لكن تريد تقدح بالتشيع ، فعلى ذلك راح اشعللك هههههههههههههه، ومنذ متى انت رجل وشكلك يوحي انك مشمشة ما لاقية هههههههههههههههه خاصة بعد تكبيرك للمؤخرة لجلب الاحباب، ف لا يصح لك لا زواج ولا هباب يا بطة هههههههههههههههه روح شوف نساء اهلك كم ابو شنب رضع منهن ، او ناويات على جهاد النوكاح

        1. تحياتي جلمبو عاشت ايدك
          الفرق واضح بين الشيعي و الوهابي
          بين العراقي الرجل الغيور و بين
          الوهابي الذكر الديوث

      2. White & black
        هذا ردي عليك انت وكل واحد و وحدة
        بتفكيرك المنحط

  2. هههههه الصراحة بتسلى و بضحك
    بعدين انا حرة انت عندك مشكلة؟

  3. لا اعلم كيف بعض اشباه الرجال يقذفون محصنات ويتهم بعضهن بالعهر بدون ادلة؟! انت تتهم نفسك انك مرة قذرة لا تمت الذكورة بصلة عاهة من عاهات الزمن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *